تحديث اندرويد 10 (إصدار Realme UI Beta) لهاتف Realme 3 Pro & XT [تجريبي]

أجهزة Realme 3 pro وكذلك Realme XT كانوا ضمن هواتف ريلمي للفئة المتوسطة ومن أكثر أجهزة الشركة مبيعًا على الإطلاق وذلك لما تقدمه من قيمة رائعة جدًا مقابل السعر. هواتف ريلمي 3 برو وأيضًا ريلمي XT لم يتلقوا تحديث Android 10 حتى الآن، ولكن الخبر الرائع أنه يُمكنك الآن الحصول على تجربة النظام الجديد بجانب واجهة Realme UI المخصصة الجديدة من ريلمي عبر برنامج ريلمي التجريبي. بالطبع نحن هنا نتحدث عن نسخة تجريبية 'early access' والتي تم إتاحتها فقط لعدد محدود جدًا من المستخدمين. وبالأسفل، سنتحدّث تفصيليا عن خطوات تحديث هواتف ريلمي 3 برو، ريلمي XT إلى نظام اندرويد 10 الرسمي التجريبي.

تحديث 17 يناير 2020: الآن يُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف ريلمي 3 برو وتثبيته يدويًا بالخطوات.

تحديث ريلمي UI

ريلمي 3 برو & XT | نظام Android 10

هواتف ريلمي التي سنقوم بتحديثها اليوم تعتبر ضمن الأجهزة الشهيرة من الشركة الصينية والتي تقدم أفضل أداء في فئتها السعرية المتوسطة، ومع إضافة تحديث Realme UI ستحصل حتى على أداء افضل وتجربة أكثر سلاسة في التعامل مع النظام. واجهة Realme UI هي واجهة ريلمي المخصصة الجديدة بجانب نظام Android 10 والتي في الواقع قامت بإقتباس الكثير من واجهة ColorOS 7 من أوبو، بطبيعة الحال لأن الشركين كانوا شركة واحدة منذ أقل من عام.

تحديث اندرويد 10 لهاتف Realme 3 Pro وأيضًا Realme XT سيأتي بالكثير من الخواص الجديدة في واجهة ريلمي المخصصة بجانب المميزات المعتادة لنظام اندرويد الأخير بالطبع. الآلاف من المستخدمين ينتظرون التحديث الآن، ولكن بعد وقت طويل من الإعلان عن الواجهة الجديدة، الآن هناك إمكانية لتجربتها على هاتفك، إذا كنت محظوظ فقط!

وكما ربما تكون سمعت من قبل، أو كنت تتابع تحديثات Realme UI عندما تحدثنا عنها في تحديث Realme X2 وأيضًا تحديث Oppo R17 أن هذه الإصدارات التجريبية غالبًا ما تكون متاحة للتجربة بواسطة عدد محدود من المستخدمين، بأسبقية التسجيل في البرامج التجريبية، ولكن في حالتنا هنا هذا التحديث متاح للتجربة بواسطة 200 مستخدم فقط.

لذلك إذا كنت تريد تجربة النظام الجديد الآن، فيجب أن تتخذ قرارك سريعًا! ورغم ذلك يجب أن تعلم أيضًا أنك إذا اتخذت القرار سريعًا، لن تحصل على نظام اندرويد 10 بنفس الوقت، لأنه حسب تصريح الشركة أنت ما زلت سنتنظر لمدة اسبوع أو أكثر حتى يصل لهاتفك وتستطيع تثبيته. ستحصل هنا على واجهة مستخدم جديدة كليًا، بعض خلفيات Realme UI الجديدة، إمكانية حفظ لقطة الشاشة باللمس بثلا أصابع، والعديد من الخواص الإضافية.

تحديث Realme UI لأجهزة Realme XT, 3 Pro

وبالمزامنة مع إطلاق تحديث الواجهة الجديد لهواتف ريلمي، قامت الشركة أيضًا بمشاركة قائمة رسمية لموعد تلقي أجهزتها النظام الجديد. أجهزة Realme XT & Realme 3 Pro كانوا الأوائل في هذه القائمة، ولكن رغم الذلك التحديث متاح فقط لعدد محدود من المستخدمين كما ذكرنا سابقًا، ولكن أستطيع أن أؤكد لك أنك ستتلقى التحديث قبل نهاية يناير 2020 الحالي، إذا قمت بالتسجيل في البرنامج التجريبي الآن.

اندرويد 10 لهواتف ريلمي 3 برو و XT

في الوقت الحالي، ليس لدينا سجل تغييرات رسمي لما يحتوي التحديث الجديد للأجهزة المذكورة، ولكننا مع ذلك لدينا فكرة جيدة عن الأشياء الجديدة في تحديث ريلمي UI لهواتف ريلمي الذكية والتي قمنا بذكرها عِدة مرات من قبل. إذا قررت أن تقوم بالإنضمام للبرنامج التجريبي، هناك بعض الملحوظات من ريلمي بهذا الشأن والتي يجب عليك معرفتها أولًا قبل تنفيذ أي خطوات.

ملحوظة هامة: ربما لا يُمكننا إرسال التحديث التجريبي إليك في إحدى هذه الحالات:

  1. رقم IMEI غير صحيح.
  2. رقم IMEI ليس خاص بالإصدار الملائم للإنضمام إلى البرنامج التجريبي.
  3. رقم IMEI الخاص بهاتف ريلمي لم يتم بيعه في الهند.

 شرح التسجيل في برنامج Realme UI التجريبي

ملحوظة: الموعِد الأخير للتسجيل في برنامج اندرويد 10 التجريبي لهواتف ريلمي هو 16 يناير 2020، أي اليوم فقط، كما أنه متاح أيضًا لعدد 200 مستخدم فقط. والأسرع في التسجيل هو الذي سيحصل على النظام الجديد أولًا.

التسجيل في برنامج Realme UI التجريبي

  1. قم بفتح رابط التسجيل الرسمي.
  2. قم بإدخال إسم المستخدم الخاص بمنتدى دعم ريلمي، نوع الهاتف، بالإضافة إلى رقم IMEI.
  3. وبعد أن تنتهي من كتابة جميع المعلومات المطلوبة، قم بالضغط على زر Submit.
  4. هذا كان كل ما عليك فعله للإنضمام إلى برنامج Realme UI التجريبي.

عندما تبدأ ريلمي في إصدار التحديث فعليًا للمستخدمين، ستحصل عليه كأحد الـ 200 مستخدم الذي قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي. ولا تقلق حتى إن لم تكن ضمن هذا العدد المحدود، وذلك لأن التحديث المستقر لنظام اندرويد 10 الخاص بهواتف ريلمي سيتم إطلاقه لكافة الهواتف بعد ذلك بأيام قليلة أثناء شهر فبراير 2020 القادم. كما أننا سنقوم أيضًا بمشاركة رابط تحميل التحديث الرسمي بجانب شرح كيفية تثبيته يدويًا على الهاتف كما نعتاد مع الإصدارات الرسمية دائمًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.