اندرويد 12.0

تحميل تحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Redmi Note10S (مستقر)

Redmi Note إحدي سلاسل هواتف شاومي الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا، والتي تضم هاتف Redmi Note 10S، يحصل الآن علي إحدث إصدار من واجهة شاومي الشهيرة “MIUI”، تحديدًا MIUI 13 بجميع مميزاتها الجديدة، هذا بالطبع بجانب نظام التشغيل الجديد اندرويد 12، والذي يجلب لهاتف ريدمي نوت 10 إس حزمة من المميزات والخصائص الجديدة في النظام، والآن يمكنك تحميل تحديث MIUI 13 علي Redmi Note 10S وتجربة كل هذه المميزات.

تحديث Android 12 و MIUI 13 لهاتف ريدمي نوت 10S

بدأ شاومي في الإتجاة لهواتفها المتوسطة والاقتصادية لترقيتها لأحدث نظام تشغيل متوفر الآن “اندرويد 12” بجانب أحدث مظهر المعد خصيصًا لهواتفها، تم إطلاق هاتف Xiaomi Redmi Note 10S العام الماضي بنظام تشغيل اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5 ويتلقي الآن تحديثه الرئيسي الأول لنظام Android 12.

بالنسبة للتغييرات والميزات الجديدة القادمة، فيأتي تحديث Android 12 لهاتف Redmi Note 10s بأحدث تصحيح أمان Android لشهر أبريل 2022 وبعض الميزات الجديدة، بما في ذلك الشريط الجانبي بنوافذ عائمة، وإمكانية وصول محسّنة للتطبيقات، وتحسينات لذاكرة الوصول العشوائي RAM، وتحسين أولوية المعالج ، وتحسين عمر بطارية ليمتد إلي 10٪ أكثر، والشريط الجانبي الجديد، وغيرها من المميزات، وللعلم لا يحتوي على التحديثات علي بعض المميزات مثل Super Wallpapers الجديدة ونظام الويدجت الجديد، فمن المحتمل أن تأتي هذه المميزات بتحديث OTA قادم، وهذه التغييرات القادمة مع MIUI 13 المذكورة في صفحة التحديثات:

النظام:

  • إصدار MIUI 13 المستقر مبني علي Android 12.
  • التحديث الأمني لشهر إبريل 2022.

المزيد من المميزات والتحسينات:

  • يمكن فتح التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي.
  • دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • ميزة Mind Map أصبحت أكثر ملاءمة وبديهية الآن.

تحميل تحديث MIUI 13 لهاتف Redmi Note 10S

تحديث اندرويد 12 و MIUI 13 لهاتف Redmi Note 10s المستقر العالمي يتم إطلاقة حاليًا للأجهزة التي قامت بتحميل وإختبار الإصدارات التجريبية للنظام الجديد “أجهزة Mi Pilot” هذه نسخة مستقرة ولكنها خاصة بالأجهزة التي إختبرت الإصدارات التجريبية (وتختلف عن النسخة العالمية النهائية التي سنقوم بإضافة رابط تحميلها فور حصولنا عليه وهي أيضًا نسخة OTA الذي يصل هوائيًا)، وسيتم إطلاقة لجميع هواتف ريدمي نوت 10 اس حول العالم بشكل مرحلي، يأتي التحديث الجديد برقم الإصدار V13.0.2.0.SKLMIXM “النسخة العالمية” بحجم 2.9 جيجابايت لذلك تأكد من أن لديك إتصال إنترنت قوي قبل تحميله، نعم يمكنك تحميل التحديث الجديد لهاتفك قبل الجميع إن كنت لا تطيق الإنتظار للاستمتاع بأحدث مميزات اندرويد 12 و MIUI 13.

الهاتف Redmi Note 10S
نوع التحديث Global Stable Beta
رقم الإصدار V13.0.2.0.SKLMIXM
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 2.9 جيجابايت
التصحيح الأمني أبريل 2022
إصدار الواجهة MIUI 13
تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف شاومي Redmi Note 10S ملف Recovery ROM “النسخة العالمية، Stable Beta”
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

شرح تثبيت تحديث اندرويد 12 “ملف Recovery ROM” علي هواتف شاومي

النسخة المتوفرة لدينا من التحديث هي نسخة Recovery ROM، قم بتحميل النسخة المناسبة لجهازك من الأعلي ثم اتبع الخطوات التالية بعناية لتتمكن من تحديث هاتف ريدمي نوت 10S الخاص بك لأحدث نظام تشغيل متوفر له:

  • قم أولًا بأخذ نسخة احتياطية من جميع بياناتك وحفظها علي جهاز آخر، تجنبًا لفقدها إثناء عملية تثبيت التحديث، والتأكد من توافر مساحة كافية علي هاتفك لتثبيته.
  • تأكد من شحن البطارية بنسبة 60% علي الأقل.
  • قم بتحميل ملف Recovery ROM المناسب لنسخة هاتفك من الأعلي.
  • قم بنقل ملف تحديث MIUI 13 الذي قمت بتحميله بامتداد Zip إلى ذاكرة الهاتف الداخلية (خارج أي مجلدات).
  • قم بالذهاب الي تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ثم اضغط علي ايقونة الثلاث نقاط بالأعلى وقم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
  • بعد ذلك ستذهب الي ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية وقم باختياره، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.
  • سيقوم الهاتف بإعادة تشغيل تلقائية لاتمام الاعدادات، وبعده سيفتح Redmi Note 10S بنظام Android 12 و MIUI 13.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى