افضل الالعاب القادمة للاندرويد في 2020 | تعرف على أكثر ألعاب انتظارًا آتية قريبًا!

يمكنك الأن التعرف على افضل الالعاب القادمة للاندرويد 2020. حيث تمثل العاب الاندرويد دورا هاما في حياة الكثيرين من مستخدمي هذه المنصة. والتي يصل اعداد مستخدميها إلى الملايين حول العالم. ومن أهم الأسباب التي أدت إلى الشهرة الواسعة إلى العاب الاندرويد، هي أننا نحمل أجهزة الاندرويد الخاصة بنا إلى اي مكان نذهب إليه. وبالطبع يبحث معظمنا على اشياء تسليه أثناء اليوم على هاتفه الذكي او التابلت، ولاسيما في ظل الظروف الحالية التي اجبرتنا على المكوث في البيوت نظرا لظهور فيروس كورونا. وتعتبر الالعاب من أهم مصادر التسلية. ولا يقتصر دور الالعاب على اضاعة الوقت كما يعتقد البعض، بل تتميز الالعاب بالكثير من المميزات نذكر منها:

  1.  تعزز الالعاب من الحس الابداعي للاعبين.
  2. تشغل جزء كبير من التفكير كنوع من تدريب العقل. حيث تقوم الانواع المختلفة والمتنوعة من العاب الاندرويد إلى اثقال قدرة العقل على فعل الكثير من الانشطة.
  3. تحدث الالعاب تأثيرا ايجابيا على عقول اللاعبين وعلى طرق التفكير السليم، ولاسيما مع بعض الانواع من الالعاب التي تعتمد على اعمال العقل في حل الالغاز التي تحتوى عليها.
  4. هناك بعض الالعاب مثل ببجي وفورت نايت تعتبر مصدرا جيدا للاتصال والتعرف على الاخرين حول العالم.

افضل الالعاب القادمة للاندرويد 2020

افضل الالعاب المنتظرة على الاندرويد 2020

وينجذب الكثيرون لالعاب الاندرويد في مختلف الاعمار، وذلك لأن هذه الالعاب على اختلافها وتنوعها تثير الحالة الابداعية عند كل لاعب. كما انها وسيلة رائعة لقضاء وقت ممتع. ونظرا للاقبال غير العادي على هذه الالعاب، فقد اصبحت الأن تمثل مجالا للصناعة والابتكار من قبل المطورين ويتم استثمار فيها مبالغ طائلة. وهذا ما شجع المطورون على أن ينتجوا عشرات الالعاب الجديدة في كل شهر. لذلك، ولكي لا نجعلك في حيرة من امرك، فإننا نقدم لك في هذا المقال افضل الالعاب المنتظرة على الاندرويد لهذا العام 2020.

لعبة Dauntless

لعبة Dauntless

نستهل القائمة اليوم بلعبة دونتلس، أو الشجاع. ولعبة Dauntless من العاب تقمص الشخصية التي كانت متاحة قبل ذلك على PS4 ونينتيندو وXbox والكمبيوتر. وعلى حسب ما ذكره مطورو اللعبة، فإن الوقت المحدد لاطلاق اللعبة ما زال غير محدد لأن نسخة الهاتف مازالت قيد التطوير. وتتقمص في هذه اللعبة دور المقاتل، وتقضي في نهايتها على الوحوش الذين يطلق عليهم اسم العملاقة. ويمكنك القيام بمهمة القتل هذه بمفردك، أو أن تشارك فريق أخر مكون من ثلاثة لاعبين كحد أقصى. ومع كل عملية قتل تكتسب الكثير من المواد التي تساعدك على عمل اسلحة تواجه بها وحوشا أكثر قوة وعنفا. وما يجعل لعبة الشجاع تتربع على قمة العاب الاندرويد هي الجرافيك القوي لديها والقصة أيضا. وكما هو معهود على منصات الكمبيوتر والأجهزة الالكترونية، فإن لعبة Dauntless سوف تتطلب الاتصال الدائم والمستقر بالنت. وسوف يتمكن الجميع من تحميلها بشكل مجاني.

لعبة League of Legends: Wild Rift

لعبة League of Legends: Wild Rift

لقد اثيرت الكثير من الشائعات حول اختراق لعبة ليجا اوف ليجندر منصة الاندرويد منذ وقت ليس بالقريب. وتم تسريب الكثير من المعلومات حول اللعبة في الاحتفال بعامها العاشر. وعلى حسب ما ذكرت بعض التقارير، فإن اللعبة سوف تكون متشابهة في نسخة الموبايل مع نسخة الكمبيوتر. وسوف تعتمد على معركة خمسة أشخاص ضد خمسة اشخاص أخرين. وقد تم فقد حوالي 40 بطلا من ابطال اللعبة نظرا لأنه يوجد الكثير من التعديلات التي وجب ادخالها على نسخة الموبايل. وايضا لكي تناسب اللعبة مع الموبايل، فكان لزاما أن تقل مدة الجولة لتصبح من 25 إلى 18 دقيقة. وهي من اكثر الالعاب المرغوب بها في عالم الاندرويد.

لعبة Plants vs. Zombies 3

لعبة Plants vs. Zombies 3

ونتحدث هنا عن لعبة أخرى من الالعاب التي من المنتظر أن تظهر على متجر جوجل بلاي وآب ستور قريبا. وهي من العاب الاكشن الذي تتخذ الشكل الاستراتيجي. والتفاصيل حول لعبة Plants vs. Zombies 3 مازالت سرية. ولكنها تعتمد على طريقة اللعب المعتادة في الاصدارات السابقة. حيث يكون مهمتك الاساسية فيها هو أن تقتل كل وحوش الزومبي باستخدام جيش من النباتات.

لعبة Forza Street

لعبة Forza Street

وموعدنا هنا مع لعبة من اقوى العاب السيارات. وهي من اشهر الالعاب التي تقدمها شركة Turn 10 Studios لمنصة الاندرويد. وكانت لعبة فروزا متاحة قبل ذلك على الاجهزة التي تعمل على نظام ويندوز 10 تحت اسم Miami Street. ولكن هي الان متاحة على الاندرويد تحت اسمها الجديد، وهو فروزا. وهي لعبة مجانية، ومن المتوقع أن تكون من افضل العاب 2020. وهذا يرجع إلى المميزات التي تتمتع بها ومنها: حيث يتم توفير الكثير من الأحداث التي عليك المشاركة فيها والفوز فيها كلها لكي تفوز بأكبر قدر من النقاط. وتستغل هذه النقاط في تحديث السيارات التي تمتلكها، أو لكي تشتري سيارات جدديدة من الجراج. فاللعبة هنا تدفعك إلى أن تستخدم الكابح والمسرع وباقي الوسائل التعزيزية في الأوقات الصحيحة لكي تتغلب على منافسيك وتسبقهم ومن ثم تفوز بالسباق. فلعبة Forza Street توفر للاعبين تجربة العاب الاركيد أو الممرات ولكن بشكل أكثر احترافية.

لعبة Eve: Echoes

لعبة Eve: Echoes

قررنا في قائمة الالعاب المنتظرة على الاندرويد إضافة لعبة  Eve: Echoes. وهي لعبة يمكن لعدد كبير من الاشخاص أن يلعبها في وقت واحد. وهي مقدمة من شركة الالعاب CCP games. وسوف تغرم في هذه اللعبة بفكرة الاستكشاف، وهذا يرجع إلى أنها لعبة من العاب الفضاء. حيث تحتوى على معارك الفضاء الشيقة، وتعطي الفرصة للاعبين لتكوين عصابات ويسرقون المقتنيات والعناصر من اللاعبين الاخرين. وما يضفي عليها المزيد من الاثارة هي وجود الصناديق التي تحتوى على الكثير من الجوائز. وهي من الالعاب المتوقع أن يتم اطلاقها في العام الحالي 2020.

لعبة Apex Legends

لعبة Apex Legends

يقوم الأن مطورو لعبة Apex Legends بالاجتهاد والعمل من أجل اطلاق نسخة الهاتف الذكي على الاندرويد في هذا العام. فقد ارادت شركة Respawn Entertainment أن تنتج لعبة تنافس بها ببجي وفورت نايت. وهي مصنفه على أنها ستكون من افضل العاب الاندرويد، وهذا للإقبال الشديد على العاب المعارك على الارض المفتوحة "رويال باتل". وسوف تكون مجانية. ومتاحة لجميع اللاعبين أو من يرغب في تجربتها حول العام.

لعبة Stranger Things

لعبة Stranger Things

وتفاجئنا شركة الافلام والمسلسلات "نيتفيلكس" بلعبة  Stranger Things. فقد قامت بتحويل السلسلة الشهيرة على مكتبتها الحافلة بالاعمال الدرامية إلى لعبة وقدمتها إلى منصة الاندرويد. حيث يتورط اللاعب في الكثير من المغامرات والاحداث المثيرة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.