جوجل كاميرا

تحميل Google Camera .APK لهاتف Redmi Note 10 5G – إصدار مستقر، شرح التثبيت

في هذه الصفحة، سنقوم بمشاركة أحدث إصدار متوفر من برنامج تصوير جوجل كاميرا apk لهاتف ريدمي نوت 10 (5G). وإذا كنت لا تعرف، تطبيق Google Camera هو تطبيق التصوير الافتراضي الذي يأتي فقط حصرًا بهواتف Google Pixel. وإذا كنت تتساءل لماذا عليك تجربة هذا التطبيق بينما يؤدي تطبيق Mi Camera الافتراضي بهاتفك وظيفته بامتياز، حسنًا، لأنك مع GCam apk يتحصل على أحدث تقنيات HDR+ التي تقوم بدورها بتحسين جودة الصورة خاصةً على أجهزة اندرويد المتوسطة والمنخفضة، كما أن التطبيق يحتوي كذلك على وضع مخصص للتصوير الليلي “Night Sight“، وضع بورتريه، خاصية motion وأيضًا بانوراما، وأخيرًا إمكانية تصوير الفيديو بعدد إطارات يصل إلى 60fps.

ريدمي نوت 10 (5G): جوجل كاميرا

إذا كنت مستخدم لهاتف Redmi Note 10 “نسخة الجيل الخامس” وكنت تبحث عن طريقة تثبيت جوجل كاميرا apk على هاتفك، إذًا فأنت في المكان الصحيح. والفضل هنا يعود إلى بعض المطورين المستقلين الذي يقومون من آنٍ لآخر بتعديل إصدارات Google Camera الرسمية حتى يتمكن مستخدمي الهواتف الأخرى من الاستفادة من خواص التصوير الرائعة في التطبيق مثل Arnova8G2, BSG بالإضافة إلى Urnyx05. والآن، تطبيق Gcam قد أصبح متاح أخيرًا لهاتف Redmi Note 10 5G – علمًا نفس التطبيق متوفر كذلك لإصدارات Redmi Note 10, 10 Pro وقد شاركنا كيفية تحميله من قبل بالفعل.

تطبيق جوجل كاميرا لهاتف ريدمي نوت 10 5 جي الذي نتحدث عنه اليوم هو في الواقع نسخة معدلة من التطبيق الرسمي للتصوير بهاتف جوجل بيكسل 5، ويحتوي على جميع الخواص والمميزات الجديدة في الإصدار الأحدث من التطبيق وهو GCam 7.3 وهي كالتالي:

هل تريد التجربة؟ قم إذًا بتحميل النسخة التي تريدها من روابط التحميل التالية، قم اتبع خطوات التثبيت وعمل الإعدادات المذكورة بالأسفل.

تحميل GCam .APK لهاتف Redmi Note 10 5G

هاتف ريدمي نوت 5G الجديد من شاومي جاء داعمًا لخواص Camera2 API وأيضًا HAL3 الضرورية لتشغيل جوجل كاميرا من الصندوق، لذلك الحصول على هذه الإمكانيات المذهلة سيكون سهل وبسيط بقدر تثبيت مجرد ملف apk بدون أي تعقيدات. تاليًا ستجد أننا أرفقنا تطبيق GCam 7.4.104 من تعديل Nikita.

اسم التطبيق Google Camera
المطور Nikita
اسم الملف NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk
رقم الإصدار 7.4.104-2.0
حجم الملف 129 ميجابايت

المصدر: CyanogenMods

كيفية تثبيت كاميرا Google على هاتف ريدمي نوت 10 5 جي

عملية تثبيت كاميرا جوجل 7.4 لهاتف ريدمي نوت 10 5G تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. اضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف NGCam apk).
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، اذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Redmi Note 10 5G. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى