تحديث Android 10 بجانب Realme UI لهاتف Realme C2 (برنامج تجريبي رسمي)

قامت الشركة الصينية Realme ببدأ إطلاق البرنامج التجريبي لتحديث اندرويد 10 مع واجهة Realme UI المخصصة لهاتف ريلمي C2 بدءًا من الأمس في الهند والشرق الأوسط. الدفعة الأولى الداعمة للتسجيل في برنامج الإصدارات التجريبية الجديد محدود فقط لعدد 1,000 مستخدم من ملاك هاتف Realme C2 وبعد ذلك سيكون بإمكانهم تجربة تثبيت نظام Android 10 مع واجهة Realme UI 1.0 المخصصة قبل الجميع.

هناك عدد كبير جدًا من أجهزة ريلمي في الوقت الحالي قد حصلت بالفعل على تحديث اندرويد 10 الأخير مع واجهة الشركة المخصصة بإصدارها الأول Realme UI 1.0. التحديث قد رأيناه للمرة الاولى في يناير 2020 الماضي بهاتف ريلمي 3 برو وأيضًا ريلمي XT، ثم مؤخرًا منذ فترة ليست بالطويلة حصل عليه هاتف ريلمي 2 برو في يونيو الماضي. وأثناء كتابة هذه الكلمات، مستخدمي هاتف ريلمي C2 المهتمين بتجربة إصدارات النظام الجديدة أصبح بإمكانهم الإنضمام إلى برنامج التحديثات التجريبية الرسمي من الشركة لتجربة نظام اندرويد 10 لهاتف Realme C2 وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة، والمذكورة بالأسفل.

تحديث اندرويد 10 التجريبي لهاتف ريلمي C2

ريلمي C2 (اندرويد 10 التجريبي)

قبل أن تُقدم على الإنضمام والتسجيل في برنامج Realme UI للإصدارات التجريبية والخاص بهاتف Realme C2، الشركة نوّهت أنك ستحتاج أولًا إلى تثبيت آخر تحديث رسمي متوفر لهاتفك وهو A.28. لذا، إذا أردت تجربة تحديث اندرويد 10 الأخير، يجب أن يكون هاتفك حاليًا بنظام تشغيل ذو رقم إصدار RMX1941EX_11.A.28 ثم بعد ذلك بإمكانك أخيرًا الإنضمام لإصدار النظام التجريبي القادم.

وبالحديث عن مميزات نظام Android 10 لهاتف ريلمي سي 2، فستحصل إذًا على كافة خواص ومميزات نظام اندرويد الأخير بجانب الخواص المعتادة لواجهة ريلمي المخصصة الجديدة بالطبع مثل خواص التنقل الجديدة بالسحب والإيماءات، خاصة النافذة الجانبية الذكية (smart sidebar)، خلفيات Realme UI الجديدة، والكثير من الأشياء الأخرى التي سيتسنى لك تجربتها بعد تثبيت النظام الأخير.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Realme C2 (تجريبي)

قامت ريلمي بإنشاء إستمارة خاصة بالتسجيل في برنامج الإصدارات التجريبية من جوجل وروابطها كالتالي: الرابط الأول، رابط بديل. ولتتمكن من التسجيل، وبعد التأكد أنك على آخر إصدار رسمي متاح لهاتفك، إذهب إذًا إلى احد الروابط السابقة وذلك لإدخال بعض المعلومات الضرورية حول هاتفك وذلك حتى يوم 12 أغسطس القادم، أي غدًا. وبعد ذلك لاحقًا، سيحصل المستخدمين الذين قد نجحوا في الإنضمام للبرنامج التجريبي على النظام الجديد بدءًا من يوم 13 أغسطس. ولتفعل ذلك، إتبع الخطوات التالية:

  1. يجب أن تتأكد أنك جزء من مجتمع ريلمي على الإنترنت وكذلك مجموعة تليجرام الرسمية لهم.
  2. الخطوة الأولى قم بإدخال الإسم الخاص بك في منتديات دعم ريلمي.
  3. الآن قم بإدخال إسم حساب تليجرام الخاص بك وكذلك رقم هاتفك.
  4. هنا ستحتاج إلى إدخال رقم IMEI الخاص بهاتفك، وإذا قم تعرف كيفية فعل ذلك فقط أطلب رقم *#06# وسيظهر لك.
  5. الآن قم باختيار إصدار النظام الحالي على هاتفك Realme C2.
  6. بمجرد الإنتهاء من ملئ جميع البيانات الضرورية، قم بالضغط على زر submit بالأسفل.

بالأعلى تحدثنا عن خطوات الإنضمام لبرنامج Realme UI التجريبي الخاص بالدفعة الأولى من مستخدمي هاتف Realme C2 لتجربة نظام اندرويد 10 الأخير. ورغم ذلك، مفترض أن يكون الإنضمام لنفس البرنامج بالنسبةِ للدفعة الثانية سيكون بدون أي من الخطوات السابقة، وسيكون متاح ببساطة عبر إعدادات الهاتف. وإذا سار كل شئ بشكل صحيح، الدفعة الثانية مفترض أن تتلقى التحديث الأخير بحلول نهاية شهر أغسطس 2020 الحالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.