تحديث MIUI 12.0 لهاتف Xiaomi Redmi Note 7 (تحميل مباشر، شرح التثبيت)

قامت شاومي بإطلاق تحديث MIUI 12 التجريبي لبعض هواتفها الذكية في شهر يونيو الماضي، وكان هاتف ريدمي نوت 7 أحد هذه الهواتف التي حصلت على فرصة تجربة الإصدار التجريبي قبل إطلاقه. ولكن رغم ذلك، هذه النسخة التجريبية كانت متاحة فقط لمستخدمي الهاتف في الصين، أي أنه كان تحديث رسمي تجريبي نعم ولكنه مع ذلك كان يفتقر لوجود خدمات جوجل كما نعتاد مع رومات MIUI الصينية، بطبيعة الحال تهتم الشركات بإطلاق هذه التحديثات في دولتها الأم أولًا، ثم بعد ذلك تنظر إلى الإصدارات العالمية منها. والآن، أصبح بإمكانك تحميل تحديث MIUI 12 لهاتف ريدمي نوت 7 وتثبيته بنفسك عبر بعض الخطوات التفصيلية بالأسفل.

ريدمي نوت 7 (تحديث MIUI 12)

في يونيو الماضي أيضًا، قامت الشركة الصينية بإتاحة برنامج Mi Pilot لإصدارات MIUI التجريبية للإنضمام بواسطة المستخدمين الذي يحبون تجربة تحديثات الشركة قبل الآخرين، ولكن رغم ذلك حتى وقتٍ قريب ما زال هؤلاء المستخدمين الذي قاموا بالإنضمام لم يحصلوا أيضًا على تحديث MIUI 12 الأخير. وبعد مرور شهر تقريبًا، التحديث الجديد بنسخته المستقرة أصبح متاح أخيرًا لمستخدمي الهاتف كما توقعنا.

منذ أيام، تلقى مستخدمي الإصدارات العالمية من هاتف Redmi Note 7 تحديث اندرويد 10 الرسمي، ورغم ذلك التحديث على غير المتوقع قد جاء مع إصدار MIUI 11 وليس 12. أما الآن، يبدو أن شاومي قد قررت أخيرًا إطلاق النسخة الرسمية من تحديث الواجهة الأخير للإصدارات العالمية، وقد أصبح بالفعل متاح للتحميل والتثبيت اليدوي.

ريدمي نوت 7 تحديث MIUI 12

تحميل تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 7

التحديث الرسمي الأخير لهاتف ريدمي نوت 7 قد جاء برقم إصدار V12.0.0.2QFGINXM وقد جاء أيضًا بحجم 1.97 جيجابايت كما أنه متاح فقط "رسميًا" لمستخدمي الهاتف في الهند والذي قد قاموا بالتسجيل في برنامج Mi Pilot لإصدارات النظام التجريبية. مما يعني أن المستخدمين العاديين سيحتاجون إلى الإنتظار لبعض الوقت الإضافي حتى يستطيعوا الحصول على تحديث MIUI 12 الجديد للهاتف.

إسم الهاتف Redmi Note 7 - lavender
نوع التحديث India Stable
إصدار الواجهة V12.0.0.2 QFGINXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 1.97 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 يوليو 2020
تاريخ الإصدار الأحد 2 أغسطس 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_LAVENDERINGlobal_V12.0.0.2.QFGINXM_10.0.zip

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تثبيت التحديث الذي قمت بتحميله عبر إعدادات الهاتف كالمعتاد، يجب أن تقوم أولًا بإضافة معلومات حساب شاومي الخاصة بك بداخل الهاتف، بجانب التأكد أنك قد قمت من قبل بالإنضمام لبرنامج شاومي للإصدارات التجريبي. ورغم هذا الإصدار مستقر تمامًا وليس تجريبي، ولكن تثبيته من داخل الإعدادات بتطلب ان تقوم بفعل ذلك أولًا.

تثبيت تحديث MIUI 12 (من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام رسمي على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة "إختيار حِزمة التحديث" أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بتحديث MIUI 12 الجديد على هاتف Redmi Note 7 وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.