ألعاب أندرويد

كيفية الحصول على الجوائز في ببجي نيو ستيت: العب PUBG New State بدون مشاكل!

محبي وعشاق لعبة ببجي أصبحوا الآن على موعد مع موسم جديد من لعبة ببجي نيو ستيت، وهو الموسم الذي تم إطلاقه مؤخرا على متجري جوجل بلاي وآب ستور. ويعد رجوع لعبة ببجي إلى بعض السيرفرات بمثابة خبر مفرح للعديد من لاعبي اللعبة، وخاصة الذين يلعبون على السيرفر الهندي.

فعلى الرغم من أنه تم إطلاق ببجي الهندية المخصصة لدولة الهند ودول آسيا والشرق الأوسط، إلا أنها محددة بالكثير من القيود التي تفقدها الكثير من متعتها. فبعد حظر ببجي موبايل الأصلية من دولة الهند، فقد قدمت إلينا اليوم PUBG New State لكي تكون أفضل عوض لأي لاعب صعب عليه الوصول إلى النسخة الأصلية منها. وهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لكي تثبت ببجي نيو ستيت على هاتفك الذكي، فهيا نتعرف عليها

ونأمل في أن ترجع لعبة ببجي إلى أوجها من جديد متمثلة في ببجي نيو ستيت الجديدة، ولاسيما وان الشركة المطورة لها هي شركة كرافتون. حيث أن اللعبة تخاطب المستقبل القريب، وتحديدا في عام 2051. وكما أوضحنا في مقال سابق، فإن اللعبة تحتوي على مجموعة من التحسينات في الأداء والسيارات والخرائط كذلك. وعلى أي حال، إن كنت مستجد في عالم ببجي، أو قادما من النسخة الأصلية منها، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في حسبانك.

PUBG New State
صورة من داخل PUBG New State

تذكر هذه الأشياء عندما تلعب PUBG New State

تم إطلاق لعبة PUBG NEW STATE على منصتي الاندرويد والايفون في نفس الوقت. فمساحة اللعبة على الاندرويد هي 1.4 جيجابايت، بينما على الـ ios تقدر بـ 1.5 جبجابايت. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال أي رابط من الرابطين من الأسفل.

NEW STATE Mobile
NEW STATE Mobile
Developer: KRAFTON, Inc.
Price: Free
‎NEW STATE Mobile
‎NEW STATE Mobile
Developer: KRAFTON Inc
Price: Free+

وبعد التحميل، فهناك بعض الأمور التي يجب أن تضعها في حسبانك.

قم بغلق إعدادات المطور

  • إن كنت قد قمت بتحميل اللعبة على هاتفك الأندرويد، فتأكد أنك قمت بغلق إعدادات المطور.
  • ويمكنك عمل ذلك من خلال فتح إعدادات اللعبة، والبحث عن إعدادات المطور من خلال قائمة الخيارات أو Developer Options.
  • وإذا رأيتها مفعلها، فقط انقر على الزر المجاور لها من أجل تعطيل الخاصية.
  • ينصح بغلق هذه الإعدادات، حيث أنه بلغ عدد كبير من لاعبي اللعبة بأنه يحدث الكثير من المشاكل والأعطال الفنية في حالة لعبها مع تفعيل هذه الإعدادات.

قم بإفراغ مساحة مناسبة للعبة على جهازك

  • سواء كان جهازك أندرويد أو ios، فيفضل على أقل إفراغ مساحة على الجهاز لا تقل عن 4 أو 6 جيجابايت.
  • قم بتشغيل اللعبة، وفي البداية، سوف تطلب منك السماح لها بالوصول إلى المساحة التخزينية للجهاز لتنزيل باقي الملفات المتعلقة بها، وانت هنا ستقوم بالموافقة على هذا الإذن.
  • وبعد ذلك، سوف تطلب منك اللعبة تنزيل محتوى إضافي تابع لها يقدر مساحته بـ 232 ميجابايت. وأنت هنا سوف تنقر على الزر الأصفر المبين في الصورة أدناه لكي تقوم بتنزيل هذا المحتوى.
ببجي نيو ستيت
قم بإفراغ مساحة مناسبة للعبة على جهازك

تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت

  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سوف تقوم بالموافقة على بعض الشروط الخاصة بلعب اللعبة.
  • تحتاج إلى الموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة التابعة للعبة، وهذه تعتبر موافقات إلزامية قبل البداية في اللعبة.
  • سوف تخير بين الموافقة أو تجاهل هذه الأذونات، وتجاهل الأذونات سوف يدفع اللعبة إلى إرسال بعض الإشعارات لك.
  • سيتم اتصال اللعبة بالخادم الذي تتبع له بناءً على الشبكة التي تتصل من خلالها والمكان الذي تتواجد فيه.
  • في البداية، من الممكن ان تضطر الى الاتصال بخادم ذو نسبة اتصال عالية باللعبة، مثل السيرفر الأمريكي. لا تجعل هذا الأمر يقلقك، فقط انقر على الزر الأصفر، وهو زر التأكيد، ويمكنك تغيير الخادم في وقت لاحق.
ببجي نيو ستيت
انقر على الزر الأصفر، وهو زر التأكيد
  • عندما يطلب منك الدخول على لعبة ببجي نيو ستيت، يمكنك الدخول عليها عن طريق حسابك الشخصي على فيسبوك او جوجل.
  • كن على علم أنه لن يتم ترحيل بياناتك من ببجي الأصلية أو ببجي الهندية إلى ببجي PUBG: NEW STATE  عندما تقوم بالتسجيل بنفس الحساب. ففي جميع الأحوال سوف تبدأ في ببجي نيو ستيت من جديد.
  • سوف تتأكد اللعبة أيضا من ان عمرك 18 عاما او أكثر لكي تمكن من الدخول إلى اللعبة.
  • الأن، سوف تتمكن من ضبط التحكم على الشاشة، حيث يمكن ضبط اللعبة على حسب اسلوبك في اللعب إن كنت تلعب بإصبعين أو ثلاثة أو أربعة.
ببجي نيو ستيت
اللعبة على حسب اسلوبك في اللعب إن كنت تلعب بإصبعين أو ثلاثة أو أربعة

وبعد كل ذلك، يمكنك ضبط الشخصية التي تقاتل بها، ويمكنك ضبط كافة الإعدادات الاخرى على حسب ما تعودت في نسخة ببجي التي كنت تلعبها قبل ذلك. ويمكنك أيضا اختيار اسمك المستعار داخل اللعبة، مع وضع اللمسات الأخيرة على شخصيتك في اللعبة. وأيضا ستطلب منك اللعبة التعرف على مستوى خبرتك في الألعاب القتالية من نوع القتال في الأرض المفتوحة.

ببجي نيو ستيت
ضبط الشخصية التي تقاتل بها

طلب الحصول على الجوائز في ببجي نيو ستيت

يبقى لك الآن الحصول على الجوائز في لعبة PUBG New State. ويمكنك طلب جوائز وهدايا اللعبة عن طريق التسجيل المسبق عليها لمدة 5 أيام متواصلة. ويمكنك طلب تلك الجوائز من صندوق الوارد “ان بوكس”  الخاص باللعبة كما هو الحال في ببجي الأصلية وببجي الهندية.

عندما تشعر بأنك جاهز، قم بفتح اللبة وابدأ أو المعارك فيها. ولا تنسى الموافقة على استخدام اللعبة للميكروفون الخاص بجهازك حتى تتمكن من التحدث مع أعضاء الفريق الذي تنضم إليه إن كنت تلعب في فريق ثنائي أو أكثر من ذلك. وبعيدا عن العناصر المتعارف عليها في لعبة ببجي، فقد تم تحسين أداء الأسلحة، ولا سيما البندقيات والمسدسات، وتم ضبط كل عناصر اللعبة بشكل عام جيدا. وفي بعض الأحيان، يواجه بعض اللاعبين بعض المشاكل أثناء تشغيل اللعبة، وهنا سوف تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للعبة، وعند هذه اللحظة سوف تلاحظ الفارق في سرعة اللعبة.

وهذا هو كل ما لدينا حاليا عن لعبة ببجي نيو ستيت حتى هذه اللحظة. فعندما تلعب في اللعبة وتفوز في عدة جولات متتالية، فسوف تتمكن من فتح خريطة ايرانجل. ونأمل بعد ذلك أن يستطيع المطورون أن يتخلصون من تأثير الهاكرز والمتطفلين على اللعبة حتى يتحقق مبدأ العدالة الكامل عليها أثناء اللعبة، وذلك بالطبع سوف يحسن من تجربة المستخدم عليها. ونصيحة شخصية مني لك يا صديقي العزيز. لا تسمح للعبة ببجي نيو ستيت أن تسيطر على كافة نشاطات يومك، فلا تجعل اللعبة تأخذك من أهم ما يجب فعله في يومك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى