تطبيقات أندرويد

تحميل PixelFlow .APK 2.6.6 “بيكسل فلو 2023” إنشاء الرسوم المتحركة للاندرويد

هنا روابط برنامج بيكسل فلو PixelFlow .APK أحدث إصدار بحجم 81 ميجابايت. فإن كنت من صانعي محتوى الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي فلن تكن في غنى عن هذا البرنامج. فإن كنت تعودت على أن تصنع الفيديوهات بسهولة على برنامج فيفا فيديو، فيجب عليك أن تملك البرنامج المقدم إليك في هذه السطور، فسوف ينقل الفيديو الخاص بك نقلة كبيرة.

لا تفسد طبختك بعدم وضع قليل من حبات الملح عليها، فهذا هو المبدأ الذي يعتمد عليه بيكسل فلو. فأنت الآن تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك على كاب كات مثلا، وتريد أن تضع مقدمة ساحرة لهذا الفيديو تخطف عين المشاهد وتجبره على مشاهدة الفيديو إلى نهايته. فليس أمامك حلا سوى تطبيق PixelFlow المقدم إلك هنا. وسوف تتعرف فيما هو قادم على كل التفاصيل التي تخصه.

PixelFlow
برنامج PixelFlow

تنزيل بيكسل فلو apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

PixelFlow: Intro Video maker

آخر تحديث 2.6.6 (3 فبراير 2023)
الحجم 81 ميجابايت
الحِزمة com.w3saver.typography
من هنا حمِل برنامج pixelflow apk: تنزيل com.w3saver.typography.APK أحدث إصدار بحجم 81 ميجابايت. 

شرح تطبيق PixelFlow بالصور

عندما تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الجهاز، سوف تقوم بفتحه من خلال أيقونته التي سوف تظهر على شاشته بجوار التطبيقات الأخرى المثبتة على الهاتف، وتظهر أمامك الشاشة التي تعبر عنها الصورة التالية.

برنامج PixelFlow
التسجيل على البرنامج عن طريق حسابك على جوجل

وكما هو واضح في الصورة السابقة، فيوجد هنا خيار إنشاء حساب على البرنامج، ولن تحتاج إلى كتابة بيانات خاصة بك من أجل إنشاء حساب، فقط يمكنك التسجيل عليه عن طريق حسابك الشخصي على جوجل. وهذا واضح أمام الناظر من خلال الايقونة الخضراء التي تقع في اسفل الصورة. ولكن يوجد خيار أخرى في قمة الصورة في أقصى جهة اليمين، وهي الدخول على البرنامج بدون إنشاء حساب.

وعندما قمت بتجربة هذا الخيار تمكنت من التعامل مع البرنامج بشكل طبيعي كما سنرى في السطور القادمة. ولكن عن طريق إنشاء حساب سوف تتمكن من الاستفادة من كافة المميزات والقوالب التي يحتوي عليها. فقط قم باختيار الطريقة التي تريد التعامل بها مع البرنامج لتنتقل إلى الخطوة التالية التي تراها في الصورة في الأسفل.

تنزيل برنامج PixelFlow
اختيار قالب من الصفحة الرئيسية

تعبر الصورة السابقة عن الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وتحتوي على كافة القوالب التي يمنحها لك هذا التطبيق المميز. وتستطيع أن تختار أنت أي قالب من هؤلاء، وتحديدا القوالب المتاحة لك. فإن قمت بتحميل البرنامج من خلال المتجر الرسمي، فيجب عليك الاشتراك على النسخة البريميوم حتى تمكن من استخدام بعض القوالب غير المتاحة إلا من خلال تلك النسخة المدفوعة.

ولكنك يمكنك أن تتعامل مع النسخة المجانية، فهي تقدم لك الكثير من القوالب التي يمكنك استخدامها بدون دفع أية رسوم. ويوجد هنا العديد من القوالب التي تناسب منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها منصة يوتيوب، حيث يقدم لك البرنامج الانترو (فيديو الدخول أو البداية) الخاص بالاشتراك وعمل إعجاب للقناة الخاصة بك. فقط اختر القالب وانتقل إلى الخطوة التالية.

برنامج PixelFlow للاندرويد
كتابة البيانات على القالب

عندما تنقر على القالب فسوف يتم تشغيله في أسفل الصفحة الرئيسية، وعندما تستقر عليه انقر على زر الاستخدام الأخضر الذي سوف يظهر في أسفل الصفحة، وعندما تنقر على هذا الزر سوف ترى الصورة السابقة. وهنا سوف تقوم بكتابة اسمك أو اسم المنتج الذي تريد الإعلان عنه. حيث يمكنك كتابة اسم الشيء ونوعه. ويمكنك النقر على زر بلاي لكي ترى الاسم في مقطع الفيديو، وبعد ذلك تنقر على زر الاستخراج الموجود بجوار زر بلاي.

تنزيل برنامج PixelFlow للاندرويد
انتظر حتى يتم تحميل الفيديو

اختر المدة التي تريدها للفيديو الخاص بالانترو. وبعد ذلك سوف تنتظر للحظات حتى يتم اكتمال تحميل الفيديو على جهازك، حيث أن الرقم الموضح في الصورة السابقة يدل على التقدم في عملية تحميل الفيديو على الجهاز.

المميزات

  • يخصص برنامج PixelFlow لصانعي المحتوى غير المتخصصين في مجال المونتاج أو حتى المتخصصين فيه اختصارا للوقت.
  • يقوم بصناعة فيديو مكون من عدة ثواني يتم استخدامه كدخلة لمقطع الفيديو الأصلي.
  • يتم استخدام هذا البرنامج لعمل دخلة مميزة للإعلان عن المنتج الخاص بك أو المنتج الذي تقوم بالترويج له.
  • يحتوي على قوالب تناسب اليوتيوب أو الجيمرز أو من يعمل بالتسويق أو غيرها من مجالات السوشيال ميديا، ومقسمة كلها بشكل رائع على الصفحة الرئيسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى