تحميل خلفيات ريدمي Redmi Note 8T الرسمية | خلفيات عالية الدقة +FHD

ريدمي، العلامة التجارية التابعة لشاومي، اعلنت أمس عن إصدار "مُحسّن" من هاتف Redmi Note 8 وجاء بإسم Redmi Note 8T. وبالحديث عن التحسينات أو الأشياء الجديدة في ريدمي نوت 8T، الهاتف الذكي جاء مع تكنولوجيا الإتصال القريب NFC بجانب دعمه للشحن السريع بقدرة 18 وات. الأربعة كاميرات الخلفية ما زالت هنا مع نفس المستشعرات، ولكنها ستؤدي أداءًا أفضل مع تطبيق جوجل كاميرا كون أن إصدار 8T يحتوي على معالج من كوالكوم. وبالأسفل يُمكنك الحصول على خلفيات ريدمي نوت 8T بالدقة الكاملة.

ريدمي نوت 8 تي

خلفيات Redmi Note 8T

مجموعة الخلفيات المرفقة بالأسفل تأتي بعدد 12 خلفية أصلية "بدقتها الكاملة" تم سحبها من هاتف ريدمي نوت 8T. جميع الخلفيات تأتي بنفس الأبعاد وهي 2340×1080 بيكسل والتي دقتها FHD+ بجانب نسبة إتزان للأبعاد 19:9. يُمكنك تحميل أي خلفية منهم بالأسفل من خلال الضغط على الخلفية التي تريدها ثم حفظها على هاتفك (علمًا أن هذه الخلفيات تم ضغطها نوعًا ما لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات هاتفك).

أو يُمكنك التوجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لملف ZIP يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بالدقة الكاملة.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

Google Drive

هاتف Redmi Note 8T | التفاصيل

هاتف Note 8T الجديد من ريدمي أصبح متاح للشراء في عِدة دول بالفعل وهي أسبانيا، إيطاليا، بالإضافة إلى ألمانيا. الاسبوع الحالي، قامت شاومي بالإعلان عن ثلاثة هواتف جديدة، هاتف Mi CC9 Pro والإصدار العالمي منه هاتف Mi Note 10، بجانب الهاتف الذي نتحدّث عنه اليوم. هاتف ريدمي نوت الأخير يأتي مع شاشة IPS LCD حجمها 6.3 إنش مع تصميم نوتش قطرة المياه، بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. هاتف ريدمي نوت 8 تي، وبخلاف ريدمي نوت 8 برو يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 665.

الهاتف يعمل بإصدار MIUI 10 مع نظام تشغيل Android 9.0 من الصندوق، والذي سيتلقى تحديث Android 10.0 بجانب إصدار MIUI 11 قريبًا حسب إدعاء الشركة. هاتف Redmi Note 8T متاح بثلاثة خيارات تخزينية وهي 3 جيجابايت رام، 4 جيجابايت رام، 6 جيجابايت رام، بجانب سعات تخزينية 32/64 او 128 جيجابايت بالترتيب. علمًا أنه يُمكنك زيادة هذه السعة لاحقًا بسعة تصل إلى 256 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD الخارجية.

كاميرا ريدمي نوت 8 تي

هاتف 8T الأخير من سلسلة Redmi Note يحتوي على عِدة كاميرات خلفية قد رأيناها من قبل بالفعل بهاتف ريدمي نوت 8 منذ عِدة أشهر. هناك 5 كاميرات احداهما ذات مستشعر للتصوير الأساسي بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. ستحصل أيضًا على عدسة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة، عدسة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية وحسابات العمق، وأخيرًا عدسة 2 ميجابيكسل لتصوير macro للأشياء القريبة. هاتف Redmi Note 8T يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل.


ألوان Redmi Note 8T

هاتف ريدمي نوت 8 تي يحتوي على بطارية داخلية بسعة 4,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 18 وات بواسطة تكنولوجيا Quick Charge 4.0 من كوالكوم. هاتف Redmi Note 8T متاح بخيارات ألوان الأزرق، الأبيض، والأسود. اما سعر الهاتف فيبدأ من 3,500 جنيه مصري للنسخة الأقل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.