تحميل تطبيق اخبار الاهلي للاندرويد | متابعة أخبار النادى الاهلى مباشرةً

إستكمالا لما قدمناه سابقا من سلسلة مقالات عن تطبيقات تتابع من خلالها أخبار كرة القدم والبث المباشر للمباريات ولاسيما بطولة كأس افريقيا 2019، وكان من ضمنها تطبيق بث مباشر للمباريات وكورة لايت وكووورة والبطولة وكورة ستار ويلاشوت وفي الجول ويلاكورة، وغيرها من التطبيقات تستطيع الإطلاع عليها من خلال الموقع. نقدم لكل عشاق القميص الأحمر اليوم تطبيق جديد يهتم بكل أخبار القلعة الحمراء، وكل المستجدات في مختار التتش وداخل الأروقة وما يدور داخل عقول أصحاب القرار داخل النادي الأهلي، ويسمى التطبيق بإسم" أخبار الأهلى".


تحميل تطبيق اخبار الاهلى

يمكنك تحميل تطبيق AkhbarAlahly بإستخدام الرابط التالي


متابعة اخبار النادي الاهلي لحظة بلحظة

اول تطبيق للاندرويد خاص بالنادي الاهلي المصري. حيث أن تطبيق اخبار الاهلي هواسهل واسرع وسيلة لقراء اخبار النادي الاهلي المصري. ومن مميزاته: تستطيع قراءة اخبار الاهلي بطريقة القائمة او بطريقة الشبكة. وإزاحة الشاشة لأسفل بإصبعك للإطلاع على المزيد من المقالات. وإضافة مصادر أخبار جديدة. والقراءة بدون انترنت. وإضافة الأخبار المفضلة ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. والتحكم في  تحديث الأخبار. والتحميل بلإستخدام الواي فاي فقط. وظهور إشعارات لأخبار جديدة. المصدر: جوجل بلاي

مواصفات أخبار الأهلى

اسم التطبيقأخبار الأهلي (AkhbarAlAhly)
إصدار النظاماندرويد 4.2 أو أعلى
تاريخ آخر تحديثرقم إصدار 4.1 بتاريخ 12 مايو 2019
إسم المبرمجLucrenn
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق16 ميجابايت

القائمة الرئيسية في اخبار الاهلي

وهنا عزيزي القارء ستتعرف على المكونات الرئيسية لتطبيق أخبار الأهلي، وهي قائمة طويلة تمتلىء بالكثير من الإختيارات. حيث يمكنك إختيار مصادر للأخبار متنوعة ومعرفة أخر الأخبار وضبط إعدادات التطبيق وتغير لون الخلفية وإكتشاف المزيد المصادر والمواقع لتوسع معرفتك بأخبار الشياطين الحمر.

اخبار Ahly Live

وموعدك الأن يا صديقي مع أول إختيار في القائمة الرئيسية من تطبيق أخبار الأهلي، وهو الأهلي لايف "أو الأهلي مباشر". وهنا سيعرض عليك أخبار الأهلى تطبيق أخر تستطيع من خلاله متابعة أخبار الأهلي والأحداث التي تمر بها القلعة الحمراء. وهو تطبيق من إنتاج نفس مبرمج اخبار الاهلى. كما يمكنك نحميل التطبيق من جوجل بلاي عن طريق رابط موجود على الشاشة، ويمكنك معرفة الكثير عن تطبيق الأهلي لايف من خلال المعلومات النسرودة على الشاشة أيضا.

أخبار الأهلي في أخر 24 ساعة

ولكل شغوف بالنادي الأهلي ولا يريد أن تفوته صغيره أو كبيرة عنه فهذا هو مكانك، حيث يقدم لك أخبار الأهلى كل ما تم في مختار التتش والمستطيل الأخر وداخل أروقة وغرف إدارة الأحمر فيال24 ساعة التي مضت. كل ما عليك يا صديقي هو النقر على الخبر الذي حاز على إعجابك لتقرأ المزيد عنه من خلال مقال يوضح كل تفاصيله. حيث ستجد أخبار عن المدير الفني للأهلى ونجوم الفريق والجهاز الفني والإداري. كما يمكنك مشاركة الخبر على صفحاتك الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وواتساب وغيرها.

أخبار غير مقروءة

ولمزيد من الدقة التي يوفرها لك تطبيق akhbar alahly، هو أنك تستطيع إستعراض الأخبار التي لم تقم بقراءتها أو النقر عليها عن طريق إختيار "أخبار غير مقروءة" فيقوم التطبيق بفلترة الأخبار التي قمت بقراءتها ومن ثم حذفها لكي لا يتبقى أمامك سوى الأخبار التي لم تقرءها بعد. كما ستجد أسفل هذا الإختيار إختيار أخر يحتوي على الأخبار التي يوصيك أخبار الأهلي بقراءتها.

أخبار الاهلي المفضلة

تستطيع عزيزي القاريء بناء قائمة من الأخبار خاصة بك، حيث يمكنك إنتقاء كل الأخبار التي نالت إهتمامك لتضمها إلى تلك القائمة. وذلك بالنقر على علامة القلب التي ستجدها أسفل كل مقال، وعند إطلاعك على قائمة المفضلة ستجد الأخبار التي قمت بضمها.

أخبار الاهلى من مصادر متعددة

وهنا عزيزي القاريء ستقف على شط أمام بحر هائل من الأخبار التي تخص الاهلي او كرة القدم بشكل عام. هيا خذ قاربك وأبحر بين أخبار المارد الأحمر، وتعرف على أخر القرارات التي أخذها الجهاز الفني أو الإداري للأهلي. وكذلك أخبار وأحوال لاعبي الفريق وصفقاته الصيفية والشتوية. وستجد الأخبار متجددة بإستمرار حتى تحصل على أخر التطورات أولا بأول. ومن بين مصادر الأخبار ستجد مواقع AhlyNews وALAhly Egypt وnew.el-ahly وجوجل أخبار وجول وفي الجول ويلاكورة وسبورت 360 وغيرها.

ولم يغفل تطبيق اخبار الاهلي أراء الصحف العالمية عن الكرة المصرية والعربية وكذلك الأفريقية. حيث ستجد أخبار ومقالات تتحدث عن أخر التطورات في البطولات الأفريقية الهامة " أبطال أفريقيا والكونفدرالية"، كما ستجد أخبار عن نجوم القارة السمراء في الخارج مثل محمد صلاح وساديو ماني وإيميريك أوبيميانج وغيرهم. وتأتي الأخبار باللغلة الإنجليزية.

إنستجرام الأهلي

ولعشاق الصور الحصرية الخاصة بالنادي الاهلي نصيبا من تطبيق اخبار الاهلي. حيث ستجد عزيزي القاريء كل الصور الحصرية التي تحتوي على حكايات تخص كل صورة، أو تتحدث الصورة عن خبر ما يخص لاعبي أوالجهاز الفني أو الإداري للأحمر. إنقر على الصورة التي نالت إعجابك من تطبيق اخبار الاهلي وتعرف على القصة التي وراءها.

الفيديوهات التاريخية على أخبار الأهلي

ومن المعروف أن المارد الأحمر له صولات وجولات منذ زمن بعيد وقريب أيضا، من منا لا يتذكر هدف محمد أبوتريكة في مرمى الصفاقصي  التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي على إثرها صعد الأهلي إلى كأس العالم للأندية وحصل على برونزية البطولة؟ بالطبع إنها ذكريات لا تنسى. وقد قرر أخبار الأهلي تخليد مثل هذه الذكرايات في قسم خاص يدعى الفيديوهات التاريخية. طالع القسم عزيزيمحب الاهلي وستجد كل ما يسرك.

جدول الدوري المصري على AkhbarAlAhly

هيا يا صديقي تعرف على موقع الأهلي من جدول الدوري المصري الممتاز. حيث ستعرف عدد المباريات التي لعبها كل فريق وكم مباراة فاز فيها أو خسرها أو تعادل فيها، وعدد الأهداف والنقاط التي حصل عليها المارد الأحمر وكذلك كل فرق الدوري. وأنصحك صديقي أن تطالع جدول الدوري دائما من خلال اخبار الأهلي لتعرف أخر المستجدات.

مباريات الأهلي القادمة على أخبار الاهلى

يقدم لك أخبار الاهلي كل مباريات لأهلي القادمة لتتعرف على الفرق التي سيوجهها في مبارياته المقبلة، وكذلك تتعرف على موقعها من الدوري وتستنتج خطورة كل مباراة.

إكتشف المزيد في Akbar alahly

وفي الجزء الأخير من القائمة الرئيسية من اخبار الاهلى، ستتمكن من الوصول إلى المزيد الأخبار عن طريق إصافة مصادر إلى التطبيق. وأيضا يمكنك تغيير خلفية التطبيق وضبط بعض الإعدادات مثل التحميل عن طريق الواي فاي فقط وإظهار الصور عن طريق الواي فاي أيضا وتغيير اللغة وإظهار الأخبار الهامة ومسح الأخبار المقروءة تلقائيا وغيرها من الإختيارات. وأيضا أيقونة المساعدة التي تجيب على بعض الأسئلة الهامة التي تجول في خاطر المستخدم، مثل كيفية إختيار أو حذف المصادر؟ وهل يستهلك التطبيق باقة الإنترنت أم لا؟ وكيف أحافظ على باقة الإنترنت أثناء إستخدام تطبيق اخبار الاهلي.

القائمة الجانبية في akhbar alahly

إذا نظرت إلى أعلى الشاشة جهة اليمين ستجد مكان القائمة الجانبية لAkhbarAlahly. إنقر عليها لينفتح أمامك عدة إختيارات ،من بينها إخفاء الأخبار المقروءة ووضع علامة عليها لتمييزها عن الغير مقروءة وتستطيع تنظيم الأخبار من الأحدث إلى الأقدم، أو وضع الغير مقروءة أولا أو غيرها من طرق التنظيم. كما يمكنك تنظيم عرض الأخبار بطريقة الشبكة أو القائمة أو العنوان أو على شكل كروت.

عيوب اخبار الاهلي

لا يعيب تطبيق akhbar alahly سوى وجود الإعلانات عند الإنتقال من قسم إلى أخر، كما يجتاج التطبيق إلى بعض التطوير والتعديلات الخاصة بعدة أقصام من بينها قسم الأخبار التي يوصيك اخبار الاهلي بقراءتها.


قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفه عن تطبيق اخبار الاهلي، وإن كنت فعلا شغوف بالقميص الأحمر وتود معرفة ما يحدث في التدريبات على ملعب مختار التتش بالجزيرة أو الملاعب الأخرى، وإستعدادات الفريق للقاءات الهامة فإن تطبيق اخبار الأهلي سيكون خير صديق لك.

اترك رد