تحميل تانجو 2020: Tango - Live Video v6.23.1 [إجراء مكالمات الفيديو]

تحميل تانجو نسخة 2020 بإصدار Tango - Live Video v6.23.1 للاندرويد والايفون. برنامج Tango هو تطبيق بث فيديو مباشر للاندرويد وذلك لعمل مكالمات هاتفية مجانية، يمكن أن تكون المكالمات تلك عبر ارسال الرسائل النصية أو رسائل صوتية مسجلة بصوتك أو عبر مكالمة بالفيديو. نحن هنا للتحدث عن تطبيق tango للبث المباشر، كما أنه متوافق مع الاندرويد والايفون ويمكنك تحميله للكمبيوتر ايضا، مما يمكننا من إجراء المكالمات الهاتفية مجانا عبر بروتوكول VoIP.

مع برنامج تانجو، ليس لديك سبب لعدم التواصل مع اصدقائك او عائلتك او حتى مع من لا تعرفهم ولكنهم متاحين على البرنامج للتحدث معهم، يوجد العديد من المميزات في هذا التطبيق أكثر من أي تطبيق آخر للرسائل، حيث يوجد مكالمات الفيديو والرسائل وألعاب الفيديو التي يمكن ان تلعبها مع الآخرين والعديد من الاشياء الاخرى التي تجعلك تشعر انك بالخارج مع اصدقائك، كما أنه يحتوي على بعض خصائص برنامج ايمو لمكالمات الفيديو أيضًا.

تحميل برنامج Tango video calls

تحميل برنامج تانجو 2020

إسم التطبيق Tango
رقم الإصدار 6.23.1590500808
آخر تحديث 3 يونيو 2020
حجم البرنامج 66.8M
المبرمج Tango

 

تحميل Tango - Live Video v6.23.1 (ملف apk)

DOWNLOAD APK


تانجو: أفضل بديل رائع لبرنامج سكايب

من الصعب مقارنة برنامج skype مع أفضل تطبيق لعمل المكالمات الهاتفية مجانا او بشكل رخيص من خلال الهاتف، لكن الحقيقة أن تانجو ليس جيدا بقدر برنامج مايكروسوفت، حيث أن البرنامج الخاص بها يحتوي على محفظة يمكنك من خلالها شراء رصيد ومن خلال تستطيع الاتصال بالهواتف الارضية والمحمولة حول العالم.

لكن إذا كنا نفكر في اجراء المكالمات للهواتف والخطوط الأرضية، تطبيق تانجو هو بالضبط ما نبحث عنه، ببساطة لانه برنامج محادثة ورسائل مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر او التليجرام مع العديد من الامتيازات الاخرى لعمل المكالمات الصوتية والفيديو، في الحقيقة، هذه واحدة من الميزات التي كان له السبق فيها منذ البداية، جعلته التطبيق الافضل بين ملايين المستخدمين عند إجراء مكالمات الفيديو.

تحميل برنامج Tango للكمبيوتر

يمتلك العديد من الامكانيات

يحتوي تطبيق Tango على العاب فيديو حيث يمكنك ان تلعب وتتنافس مع اصدقائك، يمكنك من خلال ذلك أن تلتقي باشخاص جدد من جميع انحاء العالم وان تظهر لهم مواهبك، يمكنك ان تصنع محادثات جماعية لتبادل الرسائل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت، يمكنك ايضا ان ترسل الملفات مثل الصور او ملفات الوورد، كما يمتلك تانجو العديد من المميزات الاخرى.

بخلاف العاب الفيديو، يمكنك عمل بث مباشر على مدار 24 ساعة ومشاهدة مواهب الآخرين والتواصل معهم مباشرا واختيار ماسكات الوجه للمتعة، كما يمكنك ارسال الهدايا لأفضل الأشخاص التي تبث بالنسبة اليك لدعمهم، ويمكنك عمل صداقات جديدة وذلك عن طريق البحث عن المستخدمين للتطبيق القريبين من منطقتك.

كما يشبة تانجو نوعا ما الفيس بوك، حيث يمكنك أن تحدث باستمرار حالاتك وصورك والمزيد على صفحتك، ومشاركة القصص والأحداث الخاصة بك على صفحتك من اجل ان يراها الجميع، لذلك يعتبر tango من أفضل التطبيقات في مجاله.

نسخة تانجو للكمبيوتر

SetupTango_4105331708.exe

تحميل الفيديو من التانجو

مميزات برنامج tango

  • مكالمات مجانية مع صورة وصوت عالي الجودة
  • يمكنك إجراء مكالمات مع هاتف آخر يحمل نفس التطبيق
  • يمكنك مشاركة الأخبار والصور
  • إرسال الرسائل النصية وعمل المحادثات مع اصدقائك
  • تخصيص الرسائل عن طريق اضافة فيديوهات وملصقات وايموشن
  • استكشاف مستخدمين جدد لعمل محادثات معهم وذلك عن طريق استكشاف الملفات الشخصية العامة
  • لعب العاب الفيديو مع اصدقائك والتنافس معهم
Tango

برنامج Tango هو تطبيق بث فيديو مباشر للاندرويد وذلك لعمل مكالمات هاتفية مجانية، يمكن أن تكون المكالمات تلك عبر ارسال الرسائل النصية أو رسائل صوتية مسجلة بصوتك أو عبر مكالمة بالفيديو. نحن هنا للتحدث عن تطبيق tango للبث المباشر، كما أنه متوافق مع الاندرويد والايفون ويمكنك تحميله للكمبيوتر ايضا، مما يمكننا من إجراء المكالمات الهاتفية مجانا عبر بروتوكول VoIP.

Price: 0.00

Price Currency: EGP

Operating System: Android`

Application Category: Communication

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.