تحديث Android 10 لهاتف Redmi 8A (بدون MIUI 12) رسمي، خطوات التثبيت

قامت شاومي اليوم ببدء إطلاق تحديث اندرويد 10 لهاتف ريدمي 8A بجانب واجهة MIUI 11. هاتف Redmi 8A من شاومي والموجه للفئة المتوسطة “المخفضة” قد تم الإعلان عنه في العام الماضي مع نظام اندرويد 9.0 من الصندوق. وبعد ذلك لاحقًا، تلقى الهاتف تحديث MIUI 11 مع نفس نظام التشغيل، والآن حان موعِد ترقيته لإصدار نظام التشغيل الجديد ولكن بدون MIUI 12، نعم نتحدث اليوم عن تحديث لنظام التشغيل فقط وليس واجهة MIUI، كما أن التحديث الجديد جاء بجانب الترقيع الأمني الأخير لشهر يوليو 2020.

ريدمي 8A (تحديث اندرويد 10)

الشركة الصينية مشغولة جدًا في الوقت الحالي بإطلاق تحديث MIUI 12 لأجهزتها الذكية، ورغم ذلك هي لم تنسى أجهزتها الموجهة للفئة المتوسطة وتحديثات نظام التشغيل الأساسية. مؤخرًا، قامت الشركة بتحديث بعض هواتفها وتتضمن ريدمي نوت 7، ريدمي 8، بالإضافة إلى ريدمي نوت 8 وأيضًا ريدمي 7A. والآن، قد حان موعِد Redmi 8A في الحصول على تحديث اندرويد 10 الأخير. التحديث الجديد جاء برقم إصدار V11.0.1.0.QCPEUXM كما أنه جاء بحجم 1.8 جيجابايت تقريبًا.

تحديث Android 10 لهاتف Redmi 8A مع الوضع الليلي المنتظر طويلًا من المستخدمين والذي بإمكانك استخدامه على تطبيقات النظام او حتى إجبار التطبيقات الخارجية على استخدامه مثل الفيسبوك الاسود مثلا، خواص التنقل الجديدة بالسحب والإيماءات من كافة جوانب الشاشة وليس من الأسفل فقط مثل المعتاد، وضعية focus mode، والكثير من التحسينات وإصلاح أخطاء الإستقرار في إصدارات النظام السابقة.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Redmi 8A

قامت شاومي ببدء إطلاق نظام اندرويد 10 لهاتفها الذكي ريدمي 8A في الساعات الأولى من صباح اليوم مع الترقيع الأمني الأحدث حتى الآن، والذي عادةً ما يستغرق بعض الوقت “الطويل في بعض الأحيان” حتى يصل لجميع المستخدمين وذلك كما نعتاد مع تحديثات شاومي الرسمية. ولكن مع ذلك، إذا أردت تجربة النظام الجديد الآن ولا تريد إنتظار وصوله إلى منطقتك، فبإمكانك إذًا تحميل النظام الرسمي من الأسفل وتثبيته بنفسك على الهاتف بواسطة اتباع بعض الخطوات البسيطة.

إسم الهاتف Redmi 8A – Olivelite
نوع التحديث Europe Stable
إصدار الواجهة V11.0.1.0.QCPEUXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 1.8 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 يوليو 2020
تاريخ الإصدار السبت 15 أغسطس 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_OLIVELITEEEAGlobal_V11.0.1.0.QCPEUXM_10.0.zip


تثبيت تحديث اندرويد 10 (من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام رسمي على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام اندرويد 10 الجديد على هاتف Redmi 8A. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.