تحميل لعبة Battlelands Royale للاندرويد والايفون (إسحق أعدائك في ساحة المعركة!)

في وسط شهرة لعبتي بابجي وفورتنيت، شقت أحد الألعاب طريقها في عالم ألعاب تقمص الشخصية، والتي تحمل في طياتها الكثير من المميزات. وهي لعبتنا التتي نتحدث عنها اليوم، Battlelands Royale. وستجد بها نفس المميزات المعتادة مثل إطلاق النار والحصول على المعدات والباراشوت والبقاء على قيد الحياة، ولكن الإخلاف هنا في صغر حجم الخريطة وعدد اللاعبين، مما يجعل الجولة تستغرق عدد قليل من الدقائق. وفي لعبىة باتلاندز رويال، مهم جدا أن يكون لديك مهارة إستخدام الأسلحة، ولكن هذا غير كافي للفوز، ولكن يلعب الحظ هنا دورا هاما. فلكي تفوز عليك أن تكون أخر لاعب يتبقى في الجولة، ولكن الأمر ليس بالسهولة التي تظنها. لذلك قم بالتعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ثم حملها، وبعد ذلك إطلع على أهم التكتيكات والنصائح لتفوز في باتلاندز وريال.


مواصفات ومتطلبات لعبة battlelands royale

Battlelands Royale

إسم اللعبة Battlelands Royale
حجم اللعبة 94 ميجابايت للاندرويد/ 330 ميجابايت للايفون
متطلبات اللعبة اندرويد 4.1 أو أعلى/  iOS 9.0 أو أعلى
رقم إصدار وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 1.9.0 بتاريخ 28 أغسطس 2019
إمكانبة الشراء داخل اللعبة من 36.99 إلى 16.99 جنبها مصريا للاندرويد

من 2.29 إلى 14.99 يورو للايفون

إسم المبرمج Futureplay

تحميل لعبة Battlelands Royale

ولتحميل اللعبة على هواتف الاندرويد إنقر على الرابط التالي

Battlelands Royale
Price: Free+

ولتحميلها على الايفون إنقر على الرابط التالي

‎Battlelands Royale
Price: Free+

عليك بالتركيز في الألعاب القتالية يا صديقي، فما يفرق لاعب عن أخر هي بعض المهارات والتكتيكات، والتي سنقدمها لك ضمن قائمة من النصائح والمساعدات في السطور التالية.

إختر مكانا مناسبا للهبوط في لعبة باتلاندز رويال

يمكنك بسهولة إختيار المكان المناسب للهبوط نظرا لصغر حجم الخريطة، وهذه أهم نصائح اللعبة. حيث ينصحك خبراء لعبة battlelands royale أن تهبط في المنتصف، أو في الأماكن المفتوحة حيث توافر المعدات والأسلحة. ولا ينصح بالهبوط في الأماكن المزدحمة، لأنك ستكون عرضة لمواجهة الكثير من الأعداء. فقط إهبط في الأماكن المليئة بالأسلحة لتبدأ بداية صحيحة. وإحذر من ترك علامات لخطواتك، لأن الأعداء سوف يتتبعونها ويصلون إليك، والعكس صحيح أيضا. ولكي تتفادى هذا الخطا، عليك إختيار مكان هبوطك بحكمة في البداية.

السلاح الصحيح في الوقت الصحيح في لعبة battlelands royale

ومن المهم أن تجد السلاح المناسب في بداية الجولة. فهناك مجموعة متنوعة من الأسلحة في لعبة Battlelands Royale، وعليك إختيار السلاح المناسب للموقف الذي تلعب فيه لترفع نسب نجاحك. وفيما يلي مجموعة من أهم أسلحة اللعبة ومدى تأثير كل سلاح منهم.

Battlelands Royale

  • المسدس (بيسميكر): ويعد هذا المسدس أخر ما أنصحك بحمله، حيث أنه ضعيف جدا في إطلاق النار، فهو سلاح المبتدئين ذو التأثير الضعيف في التدمير.
  • البندقية: وهو الإختيار الأمثل إن أردت التدمير بشكل كبير في صفوف الاعداء.
  • القناص: وهو أفضل أسلحة لعبة باتلاندز رويال، حيث يمكنك التخلص من الكثير من الأعداء في وقت قصير، حيث تعطيه قوة تدميره الأفضلية على باقي الأسلحة.
  • مينيجان: وهو سلاح يحدث تدميرا كبيرا ويحصد العديد من الاعداء، ولكي تحصل عليه ستجده ضمن الأسلحة المتحة التي تهبط على أرض المعركة.
  • البازوكا: وهو سلاح متاح أيضا ضمن المعدات التي تهبط إلى أرض المعركة كمساعدة. وهو يحدث تدميرا ضخما للمنافسين، ولكن من الصعب إيجاد الذخيرة الخاصة به، وتعد هذه من عيوب السلاح. لذلك إستخدم الحكمة لتحصل على السلاح الذي يساعدك على البقاء حتى نهاية اللعبة.

إحذر من أن تكون فريسة سهلة للأعداء في لعبة Battlelands Royale

ليس بالضرورة لكي تفوز في ألعاب تقمص الشخصية أن تداوم على الثبات وإطلاق النار. فستكون هدفا سهلا للأعداء في لعبة باتلاندز رويال إذا ثبت في مكان واحد. لذلك، تذكر دائما أن تستمر في الحركة. إستمر في الحركة سواء كنت تطلق النار أو تختبيء أو تصطاد اعدائك. فبقائك ثابتا سيجعلك هدفا سهلا ويزيد من إحتمالية إنتصارهم.

أفضل الأماكن للإختباء في لعبة Battlelands Royale هي الحشائش والشجيرات

Battlelands Royale

من السهل تتبع أثار خطواتط وخطوات الأعداء، وتجعل الأمر سهل بالنسبة لإيجاد أحدكما الأخر. ولكي تتفادى الاعداء، إختبيء بين الحشائش والشجيرات. وتجنب الاماكن المزدحمة التي تزيد فيها إحتمالية مواجهة الكثير من الأعداء. فالكثير من المواجهات يعني تقليل نسبة البقاء في اللعبة لديك. ولكن لا تنسى يا صديقي نصيحتي لك منذ قليل، وهو أن تستمر في التحرك حتى وإن كنت مختبئا. فإذا ثبت مكانك وسط الحشائش والشجيرات، فسيسهل على الاعداء إيجادك.

إبحث عن الدروع في لعبة باتلاندز رويال

وقبل أن تبدأ في القتال في لعبة Battlelands Royale، تأكد من أنك لديك دروع لحمايتك. فإن كنت تملك نفس السلاح الذي يملكه منافسك في نفس الوق، فمن المحتمل أن يقتل بعضكما البعض، ولكن في هذه الحالك يقوم الدرع بحمايتك. فعليك بالحرص على إقتناء أحد الدروع أثناء المعركة لكي تستطيع البقاء على قيد الحياة.

الصبر هام جدا في لعبة Battlelands Royale

إذا رئيت إثنين يقتتلان، إختبيء حتى يقتل أحدهما الأخر. وبالطبع ستجد الأخر في وضع يرثى له، وهنا ستكون فرصتك في التخلص منه بسهولة. فيمكنك قتله بضربات قليلة والحصول على كل الأشياء التي تقع منه بعد قتله.

Battlelands Royale

في لعبة Battlelands Royale، إبحث دائما عن عبوات الإستشفاء

لا تبقى نفسك في صحة ضعيفة. فإذا كان مسوى صحتك قليل، فيمكن لأحدهم أن يقتلك بأقل عدد من الضربات. فإذا عزمت على الفوز في لعبة باتلاندز رويال، فعليك أن تبقى صحتك كاملة طوال الوقت.

إلعب منفردا أو مع صديق في لعبة Battlelands Royale

إن أردت الفوز في لعبة باتلاندز رويال، إلعب منفردا أو تعاون مع صديق لك. فوجود شخص يتمتع بقدارت عالية في التحكم في الأسلحة سيعينك كثيرا على الفوز. فلا تلعب عشوائيا مع أشخاص أخرين إلا إذا إكتسبت الخبرة الكافية في اللعبة وتستطيع الإعتماد على نفسك.

كن حكيما في لعبة باتلاندز رويال

بدلا من اللعب بتشدد، كن متفح العقل. فيجب أن تحلل الموقف الذي تورطت فيه، ثم إتخذ الفعل المناسب. وعلى سبيل المثال، لا تورط نفسك في القتال ضد إثنين أو ثلاثة من المنافسين، فسوف يؤدي ذلك في أغلب الأوقات إلى قتلك. فإذا رأيت إثنين يقتتلان، إختبيء حتى يحين الوقت المناسب لإتخاذ ما هو لازم. فبهذه الطريقة ستقلل من فرص قتلك، لذلك تحتاج لعبة باتلاندز رويال إلى التريث والحكمة.

الحكم على لعبة باتلاندز رويال

وفي النهاية، أنصحك يا صديقي بإتباع هذه النصائح لتستمر حتى النهاية في كل جولة. وإعلم أن لعبة Battlelands Royale تتطلب الإنتباه الجيد وحضور الذهن. إلعب ببطء وإختر السلاح المناسب للموقف. إختر هدفك بعناية، ولا تدخل في معركة ضد أكثر من لاعب إلا إذا إضطررت لذلك. ولا تنس أهم نصيحة، وهي إختيار المكان المناسب للهبوط.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.