رومات رسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 [One UI 3.1] لهاتف Galaxy A31: إصدار مستقر، شرح التحميل والتثبيت

قامت الشركة الكورية أخيرًا ببدء إرسال تحديث Android 11 لهاتف سامسونج A31 بجانب واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث حتى الآن أيضًا. ورغم أن الهاتف كان مفترض أن يتم تحديثه إلى اندرويد 11 في مايو 2021 القادم، إلا أن سامسونج قد فاجأت مستخدمي جالكسي A31 وقامت بإطلاق التحديث الرسمي الأخير مبكرًا عن موعِده. التحديث كما تتوقع جاء بالعديد من المميزات والخواص الجديدة وع واجهة One UI 3.1 وذلك بخلاف نظام التشغيل الجديد نفسه بجانب أنك ستحصل أيضًا على التحديث الأمني الأخير. وفي حالة أن التحديث لم يصلك حتى الآن، فتابع معنا إذًا بالأسفل لتتمكن من تحميله وتثبيته بنفسك.

سامسونج A31 (تحديث Android 11)

بعد أن قامت سامسونج بالنجاح في تحديث الكثير من هواتفها الأخرى من  سلسلة Galaxy A وتتضمن: سامسونج A21s، جالكسي A70s & A70، وأيضًا جالكسي A50 & A50s – تحديث اندرويد 11 لهاتف Galaxy A31 قد تم إطلاقه رسميًا حتى الآن لمستخدمي الهاتف في بعض الدول، وقريبًا سيكون متاح لجميع المستخدمين حول العالم. تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A31 قد جاء برقم إصدار A315FXXU1CUD4 – كما أنه قد جاء بحجم تقريبي 2 جيجابايت.

أما إذا كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فستحصل إذًا على عدد كبير منها مثل خواص المشاركة الجديدة Private Share, Nearby Share، وضع  Eye Comfort Shield لحماية العين من الضوء الأزرق، إمكانية إزالة بيانات موقعك الحالي من التطبيقات التي لا تريدها، خاصية Auto Switch للتبديل بين انترنت الهاتف وانترنت Wi-Fi تلقائيًا عند ضِعف أحدهم. عمومًا، حتى الآن سجل التغييرات الرسمي غير متوفر، وسنقوم بإضافته هنا بمجرد توفره.

تحميل تحديث One UI 3.0 لهاتف Samsung A31

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A31 قد بدء في الوصول للمستخدمين منذ الأمس عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A315F/G/N
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A315FXXU1CUD4
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.08 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2021
تاريخ الإصدار ابريل 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A31 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى