العاب دراغون بول | Dragon Ball Games | أفضل إصدارات الأسطورة اليابانية للاندرويد

يمكنك الأن تحميل العاب دراغون بول على أجهزة الاندرويد. ونقدم لك هنا افضل 15 لعبة من العاب دراجون بول. ففي ظل انتشار العاب المانجا والانيمي الياباني، استطاعت Dragon Ball أن تشق طريقها وسط هذه الالعاب كأفضل العاب في فنون الدفاع عن النفس. فألعاب Dragon Ball Z لها سجلا مشرفا مع عشاق العاب الاندرويد. فهي تحتوى على الكثير من الفنون الحربية والقتالية التي يتمتع بها الكثير من اللاعبين.

وعلى ذكر العاب الدراغون بول، يمكنك الأن أن تحمل لعبة هنجري دراغون للاندرويد، وهي من أفضل العاب الاركيد. ومعظم الالعاب المذكورة في هذه القائمة ستجدها من العاب تقمص الشخصية، ومنها من يلعب عن طريق البطاقات واستخدامها بشكل صحيح. وعلى الرغم من كون العاب تقمص الشخصية اصبحت قديمة في كثير من مكوناتها، إلا أن الكثيرون من اللاعبين قد تقبلوا العاب دراغون بول سريعا. ويرجع السبب الرئيسي لذلك أن هذه الالعاب هي العاب قتالية في المقام الأول خاصةً بالنظر إلى شهرتها على أجهزة الكونسول والبلايستيشن والتي يتم تحديثها حتى يومنا هذا.

تحميل العاب Dragon Ball

إليك 15 من افضل العاب دراغون بول للاندرويد

وعلى الرغم من أن العاب دراغون بول قد اعطت الكثير من مميزاتها لنسختها في اليابان فقط، إلا أن لها العديد من المميزات الموجودة في نسخها المنتشرة في بقاع أخرى من العالم مثل اميريكا الشمالية. لذلك، يوجد العديد من الالعاب التي تتضمنها هذه القائمة لا تحمل كل المميزات الموجودة في النسخة اليابانية. وهذا ما جعل العاب دراجون بول تواجه فترات انتعاش كبيرة في بعض سلسلاتها، وفترات ركود ايضا. ولكن على اية حال، اليك الأن افضل 15 لعبة دراجون بول على الاندرويد للتحميل.

إسم اللعبة

Dragon Ball Games

النوع
العاب قتالية
رقم الإصداريعتمد على اللعبة
نظام التشغيلاندرويد
آخر تحديثمختلف حسب اللعبة
المبرمج

Akira Toriyama


لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle

دراغون بول زد

تتمتع لعبة دراغون بول دوكان باتل بشهرة واسعة بين اللاعبين حول العالم، حيث تم تحميلها اكثر من 10 ملايين من المرات من متجر بلاي ستور. وفي هذه اللعبة ستتعرض لكثير من المغامرات والتحديات لكي تحصل على المزيد من العناصر والقدرات القتالية. وفي هذه اللعبة تستخدم البطاقات في المعركة، وهذا ما يضفي على اللعبة المزيد من الروعة والجمال. ويمكنك استغلال الخريطة في اللعبة لكي تعطيك الدافع القوي لانجاز الخطوة التالية.

ويتعين على كل لاعب أن يختار العدو الذي يريد الفوز عليه. واختيار مواقع القوات والـKi Sphere بعناية لكي تتفوق في المعارك. وبعد ذلك اطلق العنان للشخصيات لتتقاتل بناءا على اختياراتك في ظل قصة تحبكها اللعبة لتزيد من اثارتها وتشويقها، ولتحميل لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE، انقر على الرابط التالي.


لعبة Dragon Ball Legends

اساطير دراغون بول

لعبة اساطير دراغون بول هي لعبة أظهرت كل المميزات الموجودة في مسلسل الانيمي الشهير. وتم تطوير هذه اللعبة على يد المطور الياباني الشهير بانداي ناموكو. وهو ذلك المطور الذي وضع في هذه اللعبة كل ما يريد اللاعبون. فتجربة هذه اللعبة سيكون مثير حقا وتستحق أن تخوضها. حيث يمكنك أن تدخل في نوعين من المعارك، النوع الاول هي معارك لاعب ضد لاعب، والثانية هي لاعب ضد الكمبيوتر. ومن السهل أن تتفادي ضربات الخصم من خلال النقر على الشاشة بابهامك.

يمكنك الاختيار من بين ثلاثة شخصيات في اللعبة، وكلما تقدمت في اللعبة فسوف تختار من بين مجموعة اكبر من الشخصيات التي تتميز كل منها بمميزات فريدة في المعركة. كما تتميز رسوميات اللعبة بالواقعية الشديدة لدرجة أن ستشعر أنك ترى المسلسل الانيمي أمامك، ولتحميلها انقر على الرابط التالي.


لعبة Power Level Warrior

باور ليفل وريور

لعبة باور ليفل وريور أو مستوى قوة المحارب. وهي من العاب الاندرويد التي تحتوى على بعض شخصيات الدراغون بول مثل جوكو وفيجاتا. وتتواجد هذه الشخصيات بأشكال مختلفة في هذه االلعبة ولكن بنفس امكانياتها وتخصيصاتها. وأصبحت هذه اللعبة من افضل العاب عالم Dragon Ball بعد ان تم تحميلها اكثر من 5 ملايين من المرات على متجر بلاي ستور، واخذت اكثر من 80000 تعليقا عليها من قبل الللاعبين.

وتمتليء لعبة POWER LEVEL WARRIOR بالكثير من التحديات، حيث عليك ان تجمع كرات القوة وبلورات الدراجون وتشتري الكثير من المواقع الجديدة لكي تتقدم في اللعبة. وللتغلب على اعدائك عليك بضبط وتطوير الشخصيات التي تلعب بها وتفتح الكثير من التحولات القوية. وتحتوى اللعبة على الكثير من المميزات مع امكانية عمل الكثير من الحركات الرائعة. بالاضافة إلى انفجارات الطاقة والامواج. ولكي تحمل اللعبة، انقر على الرابط التالي (متوفرة بنسخة APK).

POWER LEVEL WARRIOR apk


لعبة Power Level Warrior II

باور ليفل وريور 2

لعبة باور ليفل وريور 2. وهي الجزء الثاني من اللعبة السابقة ولكن لم يتم تحميلها عدد من المرات اكثر من السابقة، حيث تم تحميلها مليون مرة. وهي تحتوى على الكثير من المستويات التي يمكنك أن تخترقها لتنتصر على الاعداء. وعندما تستخدم التحولات عالية الجودة فستجد ان الحركة والرسوميات في اللعبة رائعة حقا. وهي ايضا تقدم بعض شخصيات دراغون بول. وأنصحك بتجربة هذه اللعبة إن كنت تحب الالعاب ذات القصة الطويلة والمستويات الكثيرة. ولتحميلها بنسخة APK، انقر على الرابط التالي.

Power Level Warrior 2 apk


لعبة The Final Power Level Warrior

فاينال باور ليفل وريرو

لعبة فاينال باور ليفل وريرو. وهي من العاب الاكشن ثلاثية الابعاد التي ستخطف قلوب اللاعبين. واكثر من مليون مستخدم للاندرويد ممن يعشقون العاب دراغون بول قاموا بتحميل هذه اللعبة. حيث تتميز بشخصيات جديدة وجذابة ويمكنك اللعبة فيها في مبارايات متعددة اللاعبين. ومع نزول العديد من التحديثات، اصبحت لعبة final power level warrior أكثر حيوية.

وما جعل اللعبة أكثر روعة، هو اضافة المزيد من التعزيزات للشخصيات والمعارك لكي يندمج اللاعبون أكثر وأكثر. كما تجد فيها المزيد من كرات القوة وموجات الطاقة المنتشرة والهجمات المضيئة والرياح الصوتية القوية والرياح المنخفضة وانفجار كرات الطاقة، وكل هذه العناصر اعطت لها اداء رائع اثناء اللعب. ولتحميلها نسخة APK للاندرويد، انقر على الرابط التالي.

THE FINAL POWER LEVEL WARRIOR apk


لعبة God of Stickman 3

جاد اوف ستيك مان 3

لعبة جاد اوف ستيك مان 3. هي لعبة تقدم منظور جديد في المعارك التي تتسم بالرسوميات الرائعة مع البساطة. وكل شخصية لها طاقتها الخارقة ومحاطة بالألوان كما هو الحال في مسلسلات الانيمي الشهيرة. وهناك مرونة كبيرة في اظهار الايماءات والحركات التكتيكية. وكل شخصية تصل اليها اربعة حركات تكتيكية تستطيع استخدامها اثناء المعركة.

وارضية المعركة رائعة ايضا تشبه العاب المانجا، وهي تساعد كثيرا على عمل معارك قوية حقا. وفي مستوى تحول سايان ستتمكن من عمل حركات مختصرة مبهرة تقضي بها على الأعداء. ولتحميل اللعبة انقر على الرابط التالي.

God of Stickman 3
God of Stickman 3
Developer: W N Yume
Price: Free+

لعبة God of Stickman 2

جاد اوف ستيك مان 2

لعبة جاد اوف ستيك مان 2 هي اللعبة التي تسبق لعبة جاد اوف ستيك مان 3، والاثنين من العاب دراغون بول. وهي تمتلك القوة التي تجعلها تنافس اللعبة الأحدث منها، والدليل على ذلك أنه تم تحميلها أكثر من مليون مرة من قبل اللاعبين على متجر بلاي ستور للاندرويد. وهي تتشابه مع الاصدار الحديث من حيث اداء الشخصيات وقدراتها وظهورها. ولكن تختلف هنا في انه يصل إلى كل شخصية ثلاثة حركات تكتيكة لتستخدمها اثناء المعركة. كما يوجد بها عدد اقل من الشخصيات.

ولكن جودة اللعبة تشعر اللاعبين بالرضا، مما يجعلهم يكملونها حتى أخر مرحلة. فهي تمتلك القدرة على أن تدهشك باستمرار من خلال المميزات التي تمتلكها والسلاسة في الحركة مما يجعلك تقضي معها وقتا اطول. ولتحميلها نسخة APK انقر على الرابط التالي.

God of Stickman 2 apk


عبة Devil Fighter Dragon X

ديفيل فايتر دراغون اكس

لعبة ديفيل فايتر دراغون اكس. وهي لعبة فريدة من نوعها من حيث التحولات الملونة التي لا تشبه باقي العاب دراغون بول. مما يجعلها أكثر حداثة وابداع. فهناك حوالي 100 تحول للشخصيات في المعارك مع وجود 30 قائد تستخدمهم اثناء المعارك. وقد تم تحميلها من قبل عشاق دراغون بول اكثر من 500.000 مرة على متجر بلاي ستور.

ولكل مستوى من مستوياتها منافسين محددين، ومع تقدمك في المستويات تواجه منافسين اقوى من السابقين ويكونون أكثر ذكاءا. وعلى كل لاعب أن يلتقط خمسة شخصيات لكل واحد منهم مهارات خارقة. وكل مهارة من هذه المهارات يتولد منها تأثير مختلف وقوي. ويمكن للاعب أن يعمل مزيج بينهم وينظمهم لكي يضرب المنافسين ضربات قوية. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.

Devil Fighter Dragon X
Devil Fighter Dragon X
Developer: Utkinadeveloper
Price: Free


لعبة Battle of Saiyan Origin

باتل اوف سايان اوريجن

تعد لعبة باتل اوف سايان اوريجن من الالعاب المشوقة التي حازت على اعجاب اكثر من 500.000 لاعب على متجر جوجل بلاي. وهي تمتاز بحجمها الصغير وهو 7.1 ميجابايت. لذلك، فهي من أخف العاب دراغون بول. وهي تأخذنا مع ذكرايات الالعاب القديمة مثل لعبة Super Mario Bros، حيث تمتليء اللعبة بالكثير من العقبات ومواجهة الأعداء التي تجعلها حافلة بالتحديات. وإن لم تستطع أن تتحرك سريعا في هذه اللعبة وتوجه هجمات دقيقة على الأعداء، فمن السهل حينها أن يتغلبوا عليك.

وكل شخصية في لعبة معركة سايان لها قدراتها الخاصة في الهجمات والمهارات والحركات والقدرة على التدمير. وهناك العديد من الشخصيات مثل كاكالوت وجوكو وفيجيتا وفيزا وبيروس وجيرين وجوجيتا. ويفضل اللاعبون شخصية جوكو، كما يفضل أخرون شخصية زاماسو لقدرته على الرفع من مستواه. ولتحميل اللعبة نسخة APK، انقر على الرابط التالي.

BATTLE OF SAIYAN ORIGIN apk


لعبة Infinite Saiyan Legendary

اسطورة سايان اللانهائية

لعبة اسطورة سايان اللانهائية. وهي من اكثر العاب دراغون بول التي تم تحميلها من خلال متجر بلاي ستور بعدد يتخطى حاجز الـ500.000 مرة من اللاعبين حول العالم، وهذا لما تمتاز به اللعبة من شكل وظهور فريد من نوعه من حيث أرض المعركة وشخصياتها. وحجم اللعبة مناسب لذاكرة هاتفك الذكي بحجم 98 ميجابايت. وستخوض فيها معارك شرسة طاحنة مع الأعداء الأقوياء. وعدد الأكون في لعبة انفينيت سايان ليجيندري 12 كون وفي كل منهم عدد من النجوم تتحكم في شكلك وشكل السايان.

على الرغم من كل ما ذكر، فإن الرسوميات في اللعبة ومظهرها اقل مرونة، لذلك، لا تبدو اللعبة مقاربة للحقيقة. وهي بذلك لا تشبه مثيلاتها من الالعاب الأكثر مرونة في الحركة. ولتحميلها نسخة APK، انقر على الرابط التالي.

INFINITE SAIYAN LEGENDARY apk


لعبة Saiyan Champion: Revenge

سايان شامبيون ريفنج

لعبة سايان شامبيون ريفنج. وهي لعبة الانتقام من الدراغون بول (كرات التنين). وتم تحميلها 100.000مرة على متجر بلاي ستور. وحجمها لا يتعدى 33 ميجابايت. وحركات اللاعبين في المعركة تعطيك الشعور وكأنك ترى عرضا فنيا على شاشة التلفاز. ويوجد اربعة انواع من المعارك في اللعبة وهي الاركيد والمواجهة والبقاء على قيد الحياة والتدريبات.

عليك خوض التدريبات لتجرب كل الشخصيات الموجودة في اللعبة، ولكي تحصل عليها قم بخوض معارك البقاء على قيد الحياة. وعليك أن تنظم التكتيك المناسب قبل المعركة لكي تفور على الاعداء، وستختار من بين ثلاثة تكتيكات متاحة لك. كما يمكنك فحص كل الشخصيات في وضعي التدريب والمواجهة. ولكي تقوم بتحميل اللعبة نسخة APK، انقر على الرابط التالي.

 SAIYAN CHAMPION apk


لعبة Super Goku Fighting 2

سوبر جوكو فايتنج 2

لعبة سوبر جوكو فايتنج 2، وهي لعبة شارع بطل الانتقام المقاتل. وهي لعبة المعارك الشرسة الاكشن في شوارع المدينة. ولكي تكون البطل الحقيقي في معارك سايان القوية، عليك ان تقتل شيطان حرب الشوارع الذي يسيطر على المدينة. وهي لعبة جذابة ذات رسوميات ثلاثية الابعاد. وهي بذلك تجذب كل اللاعبين من خلال المميزات المذكورة بالاضافة إلى ارض المعركة الحافلة بالالوان المدهشة والشكل المبهر. والجميل في الأمر أنه يمكنك أن تستمتع باللعبة سواء كنت متصلا بالانترنت أو لا، فأنت غير مقيد بمكان محدد. ويمكنك المزج بين اربعة حركات متاحة اثناء المعارك. ولتحميلها نسخة APK، انقر على الرابط التالي.

SUPER GOKU FIGHTING 2 apk


لعبة Super Dragon Fighters

سوبر دراغون فايترز

لعبة سوبر دراغون فايترز. وهي لعبة تتمتع بشخصيات ابداعية صغيرة الحجم، مما يجعل لها شخصية فريدة عن باقي العاب دراغون بول. وهذا ينطبق على نظام المعارك الذي يمنح الاعداء الفرضة للهجوم من أكثر من اتجاه. وجودة الحركة رائعة في لعبة معارك السوبر تنين. وهي تعتمد على توقعك للمكان الذي سيهاجمك فيه الاعداء.

ستعيش اجواء المعارك الحقيقية من خلال مظهر اللعبة البصري والمؤثرات الصوتية. وكما ذكرنا أن الحركات أكثر مرونة من العاب دراغون بول الأخرى مع ظهور الشخصيات وكأنها حقيقية ويظهر ذلك ايضا في التكتيك الذي تتبعه كل شخصية  في المعارك.  ومتاح في اللعبة حتى 22 مقاتل في 12 كون. ولتحميل اللعبة انقر على الرابط التالي.

Super Dragon Fighters
Super Dragon Fighters
Developer: Alado
Price: Free+

لعبة Dragon Boy

دراغون بوي

لعبة دراغون بوي. وتتميز بأنها لعبة المغامرات مع قصة رائعة وبها شخصيات تشيبي الشهيرة وتم تحميلها أكثر من 100000 مرة وحجمها صغير جدا وهو 10 ميجابايت. وفي هذه اللعبة تختار من البداية واحدا من ثلاثة شخصيات تمثل الأحفاد ويستمر معك حتى النهاية. وهي من العاب دراغون بول التي تشبه لعبة  Battle of Saiyan Origin من حيث الحركات العشوائية واناقة الرسوميات. كما تستمتع هنا بقوة الاعداء التي تمنعك من الفوز بسهولة. وتزداد قوة التكتيتك الخاص بك كلما تقدمت في المستويات. ولكثرة الاعداء الذين سوف تواجههم، فعليك أن تتحرك بأقصى سرعة ممكنة. والهدف الرئيسي من اللعبة هو أن تجد التنانين وتصبح انت الاسطورة. ولتحميل اللعبة نسخة APK انقر على الرابط التالي.

DRAGON BOY apk


لعبة Dragon Z Super Kart

دراغون سوبر كارت

لعبة دراغون سوبر كارت. وهي تقدم شكلا مختلفا من العاب دراغون بول، فهي مزيج بين العاب السباق والاكشن والمغامرة. وتم تحميلها من قبل 100000 مستخدم للاندرويد، وهي تتألف من شخصيات DBS القوية واكثر من 160 مستوى مليئة بالتحديات. حيث تدخل في تحديات شخصيات سوبر سايان وتحولات سوبر سايان والقوة السوبر الخاصة بكل شخصية. ويوجد 5 اوضاع للعبة وهي السباق والمسابقة ووضع الفريق الاوليمبي ووضع فريق البقاء على قيد الحياة ووضع اللعب اونلاين.

أكثر وضع يحبه اللاعبون هو وضع المسابقة الذي تسعى فيه لتجميع اكبر عدد من الدراغون بول والزينيس الياباني لكي تستفيد منهم في المستويات التالية. ويمكنك شراء تعزيزات باستخدام الزينيس. ومن بين هذه التعزيزات توجد شخصيات أو تعبر المستويات، ولتحميل اللعبة نسخة APK، انقر على الرابط التالي.

DRAGON Z SUPER KART apk

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.