تطبيقات أندرويد

تحميل تانجو لايف فيديو 2020: Tango – Live Video v6.36.16 (إجراء مكالمات الفيديو)

تحميل تانجو نسخة 2020 بإصدار Tango – Live Video v6.23.1 للاندرويد والايفون. برنامج Tango هو تطبيق بث فيديو مباشر للاندرويد وذلك لعمل مكالمات هاتفية مجانية، يمكن أن تكون المكالمات تلك عبر ارسال الرسائل النصية أو رسائل صوتية مسجلة بصوتك أو عبر مكالمة بالفيديو. نحن هنا للتحدث عن تطبيق tango للبث المباشر، كما أنه متوافق مع الاندرويد والايفون ويمكنك تحميله للكمبيوتر ايضا، مما يمكننا من إجراء المكالمات الهاتفية مجانا عبر بروتوكول VoIP.

مع برنامج تانجو، ليس لديك سبب لعدم التواصل مع اصدقائك او عائلتك او حتى مع من لا تعرفهم ولكنهم متاحين على البرنامج للتحدث معهم، يوجد العديد من المميزات في هذا التطبيق أكثر من أي تطبيق آخر للرسائل، حيث يوجد مكالمات الفيديو والرسائل وألعاب الفيديو التي يمكن ان تلعبها مع الآخرين والعديد من الاشياء الاخرى التي تجعلك تشعر انك بالخارج مع اصدقائك، كما أنه يحتوي على بعض خصائص برنامج ايمو لمكالمات الفيديو أيضًا.

يمكنك الأن تحميل تطبيق تانجو. ومنه تستطيع أن تنشيء البث المباشر الخاص بك الذي تعبر من خلاله عن أفكارك ومشاعرك تجاه الأخرين أو تاجه التريند الذي يسير حاليا على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو انستجرام. فنحن هنا نتحدث عن tango app الذي يمكنك إدراجه ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي نظرا لكونه يمنحك الفرصة في تكوين الصدقات وعمل البث المباشر المشترك بينك وبين أفراد العائلة أو الأصدقاء. وكل هذا يتم وأنت تسير على خطى ثابتة لكسب الأموال.

تحميل برنامج Tango video calls

تحميل برنامج تانجو 2020

إسم التطبيق Tango – Live Video
رقم الإصدار 6.36.1606748168
آخر تحديث 1 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 107 ميجابايت
المبرمج Tango

تحميل Tango – Live Video v6.36.1 (ملف apk)

DOWNLOAD APK


تانجو: أفضل بديل رائع لبرنامج سكايب

فتخيل معي يا صديقي أنك تفعل شيء يعجبك، وتعرض موهبتك في الغناء أو التمثيل أو الرقص من خلال البث المباشر، فهل ترى أن هذا أمرا مثيرا؟ بالطبع نعم عزيزي القاريء، والمثير أكثر في ذلك أنه بامكانك كسب الأموال عن طريق فعل ما يحلو لك. وتكون صداقات مع الأخرين من جميع أنحاء العالم وتكون من المشاهير المعروفين بموهبهم الحقيقية. فعندما تتصفح تيك توك مثلا، تجد به مواهب تمثيلية كوميدية حقيقية، وتجد به أيضا من انحرف عن الطريق. ولهذا، وجب علي التتنبيه عليك في أن مثل هذه البرامج يعتبر سلاح ذو حدين. فاستخدم برنامج تانجو مهكر في شيء مفيد وللمتعة المشروعة ولا شيء غير ذلك.

من الصعب مقارنة برنامج skype مع أفضل تطبيق لعمل المكالمات الهاتفية مجانا او بشكل رخيص من خلال الهاتف، لكن الحقيقة أن تانجو ليس جيدا بقدر برنامج مايكروسوفت، حيث أن البرنامج الخاص بها يحتوي على محفظة يمكنك من خلالها شراء رصيد ومن خلال تستطيع الاتصال بالهواتف الارضية والمحمولة حول العالم.

لكن إذا كنا نفكر في اجراء المكالمات للهواتف والخطوط الأرضية، تطبيق تانجو هو بالضبط ما نبحث عنه، ببساطة لانه برنامج محادثة ورسائل مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر او التليجرام مع العديد من الامتيازات الاخرى لعمل المكالمات الصوتية والفيديو، في الحقيقة، هذه واحدة من الميزات التي كان له السبق فيها منذ البداية، جعلته التطبيق الافضل بين ملايين المستخدمين عند إجراء مكالمات الفيديو.

