ألعاب أندرويد

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite 0.23.1 التحديث الجديد آخر إصدار يونيو 2022

وصل حديثا تحديث ضخم للعبة ببجي موبايل لايت. فبعد عام من انقطاع التحديثات عن اللعبة، فها هو مطور اللعبة يعود لنا من جديد ويبث الحياة في اللعبة الأشهر على مستوى العالم. حيث تطل علينا النسخة اللايت من ببجي في تحديثها الجديد، وهو تحديث يونيو 2022، وهي عبارة عن نسخة تجريبية من تحديث PUBG Mobile Lite 0.23.1. حيث يأتي لنا هذا التحديث محملا بالكثير من المميزات الجديدة من حيث الملابس الجديدة والسلاح والخرائط والعتاد. ويمكنك تحميله الأن دون الحاجة إلى تحميل برنامج في بي ان.

تقترب ببجي لايت في حلتها الجديدة من لعبة ببجي موبايل الأصلية، باستثناء قابليتها على أن تلعب بمنتهى الأريحية على الهواتف الضعيفة أو الهواتف التي لا تندرج تحت قائمة الهواتف القوية أو الأكثر حداثة. وقد توغلت النسخة اللاتي بقوة في أوساط اللاعبين منذ أن تم إطلاقها، حيث تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة على متجر جوجل بلاي وحدة. وفيما يلي، سوف تتعرف على أهم المميزات التي تم تسريبها بخصوص التحديث الجديد.

عالج تحديث PUBG Mobile Lite 0.23.1 الكثير من المشكلات في اللعبة التي ظهرت في النسخ القديمة. كما زاد من التنوع باللعبة، حيث يوجد 7 خرائط وأوضاع تستطيع أن تختار من بينهم. كما تم تعزيز قوة الجرافيك في اللعبة، وبالإضافة إلى كل ذلك إمكانية ضبط وتعديل الشخصية القتالية بما يتناسب مع رغباتك.

ومن ضمن الأشياء التي تشوف تشد انتباهك وإعجابك في نفس الوقت هو إمكانية الدخول إلى أجواء ببجي موبايل لايت والاستمتاع بها عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك أو أن تدخل كزائر فقط. ويمكنك أن تخترق كل شيء من أجل الوصول المباشر إلى قسم تعديل وضبط الشخصية المقاتلة. حيث يمكنك ضبط لون جلد الشخصية والمميزات الخاصة بالوجه وشكل وستايل الشعر.

PUBG Mobile Lite 0.23.1
ضبط لون جلد الشخصية والمميزات الخاصة بالوجه وشكل وستايل الشعر.

هل أنت محترف في لعبة ببجي؟ إذن مع تحديث PUBG Mobile Lite 0.23.1 سوف تتحكم في مستوى الصعوبة في اللعبة، وسوف تختار مستوى الصعوبة المناسب لمهاراتك. ويمكنك أن تمسك بخيوط الماريونيت هذه عن طريق الشاشة التي تحمل السؤال الهام “ما مدى معرفتك بألعاب إطلاق النيران؟”. حيث يمكنك الاختيار من بين مستويات عدة كما ذكرنا سابقا. بداية من مستوى “غير مخضرم” إلى المستوى المحترف.

PUBG Mobile Lite 0.23.1
الشاشة التي تحمل السؤال الهام “ما مدى معرفتك بألعاب إطلاق النيران؟”

وهنا سوف تقابل حفلة من التنوع من حيث الخرائط المتوفرة في اللعبة، حيث يوجد مجموعة من الخرائط الهامة وهي؛ Varenga ومعركة الخشب الذهبي في الرويال باتل. كما يوجد مستوى من النوع الأركيد مثل؛ TDM: المستودع، وخراب الاعتداء، وPayload والحرب، وتقمص شخصية المقاتل في الحرب.

كما يمكنك التحكم في الكثير من عناصر الضبط في اللعبة عن طريق التحديث الجديد، حيث يمكنك التحكم في الأساسيات وازرار التحكم في حركة الشخصية المقاتلة والمركبات وحساسية الأسلحة ونطاق الأسلحة وعناصر الدردشة السريعة والصوت.

PUBG Mobile Lite 0.23.1
التحكم في الكثير من عناصر الضبط في اللعبة

نذكرك عزيزي القارئ أن تحديث ببجي موبايل لايت 0.23.1 ما زال في طور التطوير. لذلك، يجب على الكثير من اللاعبين أن يلعبوا اللعبة من خلال سيرفر البيتا من أجل التمكن من اللعب مع اللاعبين الآخرين. كما سيبلغ حجم التحديث الجديد 1 جيجابايت. وسوف يتوافق التحدث مع العديد من هواتف الفئة المتوسطة؛ مثل هواتف أوبو وسامسونج ووان بلس وفيفو وريلمي وتشاومي وانفنكس وجوجل بيكسل وموتورولا ونوكيا. كما سيتوافق بشكل عام مع الأجهزة التي تحتوي على وحدة معالجة تتراوح قوتها بين ARM 64 إلى armv7 بنظام 32 بت.

تحميل تحديث PUBG Lite بدون VPN

يمكنك الأن تحميل PUBG Mobile Lite 0.23.1 .APK. ويمكنك تحميل هذا التحديث على هواتف الأندرويد التي تحمل انظمة اندرويد 13 و12 و11و10 و9 باي، وأندرويد 8 أوريو، وأندرويد 7 نوجا و6.0 مارشميلو والأنظمة الأقدم من ذلك، وتستطيع الاعتماد على الروابط التالية من أجل التحميل.

تأتي الروابط التالية مباشرة من المطورين للعبة ببجي موبايل لايت. لذلك، فكن على يقين من أنها آمنة تماما من حيث التحميل على الجهاز. ويمكن اختبار تلك الروابط قبل تحميلها على أي برنامج من برامج مكافحة الفيروسات لكي تتأكد من عنصر الأمان.

تحميل PUBG Mobile Lite 0.23.1 نسخة APK

كما يمكنك تحميل التحديث الجديد من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي.

PUBG MOBILE LITE‏
PUBG MOBILE LITE‏
Developer: Level Infinite
Price: To be announced

تم حظر لعبة ببجي موبايل لايت من دولة الهند ومن العديد من المناطق والدول حول العالم. وعلى كل، إن أردت أن تلعب اللعبة من أي مكان في العالم، فعليك اتباع التعليمات التالية.

تحميل تحديث ببجي لايت من أي مكان حول العالم

بما أننا نتحدث عن نسخة بيتا من علبة بجي موبايل لايت، إذا فيجب عليك أن تمحو النسخة التي توجد على هاتفك وتقوم بتثبيت هذه النسخة بدلا منها. واستعن بأي رابط من الروابط التي تم تدوينها في السطور السابقة. وإن كنت تتواجد حاليا في دولة الهند أو في أي دولة من الدول التي تم حظر فيها اللعبة، فيمكنك الاستعانة بأي برنامج من برامج في بي ان، حيث يمكنك الاستعانة ببرنامج Hola VPN لتغيير موقعك وتتمكن من بعدها من تحميل اللعبة وتثبيتها والاستمتاع بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى