افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل 10 ألعاب اندرويد مجانية للتنزيل على الشاشة في 2024؟ إليك قائمتنا!

تحميل افضل 10 العاب اندرويد مجانا لجهاز تلفزيون بنظام اندرويد 2024. من أفضل الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها هي الألعاب الإلكترونية. وتشارك في هذه الأيام أجهزة التلفزيون في الملاحم المختلفة التي تقدمها الألعاب على العديد من المنصات. ومن هذا المنطلق، إن كان لديك تلفزيون أندرويد، فأنت لديك فرصة كبيرة في تثبيت العديد من العاب اندرويد الممتعة من خلال متجر جوجل بلاي المتواجد عليه.

حيث يأخذ هذا الجهاز هذه الألعاب إلى مستوى آخر في ظل الجرافيك عالي الجودة والواقعية الشديدة في طريقة اللعب. فإن كنت تبحث عن مجموعة من الألعاب المميزة لجهازك، فأنت هنا في المكان الصحيح.

أفضل ألعاب الاندرويد لأجهزة Android TV

يقدم جهاز تلفزيون الاندرويد كمية كبيرة من الألعاب التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك. وفيما يلي سوف نلقي نظرة على أفضل الألعاب المتاحة على جهاز التلفزيون الذي يعمل بنظام الاندرويد.

1. لعبة Beach Buggy Racing

العاب اندرويد
لعبة Beach Buggy Racing

من أمتع الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بوقتك معها هي ألعاب السباق. وتقوم لعبة بيتش باجي على هذا الأساس وهي من أفضل ألعاب هذا النوع. ويمكنك ضبط وتعديل الشاحنات والسيارات التي تقوم بقيادتها في السباق وتسابق في أكثر من 15 طريق مختلف.

وعندما تلعب تلك اللعبة على التلفزيون الذي يعمل على نظام تشغيل الاندرويد، فإنه يمكنك مشاركة اللعب مع ثلاثة أصدقاء أخرين على نفس الجهاز دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت. ويرجع الفضل في ذلك إلى وضع تقسيم الشاشة إلى أربعة أجزاء. ويوجد في اللعبة الكثير من المهمات التي تنتظر إنجازها. وتستطيع تحميلها من الرابط السابق.


2. لعبة Red Ball 4

العاب اندرويد على تلفزيون أندرويد
لعبة Red Ball 4

هي لعبة مغامرات تتحرك فيها الكرة الحمراء إلى الأمام في مهمة منع العالم من التحول إلى شكل مربع. ويجب عليك عبور عشرات العقبات إذا ما أردت العبور إلى المستوى التالي. ولكي تعبر من هذه العقبات والوحوش يجب عليك التحرك على الأرض والقفز، ويجب أن تكون خفثف الحركة خاصة في المستويات المتقدمة.

تحتوي اللعبة على 75 مستوى في ظل وجود موسيقى جذابة في الخلفية. وإن قمت بلعب اللعبة على جهاز تلفزيون الاندرويد، فسوف تتمكن من توجيه الكرة عن طريق ذراع التحكم. ويمكنك تحميلها من خلال النقر على الرابط السابق.


3. لعبة Asphalt 8

العاب اندرويد على تلفزيون اندرويد
لعبة Asphalt 8

هي واحدة من أفضل العاب اندرويد التابعة لشركة جيم لوفت، وهي تصنف على أنها من العاب الاركيد التي تلعب في الطرق الممرات، وهي من الألعاب المتاحة على جهاز تلفزيون الاندرويد. وعلى الرغم من وجود نسخة أخرى أحدث منها، إلا أن التحديثات لم تنقطع عنها إلى يومنا هذا. وتحتوي اللعبة على عدد هائل من السيارات التي تشتريها وتفتحها. ويجب عليك أيضا ترقية أجزاء السيارات التي تمتلكها وتتسابق في مجموعة مختلفة من الطرق والبيئات والأجواء. وهي تحتوي على مختلف الأحداث ووضع متعدد اللاعبين.

يخصص لك شكل معين لشخصيتك في لعبة اسفلت 8، ويمكنك تغيير هذا الشكل وجعله يرتدي ملابس مختلفة. العب اللعبة مجانا، واشترى الـ Racing pass للحصول على العديد من الجوائز، ويمكنك تحميلها من الرابط أعلاه.


4. لعبة Dead Trigger 2: FPS Zombie Game

تلفزيون أندرويد
لعبة Dead Trigger 2: FPS Zombie Game

هل تريد أن تلعب لعبة قتال الزومبي من منظور الشخص الأول على جهاز التلفزيون؟ فيمكنك تجربة لعبة Dead Trigger 2. يمكنك المضي قدما وبناء مخبأ خاص بك والتعامل مع مختلف الأنواع من الناس.

يمكنك الذهاب إلى 10 أماكن مختلفة والقتال في 20 ميدان. وتحتوي اللعبة على أكثر من 75 سلاح يمكنك التقاط أي منها. ويمكنك اللجوء إلى أسلحة المشاجرة مثل السكين لكي تواجه الأعداء بسرعة ومن مسافة قريبة. وهي تحتوي على قاعدة جماهيرية نشطة واحدث أسبوعية. وتستطيع لعبها من خلال الرابط السابق.