تحميل برنامج Tango للكمبيوتر

اكتشف نفسك على تطبيق تانجو

اكتشف نفسك على تطبيق تانجو
اكتشف نفسك على تطبيق تانجو

يعتبر تطبيق تانجو بمثابة فرصة عظيمة لكي تعرض مواهبك على المئات من المتابعين الذين سيقومون بمتابعك وتقييم موهبتك. وهذا بالطبع سيزيد من حماسك إذا كانت التعليقات في معظمها إيجابية. وفي هذا التطبيق سوف تستطيع أن تضع يدك على كل ما يميزك. فإن كنت مثلا من الموهوبين في مجال الغناء. فهيا قم بتحميل تانجو، وادخل على البث المباشر، ومتع المشاهدين بكل ما يمكنك تقديمه من مقطوعات غنائية تطرب الأذان، أو العزف على آلة موسيقية بإبداع شديد. وعندما تكون في خضم البث المباشر، تتلقى تعليقات من المتابعين، وياحبذا إن كانت التعليقات إيجابية، فسوف تتشجع أكثر وأكثر على تقديم أفضل ما لديك.

كون الصدقات على تطبيق tango app

كون الصدقات على تطبيق tango app
كون الصدقات على تطبيق tango app

إلى جانب قدرتك على ابراز موهبتك على هذا البرنامج الممتع، فيمكنك أيضا تكوين صداقات مع أناس من المهتمين بنفس المجال الذي تتخصص فيه أو الذي تحبه بشكل عام. أو يمكنك الاهتمام بأشخاص من مجالات أخرى وتتشاركون معا اهتماماتكم. فما المانع من أن تصادق هذا أو هذه من الذين يجيدون فن الطهي وأنت تجيد التمثيل. فالتنوع مطلوب والتعرف على أشخاص جدد يعتبر سبب من أسباب السعادة وزيادة الخبرة في الحياة في معرفة الناس وأفكارهم وثقافاتهم المختلفة. حيث يمكنك التحدث إليهم عن طريق مكالمة الفيديو تماما مثل منصات التواصل الاجتماعي المعروفة مثل ماسنجر وواتساب.

حقق حلمك وكن من المشاهير على تطبيق تانجو

حقق حلمك وكن من المشاهير على تطبيق تانجو
حقق حلمك وكن من المشاهير على تطبيق تانجو

أصبحت الشهرة والوصول إلى القمة ليست بالأمر الصعب هذه الأيام، ولاسيما مع تطور التطبيقات التي تهتم بالبث المباشر، والتي كما ذكرت لك في السطور السابقة، أنها من الممكن أن تكون سلاحا ذو حدين. فمن الممكن أن تستغل الحسناء حسنها في الشهرة بشكل غير مشروع، أو يمكن لصاحبة الموهبة الغنائية أو التمثيلية أن تشتهر بسبب جمال صوتها أو قوة تعبيراتها بالوجه، وقدرتها وحضورها في إبهار الجمهور. وهذه نصيحتي لك أو لكي، استغل هذا التطبيق في إظهر موهبتك ولا تلتفت للطرق الملتوية التي تؤدي إلى الشهرة والسقوط السريعين.

يتابع تطبيق تانجو الملايين من المتابعين حول العالم. لذلك، من السهل أن تحقق وتصبح من مشاهير عالم التواصل الاجتماعي. وهذا فقط بخطوة بسيطة بدلا من التقديم في القنوات التليفزيونية أو المحطات الإذاعية، فقط حمل هذا البرنامج، وقم بعمل بث مباشر لتعرف الناس بك وبموهبتك. ومن هنا تحصل على الهدايا الافتراضية التي يمكنك استبدالها بالأموال الحقيقية.

تابع البث المباشر القريب منك على تطبيق تانجو

تابع البث المباشر القريب منك على تطبيق تانجو
تابع البث المباشر القريب منك على تطبيق تانجو

بالطبع أنت تريد عزيزي القاريء أن تكون من المشاهير. وقد أيقنت من خلال السطور السابقة أنه يمكنك تحقيق ذلك من خلال tango app. ويمكنك أيضا أن تكون داعما للأخرين، وتكون واحدا من معجبي المشاهير الأخرين الموجودين على هذا التطبيق. حيث يمكنك متابعة البث المباشر لأشخاص من بلدك أو البلدان المجاورة أو حتى من جميع أنحاء العالم. كما يقترح عليك التطبيق البث المباشر للأشخاص القريبين منك. فمن الممكن أن تجد البث المباشر لأحد جيرانك عليه ولا تعجب  من هذا.

