تحديث اندرويد 10 (إصدار Realme UI Beta) لهاتف Realme X2 [رسمي، تجريبي]

بالأمس، أعلنت ريلمي عن الإصدار الأول من واجهتها المخصصة، والتي تم تطويرها بناءًا على نظام ColorOS 7.0 من أوبو، إصدار Realme UI في الصين. واليوم، الشركة بدأت فعليًا في إطلاق الإصدار التجريبي لهاتف Realme X2. تحديث Realme UI جاء بناءًا على نظام Android 10، والذي يعني ببساطة أن الشركة قد بدأت بالفعل البرنامج التجريبي لنظام اندرويد 10 على هاتف ريلمي X2. الشركة نوّهت أن المستخدمين يُمكنهم الإنضمام لتجربة النظام الجديد ما  بين 20 يناير حتى 27 يناير 2020 الحالي. وبالأسفل يُمكنك معرفة كافة التفاصيل إذا أردت الإنضمام لبرنامج ريلمي Realme UI Beta.

تحديث ريلمي UI

هاتف Realme X2 | تحديث Realme UI

برنامج Realme UI التجريبي بنظام اندرويد 10 في الوقت الحالي محدود لمستخدمي الهاتف في دولة الهند فقط. لذلك إذا أردت الإنضمام لبرنامج Realme Android 10 التجريبي، يجب إذًا ان تكون مواطن هندي ذو عمر أكثر من 18 عام. وليس ذلك فقط، وحتى إذا كنت مستخدم هندي، ستحتاج أيضًا إلى توفير أوراق إثبات جنسيتك الحكومية (تحقيق الشخصية) ما يُعرف في الهند بإسم Aadhaar Card. لذا، هذه كانت المتطلبات الضرورية لتستطيع تحديث اندرويد 10 على هاتف ريلمي X2.

تحديث Realme UI

أما بالحديث عن خواص النظام الجديدة، نظام Realme UI الجديد كليًا قد جاء بالفعل شبيه جدًا بإصدار ColorOS من أوبو، وأعتقد أنه يمتلك معظم خواصه أيضًا مثلما رأينا مع إصدار Magic UI والذي جاء متطابق مع EMUI 10 من هواوي أيضًا. ولكن مع ذلك الإختلاف هنا هو شكل الأيقونات الجديد وكذلك سرعة ملحوظة في فتح وتشغيل التطبيقات. في نوفمبر 2019 الماضي، الشركة قامت رسميًا بمشاركة مواعيد تحديثات اندرويد 10 لهواتف ريلمي والتي أخبرتنا ان هاتف ريلمي 5 برو سيكون الأول بهذه القائمة ويليه هاتف ريلمي 3 برو ثم بعد ذلك Realme X2.

هواتف ريلمي التي ستتلقى تحديث Realme UI اندرويد 10

متطلبات الإنضمام برنامج Realme UI التجريبي

  • يجب ان تكون مواطن هندي، او على الأقل متواجد ومقيم في الهند.
  • يجب ان يكون عمرك 18 عام على الأقل.
  • تمتلك هاتف Realme X2 (الهواتف الأخرى لا يُمكنها الإنضمام).
  • يجب أن توافق على شروط إصدارات النظام التجريبية.
  • يجب ان تقوم بتوفير مستند تحقيق شخصية هندي.

بما أننا نتحدث عن إصدار تجريبي، في حالة انك توفرت بك جميع الشروط بالأعلى، يجب أن تتوقع وجود بعض الأخطاء. برنامج Realme UI التجريبي سيقوم بفتح باب التسجيل بدءًا من 20 يناير 2020 القادم. طلب الإنضمام الذي سيتم الموافقة عليه سيتلقّى رسالة تأكيد لذلك. وبمجرد تأكيد الموافقة، بإمكانك تحميل Realme UI بجانب Android 10 وتثبيته على هاتفك. بالطبع ستحصل أيضًا على التصحيح الأمني الأخير لشهر يناير 2020 والكثير من الخواص الجديدة الأخرى.

المتطلبات الضرورية

  • قبل تنفيذ أي خطوات، ننصحك بشِدة عمل نسخة إحتياطية لكافة محتويات الهاتف تحسبًا لوقوع أي شئ خاطئ.
  • قم بتوصيل الهاتف إلى إتصال إنترنت سريع ومستقر، تأكد أيضًا ان تقوم بشحن البطارية لنسبة 60% على الأقل.
  • يُفضل بعد عمل التحديث، ان تقوم بإعادة الهاتف إلى ضبط المصنع كون أنه نظام جديد كليًا، لتحصل على تجربة جيدة.
إلى هنا وانتهينا من كافة المعلومات المتوفرة عن تحديث Realme UI بجانب Android 10.0 الجديد والمخصص لهواتف ريلمي الذكية. أعرف انك على الأرجح لست مواطن هندي، ولا حتى تقيم في الهند، ولكن إطلاق واجهة جديدة من شركة ضخمة مثل ريلمي كان من المهم ان نتحدّث عنها وعن كافة المعلومات المتوفرة عن برنامجها التجريبي.
رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. ابوحسن says

    السلام عليكم
    مبايلي ريلمي x2pro لحد الان لم يأتي تحديث اندرويد 10 للجهاز وانا من العراق لكن وصل لي نسخة البيتا هل احدث ام انتظر التحديث
    واذا اريد ان احدث الى نسخة البيتا توجد عبارة mobile number فيها مستطيل هل يقصد اضع رقم هاتفي او ماذا يقصد بها

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.