تحميل الخلفيات الرسمية (33 خلفية) لهاتف LG G7 ThinQ بدقة +Full HD

هواتف أندرويد الذكية للعام الحالي وصلت بالفعل لتلك المرحلة التي عندما أنظر إلى أي هاتف ذكي جديد يتم إطلاقه، لا أفعل شئ سوى هز رأسي بخيبة أمل كبيرة! نعم، أتحدث عن خاصية النوتش السخيفة (الجزء الأسود أعلى الشاشة) التي أصابت جميع مُصممي الهواتف الذكية إلا من رحم ربي. والجزء المُحزن أن تلك الخاصية تنتشر بجنون بدون منطق كتقليد أعمى للآيفون الأخير.

هاتف G7 ThinQ مع النوتش

شركة LG، عملاقة صناعة الهواتف الكورية ومنافسة سامسونج الشرسة، قامت بإطلاق هاتفها الرائد الأخير من سلسلة G بحدثين متزامنين بالعاصمة الأمريكية نيويورك وأيضًا سيو عاصمة كوريا. الإصدارات الرائدة الأخيرة من LG يأتون بإسم هاتف LG G7 ThinQ والآخر يأتي بإسم هاتف LG G7+ ThinQ. هل قامت LG فعلًا بالتفكير مليًا حول هواتفها المُعلن عنها مؤخرًا! حسنًا لنكون منصفين، هاتف G7 ThinQ وكذلك الإصدار المطور منه يأتون مع جميع المواصفات المتوقعة من هاتف رائد تم إطلاقه بعام 2018. إصدارات G7 ThinQ يأتون بالفعل مع المُعالجات الأحدث، ذاكرة عشوائية كافية، كاميرا ذات جودة جيدة، واجهة LG القبيحة المعتادة، وكذلك النوتش (بالطبع لأنها المستقبل الآن!) بالإضافة إلى بعض الخلفيات الرسمية التي تم تصميمها خصيصًا للهاتف.

مواصفات هاتف LG G7 ThinQ | G7+ ThinQ

بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الغير متابعين لتوجهات الهواتف الجديدة وبالتالي ليس عندهم أدنى فكرة عما تحدثت عنه بالأعلى، هاتف LG G7 ThinQ وأيضًا G7+ ThinQ يحتوون على رقاقة كوالكوم Snapdragon 845. الشاشة كذلك في الإصدارين تأتي بقياس 6.1 إنش بأبعاد 3120×1440 بيكسل مع الأبعاد المطولة الجديدة 19.5:9 - طبعًا مع الجزء الأسود العلوي الذي يحتوي على الكاميرا الأمامية وبعض المستشعرات الأخرى ويُسمى Notch. حسنًا، الشركة المُصنعة قد وفرت بالفعل طريقة لإزالة النوتش من شاشة الهاتف كما فعلت هواوي مع إصدارها الرائد الأخير هاتف Huawei P20 Pro - ولكن هناك فرقٌ كبير. في الوقت الذي اتجهت هواوي إلى تكنولوجيا AMOLED في إصدار P20 المُعلن عنه مؤخرًا، شركة LG ما زالت تستخدم تقنية LCD التي عفى عليها الزمن. لذلك عندما تحاول إزالة النوتش من الهاتف بالنسبة إلى هاتف P20 ستُلاحظ أن النتوء قد اختفى تمامًا بما أن الشاشة قد تم تصنيعها بتقنية أموليد والمعروفة بعمق لونها الأسود، وذلك بخلاف شاشة LCD بهاتف G7 - ستعرف بالفعل بوجود شئ غير صحيح!

مرة أخرى، في حالة أنك غير متابع، إصدار نظام Android 8.1 Oreo قد تم إصداره بالفعل منذ بعض الوقت الآن، وكذلك إصدار نظام Android 9.0 P DP1 إصدار المطورين. ورغم ذلك، إصدارات LG الرائدة الجديدة قد جائت مع إصدار نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق! الإختلافات الوحيدة بين الإصدارين هي فيما يخص سعات الذاكرة العشوائية وكذلك التخزينية الداخلية. بالنسبة لهاتف G7 ThinQ فيأتي بسعة 4 جيجابايت رام بتقنية LPDDR4X بالإضافة إلى 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية. أما هاتف G7+ ThinQ جاء مع 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية داخلية. الإصدارين يأتون داعملين لكروت MicroSD للذواكر التخزينية الخارجية بسعة تصل إلى 2 تيرابايت (2000 جيجابايت).

هاتف LG G7 ThinQ مع كاميرا خلفية مزدوجة قوية

أما بالحديث عن التصوير، إصدارات G7 الجديدة من LG تأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسات إحداهم بدقة 16 ميجابيكسل ذات زاوية تصوير واسعة حتى 107 درجة مع فتحة عدسة f/1.9. أما الأخرى فتحتوي على مستشعر بدقة 16 ميجابيكسل أيضًا ولكن مع فتحة عدسة f/1.6 بجانب زاوية تصوير واسعة تصل إلى 71 درجة. أما واجهة الإصدارين لم تختلف حيث أنها تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل ذات مستشعر بفتحة عدسة f/1.9 مع زاوية تصوير تصل إلى 80 درجة. وبخلاف رأيي السابق بالإضافة إلى معرفتي لهواتف LG الرائدة، من المؤكد أن الكاميرا إصدار G7 ثينك ستكون ضمن أقوى الكاميرا الموجودة بهاتف ذكي هذا إن لم تكن الأقوى على الإطلاق. الكاميرا بالطبع تأتي مع تقنية الذكاء الإصطناعي AI التي رأيناها بهواتف هواوي للمرة الأولى. الهاتف يأتي أيضًا ببطارية غير قابلة للإزالة لسعة 3000 مللي أمبير.

ما هو الجديد بهاتف LG G7 ThinQ

هناك مدخل سماعات 3.5mm بالهاتف. حسنًا هي ليست خاصية جديدة، أوافقك الرأي حتمًا. ولكن أعتقد أنك توافقني أنه جاء اليوم الذي نعتقد أن وجود مدخل السماعات المعتاد بالهاتف لهي ميزة رائعة! وهذه بالتأكيد نقطة جيدة تحسب لهاتف G7 ThinQ خصوصًا أن مُعظم مُصنعي الهواتف في الوقت الحالي قد استغنوا عنه للأبد. الخاصية الفريدة بهاتف جي 7 ثينك الجديد من LG هو زر جانبي شبيه لزر Bixby بهواتف سامسونج. ولكن بدلًا من بيكسبي، الزر يقوم بتشغيل مُساعد جوجل الذكي بضغطة واحدة. ضغطة مزدوجة تقوم بتشغيل خاصية Google Lens. وكذلك ميزة أخرى رائعة بهاتف LG ThinQ وهي المدى الطويل جدًا لتقنية التعرف على الصوت من الهاتف والتي يُمكنك من خلالها قول الأوامر المختلفة لمُساعد جوجل الذكي من مدى يصل إلى 5 أمتار بينك وبين الهاتف.

خلفيات هاتف LG G7 ThinQ عالية الدقة

بخلاف ما سبق، إصدارات LG الرائدة الجديدة تأتي ببعض الخلفيات الأصلية الجديدة لهواتفنا القديمة. وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل أنهم ياتون بتصميم متطابق تقريبًا. الخلفيات المرفقة التي ستجدها بالأسفل هي في الواقع خلفيات عالية الجودة ولكن تم ضغطها حتى يتسنى لنا مشاركتهم معك مباشرة عبر هذه الصفحة. ولكن في حالة أنك أردت تحميل جميع خلفيات هاتف G7 ThinQ عالية الدقة، يُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف بالدقة الكاملة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف LG G7 ThinQ

.

MEGA NZ | AndroidFileHost | Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.