البث المباشر المشترك على تطبيق تانجو

البث المباشر المشترك
البث المباشر المشترك

يمكنك التشارك بالفيديوهات الكوميدية أو الغنائية أو الترفيهية بشكل عام مع الأشخاص المحببين إلى قلبك من خلال البث المباشر. كما يمكنك إضافة الأشخاص الذين تريدهم إلى البث المباشر، حيث يمكنك إضافة الأصدقاء والعائلة والمقربين منك. وتبثون سويا بث مباشر رائع تستعرضون فيه مواهبكم وخفة ظلكم. فما أجمل أن تتشارك مع من تحب اللحظات السعيدة وسط المتابعين والمعجين الذين يرسلون لكم رسائل الدعم والإعحاب التي ترسم البسمة على الوجوه.

ضع نفسك في المرتبة الأولى على tango app

ضع نفسك في المرتبة الأولى على tango app
ضع نفسك في المرتبة الأولى على tango app

يضيف البرنامج عنصر المنافسة. ويمثل هذا العنصر في صفحة الترتيبات. وهي تلك الصفحة التي تعرفك بترتيبك مقارنة بالمشاركين الأخرين. وهنا يتحدد بشكل عام من هم في التصنيفات الأولى على مستوى العالم أو على مستوى بلدك. فهيا اشحذ همتك يا أيها البطل، وزد من فيديوهات والبث المباشر لتحصل على المرتبة الأولى في تصنيق تطبيق تانجو. وهنا تحصل على الهدايا الافتراضية التي تتحول إلى أموال حقيقية لتكتمل الفائدة من حيث الشهر والمادة أيضا.

ضف الأشكال المرحة إلى البث المباشر على tango app

ضف الأشكال المرحة إلى البث المباشر على tango app
ضف الأشكال المرحة إلى البث المباشر على tango app

أثناء تسجيل الفيديو أو عمل البث المباشر، يمكنك إضافة الاستيكارات الفلاتر التي تحسن من جودة صورة الفيديو الخاص بك. كما يمكنك تركيب أوجه الحيونات الاليفة أو الأشكال الكوميدية وتركيب الفلاتر الرائعة التي تعجب الكثير من الجمهور والمتبعين، ولاسيما البنات. فقومي بتركيب وجه القطة على وجهك أثناء البث المباشر. فقط ابحثي عن الأشكال واكتشفي المزيد بنفسك.

يمتلك العديد من الامكانيات

يحتوي تطبيق Tango على العاب فيديو حيث يمكنك ان تلعب وتتنافس مع اصدقائك، يمكنك من خلال ذلك أن تلتقي باشخاص جدد من جميع انحاء العالم وان تظهر لهم مواهبك، يمكنك ان تصنع محادثات جماعية لتبادل الرسائل مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت، يمكنك ايضا ان ترسل الملفات مثل الصور او ملفات الوورد، كما يمتلك تانجو العديد من المميزات الاخرى.

بخلاف العاب الفيديو، يمكنك عمل بث مباشر على مدار 24 ساعة ومشاهدة مواهب الآخرين والتواصل معهم مباشرا واختيار ماسكات الوجه للمتعة، كما يمكنك ارسال الهدايا لأفضل الأشخاص التي تبث بالنسبة اليك لدعمهم، ويمكنك عمل صداقات جديدة وذلك عن طريق البحث عن المستخدمين للتطبيق القريبين من منطقتك.

كما يشبة تانجو نوعا ما الفيس بوك، حيث يمكنك أن تحدث باستمرار حالاتك وصورك والمزيد على صفحتك، ومشاركة القصص والأحداث الخاصة بك على صفحتك من اجل ان يراها الجميع، لذلك يعتبر tango من أفضل التطبيقات في مجاله.

تحميل الفيديو من التانجو

مميزات برنامج tango

  • مكالمات مجانية مع صورة وصوت عالي الجودة
  • يمكنك إجراء مكالمات مع هاتف آخر يحمل نفس التطبيق
  • يمكنك مشاركة الأخبار والصور
  • إرسال الرسائل النصية وعمل المحادثات مع اصدقائك
  • تخصيص الرسائل عن طريق اضافة فيديوهات وملصقات وايموشن
  • استكشاف مستخدمين جدد لعمل محادثات معهم وذلك عن طريق استكشاف الملفات الشخصية العامة
  • لعب العاب الفيديو مع اصدقائك والتنافس معهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى