تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Galaxy A30s: رسمي، رابط تحميل، شرح التثبيت!

في الأشهر القليلة الماضية، كانت سامسونج مشغولة في إرسال تحديث اندرويد 11 لأجهزتها الذكية، وقد انتهت الشركة الكورية بالفعل من تحديث معظم هواتفها إلى النظام الأخير بجانب واجهة One UI 3.1 فيما عدا بعض الهواتف المتوسطة خاصةً القديمة من عام 2019. واليوم، أضافت سامسونج هاتف جديد من الفئة المتوسطة لسلسلة هواتف التي حصلت على نظام تشغيل Android 11 وهو Samsung A30s. وإذا كنت لا تعرف، يُمكنك تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف جالكسي A30s وتثبيته بنفسك على هاتفك إذا ما صادف أنه لم يصل لمنطقتك حتى الآن، فقد اتبع التعليمات المذكورة بالأسفل.

جوال Samsung Galaxy A30s قد أعلنت عنه الشركة بعام 2019 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 9.0 من الصندوق بجانب واجهة One UI 1.0. ثم بعد ذلك لاحقًا بعام 2020 حصل الهاتف على تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0. أما الآن، فقد حصل الهاتف على تحديثه الرسمي لنظام التشغيل الثاني والأخير، وهو اندرويد 11 بجانب واجهة سامسونج المخصصة الأحدث أيضًا One UI 3.1.

هل تعلم أن تحديث اندرويد 11 لهاتف Galaxy A30 وأيضًا Galaxy A31 قد بدء في الوصول للمستخدمين منذ فترة. 

سامسونج A30s (تحديث اندرويد 11)

تحديث One UI 3.1 لهاتف جالكسي A30s جاء مستندًا لنظام تشغيل اندرويد 11، لذلك نتحدث هنا عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل نفسه وكذلك إصدار جديد كليًا لواجهة سامسونج على الهاتف. وبالتالي، يجب أن تتوقع أن حجم التحديث الجديد كبير ويتطلب اتصال انترنت سريع ومستقر. التحديث الجديد في الوقت الحالي قد وصل لمستخدمي الهاتف في دولة روسيا برقم إصدار A307FNXXU2CUF2 وقريبًا سيكون متاح لبقية المستخدمين حول العالم.

كما ذكرنا، هذا نظام تشغيل مختلف، لذلك توقع وجود بعض الاختلافات الجذرية والكثير من الإضافات الجديدة مثل التصميم الجديد لفقاعات الماسنجر (والتي بإمكانك تغييرها إلى القديمة من هذا الرابط)، سلاسة وخيارات أكثر في التحكم بكل ما يخص الإشعارات، إعدادات جديدة محسّنة لتحكم أفضل في الخصوصية والأمان، تحسينات ملحوظة وإضافات ممتازة في خصائص الكاميرا والتصرف، وأضِف لما سبق أيضًا أنك ستحصل على التصحيح الأمني الأخير لشهر مايو 2021.

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A30s

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A30s قد بدء في الوصول للمستخدمين بدءً من اليوم عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في روسيا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A307FN
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A307FNXXU2CUF2
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.21 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مايو 2021
اسم ملف التحديث SER-A307FNXXU2CUF2-20210610182048.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A30s A307FN:
    • تحميل تحديث دولة روسيا: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A30s إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى