تحميل تطبيق البطولة للاندرويد (لمتابعة مباريات وأحداث امم افريقيا 2019)

وسط الكثير والكثير من التطبيقات التي تملأ سماء جوجل بلاي، إنتقينا لكم تطبيق Elbotola المنبثق من موقع البطولة، وهو أحد تطبيقات متابعة مباريات امم افريقيا 2019 بث مباشر على غرار يلا كورة ويلا شوت وكورة مباشر وموبي كورة، وكما عودناكم أعزائنا القراء أننا نقدم لكم المميز في عالم كرة القدم ولا سيما البث المباشر الذي يبحث عنه الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

تطبيق البطولة لمتابعة كأس أمم أفريقيا مصر 2019

وصف التطبيق من جوجل بلاي: البطولة Elbotola | التطبيق الرياضي الأكثر شعبية بالعالم العربي، أكثر من 2 مليون مستعمل. التطبيق العربي الرياضي الأول الذي يتيح لكم الفرصة لمتابعة جديد الكووورة الوطنية والعالمية، إذ يعتبر المصدر الأول للمعلومة على الصعيد العربي، كما يمُكنكم التطبيق من متابعة جداول مباريات اليوم والدوريات، إضافة إلى مختلف الفيديوهات، ويسمح لكم بالمشاركة في لعب توقعات كرة القدم للفوز بجوائز قيمة.

خصائص تطبيق Elbotola 2019 للاندرويد

  • شاهد البث المباشر لمباريات اليوم
  • أخبار متجددة على مدار الساعة مقدمة لكم من صحفيي البطولة
  • جدول مباريات اليوم لأهم الدوريات والكؤوس (إسبانيا، إنجلترا، المغرب، السعودية ... )
  • كليبات الأهداف فور إنتهاء المباراة
  • توصل بإشعارات ذكية عند جميع الأخبار والمواد المهمة
  • معلومات شاملة عن فريقك المفضل، مباريات اليوم، أخبار و فيديوهات
  • دعم الأوفلاين للتمكن من متابعة الأخبار و المباريات دون الحاجة إلى اتصال انترنيت
  • تابع لايف المباريات الجارية حاليا

التطبيق يدعم البطولات التالية

  • بطولة امم افريقيا 2019 في مصر.
  • الدوري الاسباني - La Liga BBVA.
  • الدوري الإنجليزي - Premier League.
  • الدوري الألماني - Bundesliga.
  • الدوري الفرنسي - Championnat de France de football.
  • الدوري الهولندي - Eredivisie.
  • بطولة المغرب لكرة القدم - Botola Pro Maroc.
  • الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى - Championnat d'Algérie de football.
  • الرابطة التونسية المحترفة الاولى لكرة القدم - Tunisian Ligue Professionnelle 1.
  • الدوري المصري الممتاز - Egyptian Premier League.
  • دوري المحترفين السعودي عبد اللطيف جميل - Jameel League League.
ملحوظة هامة: تطبيق البطولة الرسمي ليس له علاقة بموقع Yalla Shoot او غيره.

تحميل تطبيق البطولة

تطبيق مباريات امم افريقيا مصر 2019

إسم التطبيق البطولة | البطولة Elbotola
إصدار النظام اندرويد 4.0 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 7.8.3 بتاريخ 3 مايو 2019
إسم المبرمج موقع Elbotola.com
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق 12 ميجابايت

هيا بنا إلى تفاصيل البطولة

إنقر على شعار البطوله، الذي سيظهر على شاشة هاتفك بعد تمام التحميل. وأول ما ستجده هي شاشة التعريف بالتطبيق، وهي عبارة عن معلومات سريعة عن تطبيق البطولة ومحتواه.

شاشة التعريف بتطبيق البطولة

وفي هذا القسم سيعرض لك البطولة مجموعة شاشات تستطيع التنقل بينها بإدارة الشاشة باللمس جهة اليسار، ستعرف من خلالها مكونات التطبيق. ومميزاته مثل جداول المباريات والبث المباشر لها، هيا إستعد يا صديقي للحدث الأهم الفترة القادمة، وهو بطولة أمم أفريقيا التي ستقام على أرض مصر بداية من يوم 21 يونيه وحتى 19 يوليو القادمين.

فمن خلال البطولة تستطيع معرفة كل الأخبار المتعلقة ببطولة أمم أفريقيا 2019 وكذلك كل البطولات والأهم هو البث المباشر للمباريات. ويمكنك أيضا إضافة الفرق المفضلة إليك لتتابع أخبارها عن طريق الإشعارات.

أخر المستجدات على تطبيق البطوله

يقدم البطولة لك أهم مباريات اليوم من بين كل المباريات التي تلعب في جميع البطولات العالمية والمحلية، وستعرف أيضا موعد كل مباراة، والنتيجة إن كانت المباراة منتهية أو ستعف النتيجة أو بأول للمبارة المباشرة. والدقيقة التي وصلت إليها المباراة. وهنا يا صديقي ستجد كل ما تريده عن البطولة المرتقبة وهي بطولة امم أفريقيا 2019.

من حيث مباريات البطولة التي ستلعب في اليوم الذي تفتح فيه تطبيق الطولة، وإذا نزلت بالشاشة إلى أسفل ستنتقل إلى قسم أهم الأخبار، الذي ستتعرف من خلاله على أخر الأخبار الرياضية. وفي وقت أمم أفريقيا ستصب معظم الأخبار في نهرها بالطبع. ومن ضمن الاخبار ستجد مقالات عن مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة، ونجوم الفرق وإتحادات الكرة في كل بلد وغرها من الأخبار التي قد تهمك.

كل المباريات على البطولة

وهنا يعرض لك Elbotola كل المباريات من كل البطولات التي تلعب اليوم. وبالنسبة لأي مباراة على البطولة، إن أدت معرفة المزيد عنها قم بالنقر عليها وستنفتح امامك شاشة جديدة بها معلومات عن المباراة، مثل إسما الفريقين والبطولة وميعاد اللقاء وترتيب الفريقين في الدوري وأصحاب الأهداف في المباراة إن وجد. وإحصاءات عامة عن سير المباراة مثل نسبة الإستحواذ والهجمات الخطيرة وغيره.

وأسماء الحكام ونتائج أخر خمس لقاءات لكل فريق وغيرها من المعلومات الكثيرة على البطوله، إستعد يا عزيزي لبطولتك المفضلة بطولة أمم أفريقيا 2019، فكل هذه المعلومات وأكثر في إنتظارك. وهذا ليس كل شيء عن المباراة، فيقدم لك البطوله تشكيل الفريقين ومتابعة لأحداث المباراة لحظة بلحظة، وتستطيع أن تدلي بتوقعك ورأيك عن اللقاء من خلال أيقونة شجع فريقك.

البث المباشر لمباريات امم افريقيا 2019 على تطبيق elbotola

بث مباشر امم افريقيا 2019

يا من تنتظرون البث المباشر لمبارايتكم التي تترقبونها ولا سيما بطولة أمم أفريقيا 2019، ويا من تبحثون عن المقاهي والكافيهات وتحجزون الأماكن وتدفعون مبالغ باهظة من أخر تشجيع منتخب بلدكم أو ناديكم المفضل. البطولة يخبركم بأنه وجد الحل الأمثل لكم، فبتحميل التطبيق وفتح الشاشة الرئيسية ستجدون أيقونة صغيرة أعلى الشاشة في المنتصف تقريبا مكتوب عليها كلمة الأن وبجانبها رقم، يعبر هذا الرقم عن عدد المباريات التي تبث مباشرة الأن. إدخل على الأن من البطوله وإنقر على المباراة التي ترغب في مشاهدتها ولا تضيع هذه الفرصة من يدك.

الفيديو على Elbotola apk

فيديوهات المباريات

ولعشاق الفيديوهات الحصرية نصيب من البطولة، وستتجلي هذه الفيديوهات أكثر وأكثر في وقت بطولة أمم أفريقيا 2019. حيث فيديوهات تفاعل الجمهور مع اللاعبين وتشجيعهم لمنتخباتهم وأنديتهم بحرارة. وهي عبارة عن أخبار على هيئة فيديو، أي أن لكل فيديو عنوان لتعرف محتواه قبل أن تقوم بتشغيله.

الدوريات على Elbotola

سينظم لك تطبيق البطولة حفلة تقابل فيها كل الدوريات التي تتخيلها. من المعروف أن أهم ما يتابعه محب كرة القدم هي بطولات الدوري من جميع أنحاء العالم. لذلك ستجد هنا كل الدوريات العربية والأسيوية والأفريقية والأوروبية التي يهيم الملايين بها عشقا. سينفح أمامك بعد نقررك على الدوري الذي تريد متابعته أربعة أجزاء. الجزء الأول خاص بأخبار الدوري، وفيه أخبار متنوعة عن الجماهير والملاعب وإتحاد الكرة والمدربين ونجوم الفرق وما إلى ذلك.

أما الجزء الثاني وهو المباريات الذي يضم كل المباريات التي ستلعب خلال الشهر، وكذلك نتائج المباريات المنتهية. الجزء الثالث خاص بترتيب الفرق من الأول وحتى الأخير، ومعه عدد مباريات كل فريق وعدد مرات الفوز والتعادل والهزيمة وعدد النقاط. أما الجزء الرابع والأخير فيخص اللاعبين، إنقر عليه وستجد ترتيب الهدافين من الأكثر تهديفا إلى الأقل، مصحوبا بصورة اللاعب وإسمه والنادي الذي يلعب له وعدد أهدافه.

توقعات المباريات على تطبيق البطولة

توقعات المباريات

وفي هذا القسم يعرض لك البطولة أهم المباريات، ولكن الخبر الفريد من نوعه هنا هو أنه بإمكانك توقع نتيجة المباراة، هيا قم بعمل مسابقة مع أصدقائك وتنافسوا على صاحب التوقع الصحيح وشاركوا بعض النتائج، سيكون هذا ممتع حقا حينما تجربه في بطولة كبية مثل بطولة أمم أفريقيا 2019. فقط إنقر على المباراة وإختر 1 أو 2، وهما رقمين يعبران عن الفريقين المتنافسين.

القائمة الجانبية لتطبيق البطوله

بالنظر للصفحة الرئيسية أعلى اليسار ستجد مكان القائمة الجانبية لتطبيق البطولة، إنقر عليها وهنا سينفتح لك العديد من الخيارات. تستطيع من خلالها إستعراض المباريات الهامة اليوم وكل المباريات أيضا، وستقرأ مقالات وتحليلات و أخبار عن عالم الساحرة المستديرة. ويمكنك يا صديقي أن تضيف فريقك المفضل أو فرقك المفضلة لتصلك إشعارات عن أخبارها وتذكرك بمواعيد مبارياتها مع إمكانية النقر على الإشعار للإستمتاع بالبث المباشر من البطولة. ويمكنك إختيار أيضا مسابقتك المفضلة وتسجيل الدخول إلى موقع البطولة. كما يمكنك مشاركة الأخبار والتحليلات المقدمة من البطولة عبر مواقع لتواصل الإجتماعي.

عيوب تطبيق البطولة

تطبق البطولة في مجملة تطبيق رائع، لا يعيبه إلا وجود إعلانات بين الفواصل وتكرار بعض الأخبار والمعلومات. فيما عدا ذلك فهو تطبيق جديد لمتابعة أخر مستجدات كرة القدم والفيديوهات الحصرية.

قدمت لك يا صديقي كل ما ستقابله إذا قمت بتحميل تطبيق البطولة. وهذا التطبيق سيقد لك كل ما هو جديد وفريد في عالم كرة القدم ولا سيما بطولة الأمم الإفريقية 2019 التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد