جوجل كاميرا

تحميل Google Camera 8.1 لهاتف Realme C25 & C25s: رابط جوجل كاميرا apk مباشر!

برنامج جوجل كاميرا GCam لهاتفيّ Realme C25 و C25s، وكيفية تحميل وتثبيت تطبيق Google Camera apk على هاتفك الريلمي. يُعتبر جوال ريلمي C25 من الفئة الاقتصادية من شركة Realme، ويتميز بكاميرا ثلاثية خلفية، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8، وهي الكاميرا الأساسية. أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بالتصوير الماكرو. وبالنسبة إلى الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الخاصة بعمل العزل والبورتريه. وإذا مررنا على الكاميرا الأمامية فنقول أنها تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0. ولكن إذا كنت تريد أخذ صور رائعة، فبالطبع لا نرشح لك إلا تطبيق GCam apk الإصدار v8.1، وهو المأخوذ من هاتف Google Pixel 5.

لنوضح لك ما الإضافات التي يتيحها لك تطبيق Google Camera إذا كنت لا تعرفها، أو أول مرة لك تستخدمها على هاتفك الـ Realme C25 أو C25s. يمتاز تطبيق جوجل كاميرا عن التطبيق الأساسي للهاتف بالتقاط صور وفيديو أفضل خاصةً في ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك باستخدام خاصية Night Sight بواسطة تطبيق GCam apk والتي لم تتفوق عليها أي تكنولوجيا للتصوير الليلي حتى الآن، حتى في أفضل الهواتف الذكية. والآن هل أنت متحمس لهذا البرنامج، والاستمتاع بتجربة تصوير أفضل؟ بالأسفل، تم توضيح كيفية تحميل وتثبيت برنامج جوجل كاميرا apk لهاتف ريلمي سي 25 و سي 25 إس، مع الإعدادات المستحسنة.

ريلمي C25 & C25s (جوجل كاميرا apk)

يتميز Realme C25 بوحدة كاميرا ثلاثية، تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 13 ميجابكسل، واثنين من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل. يستخدم كلا الهاتفين نفس تطبيق الكاميرا المتاح في العديد من هواتف ريلمي، مثل Realme 8 Pro و ريلمي X7 Max و Narzo 30 Pro. بفضل الأوضاع المختلفة، يلتقط التطبيق صورًا جميلة في معظم المواقف. إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور ذات الإضاءة المنخفضة بشكل أكثر مثالية، فيمكنك تجربة تطبيق Google Camera.

أما بالحديث عمّا ستحصل عليه إذا قررت تثبيت جوجل كاميرا، فكما ذكرنا أن الهاتف داعمًا لتصوير القمر والنجوم والسماء ليلًا إذا قمت بتشغيل الوضع الفلكي، وضعية Night Sight للتصوير الليلي بالطبع، تصوير الفيديو البطيء، وضع الجمال “Beauty Mode”، التصوير بوضع HDR المحسّن، خاصية Lens Blur لعزل الخلفية، خاصية PhotoSphere، خاصية Playground لإضافة رسومات الواقع الافتراضي المتحركة أثناء التصوير، دعم تصوير الصور بامتداد RAW والتعديل عليها لاحقًا، ميزة Google Lens الحصرية لهواتف بيكسل. لذا، بعد معرفة هذه المميزات الرائعة، هل أنت متحمس لتجربة الكاميرا؟ دعنا إذًا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بطريقة تحميل تطبيق Google Camera وتثبيته على ريلمي سي 25 وسي 25 إس، مع شرح أفضل الإعدادات للحصول على صورة أفضل.

تحميل (GCam) Google Camera apk آخر إصدار 8.1 لـ Realme سي 25 و 25s

مثل هواتف Realme الأخرى، تحتوي سلسلة C أيضًا على دعم Camera2 API، والذي يتيح لك تحميل بورت GCam mod دون الحاجة إلى روت. يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق GCam على كل من Realme C25 و C25s. وهناك عدد قليل من البورتات المتوافقة مع كلا الموديلين، GCam 8.1 من المطور BSG، و GCam 7.4 من Nikita، و GCam 7.3 من Urnyx05. إليك روابط التحميل المباشرة:

تحميل جوجل كاميرا apk لهاتف Realme C25 و C25s إصدار 7.3.018 [GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk]
تحميل Google Camera لريلمي سي 25 و 25 إس إصدار 7.4.104 [NGCam_7.4.104-v2.0.apk]
تحميل تطبيق جوجل كاميرا لهاتف Realme C25 و C25s إصدار 8.1 [MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk]
قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بتثبيته أصلًا). واعلم أن هذا ليس إصدارًا مستقرًا من Google Camera، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

كيفية تثبيت برنامج Google Camera على هاتفك الريلمي C25 أو C25s

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. في البداية قم بتحميل GCam من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بتثبيت Google Camera apk على هاتفك Realme C25 أو C25s.
  3. ثم افتح برنامج جوجل كاميرا وقم بإعطائه الصلاحيات اللازمة المطلوبة مثل الوصول إلى الكاميرا، الميكروفون، الموقع والتخزين.
  4. استمتع الآن بأفضل اللقطات من كاميرا هاتفك الرائعة.

أفضل إعدادات Google Camera لهاتفي ريلمي C25 و C25s.

قبل البدء في استخدام التطبيق، تأكد من اتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج أفضل. وأيضًا قم بتحميل ملفات الإعدادات الخاصة ببرنامج جوجل كاميرا لهاتفك على حسب الإصدار الذي قمت بتحميله.

  1. أولًا، قم بتحميل ملف الإعدادات المناسب على هاتفك.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد في الذاكرة الداخلية لهاتفك، وسمه GCam.
  3. أنشيء مجلد جديد داخل المجلد السابق الذي قمنا بإنشائه وقم بتسميته configs7.
  4. الآن قم بنقل ملف الإعدادات الذي حملناه، والصقه في المجلد configs7.
  5. افتح تطبيق Google Camera واضغط مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة المتواجدة بجانب زر التقاط الصور مباشرةً. جوال ريلمي C25, C25s أفضل إعدادات GCam
  6. اضغط على الإعدادات الظاهرة أمامك والمسماة بنفس اسم الملف الذي حملناه مسبقًا وقمنا بنقله، ثم اضغط زر استعادة Restore.
  7. قم بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه مجددًا.

كما قلت مسبقًا أن النسخة رقم 8.1 من Google Camera لا تحتاج إلى أية تغييرات، ولكن يمكنك تغيير بعض الإعدادات التي لا تعجبك حسب احتياجاتك.

تطبيق جوجل كاميرا Google Camera apk لهاتف Realme C25 و C25s

وفي الأخير، إذا كان لديك أي خطوة غير مفهومة أو استفسار أو سؤال يراودك فقط اترك تعليق بالأسفل وسنجيبك في أسرع وقت.

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى