تحميل تطبيق Signal للكمبيوتر: كيفية نقل حسابك ومحادثاتك عليه لنسخة الويندوز

بعد حدوث مشكلة الواتس اب، والرسالة التي أرسلها إلى مستخدميه، التي أحدثت ضجة كبيرة وغضب منهم، أصبح تطبيق سيجنال للمحادثة، الذي يشبه كثيرًا الـ What’s App، واحد من أفضل الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها لتفادي الأضرار التي من الممكن أن تحدث، وكنوع من تجنب واتس أب بسبب ما قام به. فهل حصلت بالفعل على برنامج signal بتحميله على هاتفك؟، إذا كانت إجابتك هي نعم، فأود إخبارك أنه يمكنك أيضًا تشغيل برنامج سيجنال على حاسوبك الشخصي، فإذا أردت القيام بذلك، فقط اتبع ما في هذا المقال، فسوف نتحدث تفصيليًا عن تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر، إلى جانب كيفية تشغيله عليه. ولكن دعونا أولًا نقوم بتعريفكم ما الذي حدث بخصوص مشكلة تطبيق الـ What’s app.


تحميل تطبيق Signal للكمبيوتر، كيفية نقل بيانات حسابك عليه

how to move my data signal app

إذا كنت تتساءل ما الذي حدث بخصوص مشكلة الواتس أب، أو لا تعلم ما هي المشكلة، فكل ما حدث هو أن WhatsApp أرسل لمستخدميه من فترة قصيرة أنه في غضون أيام سوف يقوم بأخذ نسخة احتياطية من جميع محادثاتك وجميع البيانات والملفات الموجودة بها، وسوف يتم مشاركتها مع مواقع التواصل الأخرى التابعة لشركة فيسبوك، كتطبيق Facebook نفسه، Instagram، برنامج ماسنجر. وقد قال البعض أن هذا سوف يحدث بغرض التعرف على رغباتك إعلانات تتناسب معها على المواقع المذكورة بالأعلى، لتتحقق نجاح أكبر.

WhatsApp policy update notification

وعند حدوث هذه المشكلة، هناك البعض من الأشخاص استسلموا للأمر، وقالوا أن بالفعل WhatsApp يرى جميع محادثتهم، فما الجديد؟، وهناك البعض الأخر لجئ لبعض البدائل، كان منها إتباع طريقة حذف حسابك من عليه، أو اللجوء لبعض البدائل، التي كان أقواها تطبيق الـ Telegram، و تطبيق سيجنال. ويمكنك من خلال دليل تحميل سيجنال 2 التعرف على بديل الواتس المميز.

أما إذا حصلت على برنامج Signal بالفعل، فمن خلال إتباعك لخطوات هذا المقال تفصيليًا يمكنك تشغيله على جهازك الكمبيوتر بسهولة، فسوف نقدم لكم بالفقرة التالية شرح تفصيلي لهذا الأمر مقسم إلى أجزاء بغرض التسهيل، ولكن في البداية، سوف يكون عليك القيام بتنفيذ جميع الشروط اللازمة الموجودة بالأسفل، ولكن إلقى نظرة في البداية عن مجموعة الصور الموجودة للتعرف على واجهة التطبيق أثناء تشغيله على الكمبيوتر.

download desktop windows aed7aa45061cf8647a5742b2716fa679d58c358445cccec2afb98d1051346798

الشروط التي يجب القيام بها قبل البدء في الخطوات

  • يجب علي في البداية القيام بتحميل تطبيق سيجنال على هاتفك من المقال المشار إليه بالفقرة التالية، وتثبيته على هاتفك.
  • قم بإنشاء حساب على التطبيق كشرط أساسي أيضًا، حتى تستطيع بربطه بنسخة الكمبيوتر.
  • وأخيرًا، قم بتحميل البرنامج على حاسوبك الشخصي من الرابط المُدرج بالأعلى أيضًا سواء كان نظام تشغيلك ويندوز أو ماك.

خطوات نقل بيانات حسابك من تطبيق Signal إلى برنامج الكمبيوتر

  1. تأكد في البداية من تحميلك للتطبيق والبرنامج على هاتفك وحاسوبك الشخصي، وقم بتثبيتهم بعد ذلك، ثم تأكد من إنشائك لحساب على تطبيق سيجنال.
  2. قم الأن بالدخول إلى البرنامج من حاسوبك الشخصي، وسوف يظهر إليك QR Code، اتركه وانتقل إلى هاتفك مرة أخرى.
    How to Link your phone to Signal Desktop 4
  3. من هاتفك، قم بالدخول إلى تطبيق Signal، وتوجه إلى الإعدادات به، ثم قم بالضغط من القائمة التي سوف تظهر إليك على Linked Devices.
    How to Setup Signal on Windows Mac 2
  4. الأن من الواجهة الجديدة التي سوف تظهر إليك قم بالضغط على زر الإضافة الموجود بأسفلها، أو زر Add New Device إن كنت مستخدم للأيفون.
    How to Get Signal on Desktop 1
  5. في هذه الخطوة، قم بفحص الكود المعروض إليك بالكمبيوتر عن طريق التطبيق، حتى يتعرف البرنامج على حسابك.
  6. الأن سوف تظهر إليك نافذة، قم بالضغط منها على زر Link Device، حتى يُفتح حسابك على الكمبيوتر، وبمجرد الضغط عليه، سوف تنقل تلقائيًا جميع المجموعات التي انضممت إليها، إلى جانب جهات الإتصال الخاصة بك.
    How to Link Signal to Desktop 2

الخاتمة

الأن يمكنك الاستمتاع بتطبيق المراسلة المميز على حاسوبك الشخصي، ولكن للأسف بعد انتهائك من الخطوات، لن تجد المحادثات القديمة التي كانت موجودة بنسخة الهاتف. أما إذا واجهتك مشكلة أثناء إتباع الخطوات، فقط اتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.