5. لعبة Crossy Road

تلفزيون اندرويد
لعبة Crossy Road

يعبر اسم اللعبة عن مضمونها، إذ أنها لعبة عبور الطريق. فسوف تعبر هنا مختلف الأنواع من الطرق، مثل طرق هاي واي وشريط السكة الحديد والأنهار وغيرها. ويجب عليك عبور الطريق دون الاصطدام بأي مركبة أو أي شيء أثناء العبور. وبسبب تفردها حققت نجاحا باهرا

تمكنك اللعبة من اللعب بأكثر من 150 شخصية مختلفة. كما توفر ميزة التخزين السحابي على متجر جوجل بلاي. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.


6. لعبة Sword of Xolan

لعبة اندرويد
لعبة Sword of Xolan

يمكنك لعب لعبة سورد اوف اكسولان ثنائية الأبعاد على شاشة التلفزيون. فسوف تتقمص شخصية مقاتلة يجب عليه القتال على أرض المعركة في رحلة مليئة بالمغامرات. فيجب عليك قتال الأعداء حتى يسود السلام العالم. ويجب أن تتحلى بأقصى سرعة ممكنة لأن التحديثات هنا مرتبطة بوقت معين. وسوف تلعب في حوالي 30 مستوى مختلف وأمام ثلاثة قادة. وقم بتطوير مهارات الشخصية المقاتلة عن طريق أكثر من 10 بطاقات مهارات متاحة. وهي تعتمد على الجرافيك المبكسل الذي يروق للكثيرين. وتستطيع تحميلها من الرابط سابق الذكر.


7. لعبة Farming Simulator 16

ألعاب اندرويد
لعبة Farming Simulator 16

كيف تقدر حجم المتعة التي تجنيها من وراء لعب لعبة من العاب المحاكاة على شاشة التلفزيون الكبيرة؟ فسوف تتلقى هذه الفرصة مع لعبة Farming Simulator 16 التي تعطيك مرزعة وعليك إدارتها. وعلى هذا الأساس يجب أن تحسن استخدام المعدات والميكنة الزراعية في هذه المزرعة.

وهي لعبة من ألعاب المفتوح لتشفي فضولك في اكتشاف ما حولك. ويمكنك لعبها منفردا أو في ظل وضع متعدد اللاعبين. ويمكنك تعيين مجموعة من المساعدين الذين يعينوك على إنهاء الكثير من المهمات بشكل تلقائي دون أي مجهود منك. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.


8. لعبة Epic Heroes War: Zombie Update

العاب أندرويد
لعبة Epic Heroes War: Zombie Update

هي لعبة استراتيجية التي تمنحك الفرصة في بناء جيش قوي تواجه به الأعداء في الميدان. فيجب عليك إنهاء الكثير من المهمات ومواجهة اللاعبين الحقيقيين اون لاين. حيث يوجد أوضاع مختلفة في اللعبة، مثل وضع لاعب ضد لاعب ووضع الهيمنة ووضع خريطة الجنة والجحيم. فهي من أفضل الألعاب التي يمكن أن تلعبها على التلفاز الذي يعمل على نظام الاندرويد. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط السابق.


9. لعبة Magic Rampage

تحميل العاب اندرويد
لعبة Magic Rampage

وهي لعبة أكشن تعتمد على التغلب على مختلف العواقب واكتشاف الأماكن الجديدة ومحاربة الأعداء من أجل البقاء على قيد الحياة. ويمكن المتاجرة بالكثير من العناصر من أجل تقوية عناصر جيشك. وتستطيع تعديل الشخصية المقاتلة عن طريق اختيار الملابس والأسلحة المناسبة.

ويمكنك منافسة الأصدقاء عن طريق وضع متوفر في واحدة من العاب اندرويد المميزة. والشيء الرائع هنا أنه يمكن أن تلعب مع أصدقائك عن طريق أذرع التحكم على نفس شاشة التلفزيون. وتستطيع تحميلها من الرابط السابق.


10. لعبة PBA Bowling Challenge

تنزيل العاب اندوريد
لعبة PBA Bowling Challenge

متعة الألعاب الرياضية الحقيقية تجدها على شاشة التلفاز. فسوف تلعب لعبة البولينج في تلك اللعبة وكأنك في صالة بولينج للمحترفين. فهي لعبة ثلاثية الأبعاد، وتحتوي على مختلف الأوضاع مثل وضع متعدد اللاعبين أو وضع المهنة أو وضع اللعب المنفرد. ويمكنك الاختيار من بين أكثر من 100 نوع من أنواع الكرات. فكل كرة لها شكلها الرائع المميز. تستطيع أن تنافس الأصدقاء واللاعبين الآخرين حينما تتابع سكوراتهم عن طريق الليدر بورد. كما يمكنك الدخول في المستويات الفرعية للحصول على جوائز ونقاط إضافية وتستطيع تحميلها من الرابط أعلاه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى