تحميل تطبيق يالاكورة APK 2019 للاندرويد (yallakora) | اخبار الرياضة اون لاين

يعد موقع يالاكورة من أفضل مواقع اخبار الرياضة التي تغطي الأحداث الرياضية في جميع أنحاء العالم. ويركز يلاكورة على لعبة كرة القدم معشوقة الملايين، حيث يعرض التطبيق المنبثق من الموقع بالتعاون مع شركة WE (المصرية للإتصالات) كل أحداثها العاجلة والحصرية والهامة وكل أنواعها وتصنيفاتها، ويوجد أيضا تحليلات وإحصائيات للفرق بشكل عام ، وإحصائيات لفريقك المفضل بشكل خاص. فإن كنت تريد حقا أن تكون على إتصال بأخبار كورة القدم أولا بأول فعليك بتطبيق yallakora 2019. ومثلما قمنا من قبل بمراجعة تفصيلية لتطبيقات موبي كورة وكذلك كورة مباشر، اليوم موعِدنا مع أسطورة كرة القدم تطبيق يلا كورة في حلّته الجديدة.

تطبيق yallakora

وصف التطبيق في متجر بلاي: تطبيق يالاكورة يضعك في قلب الأحداث الرياضية فى مصر وحول العالم. تغطية كاملة لكرة القدم لاخبار البطولات العربية والعالمية ومتابعة حية للمباريات من خلال خدمة دقيقة بدقيقة واحصائيات ومواعيد المباريات وترتيب الفرق في الدوريات العربية والقارية و العالمية.
إسم التطبيقYallakora
إصدار النظاماندرويد 4.1 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث10 مايو 2019
إسم المبرمجGemini Media
سعر التطبيقمجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق31 ميجابايت

تحميل تطبيق Yallakora APK الاصلي (اخر اصدار رسمي)

Yallakora
Yallakora
Developer: Gemini Media
Price: Free
يلا كورة 2019‎
يلا كورة 2019‎
Developer: YAAS Team
Price: Free

هيا بنا نتعرف على تطبيق يلا كورة

يتكون تطبيق يلا كورة من 7 أقسام. وهم المباريات وأهم الأخبار ورياضات أخرى وأمم أفريقيا (وهو قسم جيد تم إستحداثه لتغطيبة أحداث بطولة أمم أفريقيا المقامة في مصر هذا العام) وإحصائيات الدوري المصري وإحصائيات الدوري الإنجليزي وأخيرا تقييم التطبيق. هيا بنا نبدأ مع أول قسم.

يلا كورة مباريات اليوم

ماذا تريد أن تعرف يا صديقي عن مباريات كرة القدم؟ نتائج أم إحصاءات أم أصحاب الأهداف أم تحليلات؟ وماذا لو قلت لك أن كل هذا وأكثر متوفر على يلا كورة؟ نعم، فبمجرد نقرك على أيقونة المبارايات سيتم عرض أهم مباريات اليوم أمامك، وستعرف المباريات المنتهية والمباشرة التي تلعب في نفس وقت تصفحك لتطبيق يلا كوره.

مبدئيا ستعرف هدافي كل مباراة والجولة التي يلعب فيها الفريقين إذا كانوا يلعبون في بطولة الدوري، وليس هذا كل شيء. إنقر على المباراة التي تريد معرفة المزيد عنها. ستفتح لك نافذة جديدة تعرض نتيجة اللقاء والهدافين والمدربين وميعاد اللقاء والقناة الناقلة، وبالنزول لأسفل الشاشة ستظهر لك أربعة إختيارات وهم، دقيقة بدقيقة وأحداث والتشكيل والإحصائيات.

والطريف في هذه الإختيارات الأربعة التي يقدمها يلاكوره أنك ستتعرف على معلومات أكثر دقة، مثل تشكيل الفريقين الذي بدأ به المباراة، وتستطيع متابعة تطور اللقاء كل دقيقة وأهم الأحداث بشكل عام إن كان هناك حالات إنذار أو طرد مثلا، ومتابعة التبديلات التي تمت أثناء المواجهة، والإحصاءات التي يبحث عنها المحللين والخبراء مثل نسبة الإستحواذ والركنيات والأخطاء وضربات الجزاء والتسديد داخل وخارج المرمى وغيرها.

بإصبعك إنزل بالشاشة أكثر وأكثر، ستقابلك إحصائية جديدة تعلمك بأخر نتائج كل فريق في مشواره في البطولة، وإذا نزلت أكثر ستجد قسم جديد ثابت مع كل الأقسام، ستتعرف من خلاله على أهم الموضوعات التي تشغل الساحة الرياضية والرأي العام الرياضي، وكذلك الأحداث العالمية، والمواضيع الأكثر قراءة.

اخبار الاهلى اليوم المحلية والاخبار العالمية في تطبيق يلا كورة

إلى كل الشغوفين بأخبار كورة القدم، إجمعوا هنا لتتعرفوا على أخبار كل من تهتمون بهم، أخبار محمد صلاح النجم المصري (فخر العرب)، والنادي الأهلي و نادي الزمالك وكل الأندية المصرية. أين أنتم يا عشاق الكتالوني والملكي، عشاق ميسي وكريستيانو رونالدو وهازارد ونيمار وغيرهم وغيرهم. إسبح في بحر من الأخبار التي حصر لها، مرتبه من الأحدث إلى الأقل حداثه. إنقر على الخبر الذي نال إهتمامك وستجد مقال كاي ووافي مقدم من تطبيق يلا كورة 2019 به كل ما تردي معرفته عن عالم الساحرة المستديرة وسبب جنون الملايين.

تطبيق Yallakora مع رياضات مختلفة وليست كرة القدم فقط

لم ينسى يلا كورة محبي الرياضات الأخرى بخلاف كورة القدم، فهذا الجزء إستحدث خصيصا لمحبي كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والسباحة وغيرها من الرياضات التي تتمتع بجماهير عريضة. تتنوع الأخبار والتقارير في ذلك القسم، حيث ستتعرف من خلاله على أخر المستجدات الخاصة بأبطال مصر والوطن العربي في كل الرياضات، وستتمتع بهذا القسم حتما في وقت الأوليمبياد، أو وقت البطولات المجمعة. بمجرد النقر على الخبر الذي يهمك من بين قائمة طويلة من الأخبار تستطيع أن تطلع على كل التفاصيل.

قسم أمم أفريقيا في yalla kora

جئنا الأن لأجدد أجزاء يلاكورة، وهو قسم تم إضافته مؤخرا لمتابعة أحداث بطولة أمم أفريقيا أولا بأول. وهي البطولة التي ينتظرها ملايين عشاق كرة القدم ليشجعوا ويؤازروا منتخبهم المفضل. فعندما تنقر على أيقونة أمم أفريقيا في تطبيق يلا كورة 2019، ستظهر لك شاشة مقسمة لعدة أقسام. القسم الأول ثابت مع معظم الأقسام الأخرى وهو قسم يخبرك بتطور نتائج مباريات اليوم، ومن خلاله يمكنك متابعة المباريات السابقة أيضا التي إنتهت.

أسفل هذا القسم ستجد شعارات الدول الأفريقية المشاركة في البطولة، إذا قمت بالنقر على شعار أي دولة ستفتح لك نافذة جديدة تجد فيها معلومات عن هذه الدولة، مثل إسم المدير الفني للمنتخب وأخبار عن فريق الدولة مقدمة من موقع Yallakora والجزء الأهم وهي مواجهات الفريق في دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا 2019. وإذا رجعت إلى الشاشة الرئيسية لأمم أفريقيا ونزلت إلى أسفل ستتعرف على أهم أخبار فرق ونجوم القارة السمراء.

إحصاءات الدوري المصري الاهلى اليوم فى الجول

على الرغم من الفارق الواضح بين الكرة المصرية والعالمية إلا أن ذلك لم يثنينا عن تشجيع ومتابعة الفرق المصرية، فهذا القسم من يلاكورة مخصص لعاشقي القميص الأحمر والأبيض والأخضر والأصفر والأزرق، وكل ألوان القمصان التي تميز أندية مصر المختلفة. هيا تابع ترتيب جدول الدوري الممتاز وأعرف موقع فريقك المفضل من جدول الدوري، وإنقر على شعار فريقك لتكون قريب من أروقته وتتابعه عن كثب. وتعرف على موقفه من ترتيب الجدول ومواجهاته القادمة ومواجهاته المتبقية في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وليس هذا كل ما يقدمه لك يلا كورة في قسم إحصاءات الدوري المصري، بل يخبرك أيضا بقائمة أفضل هدافي الموسم وعدد أهداف كل منهم، وأيضا قائمة أفضل صانعي الأهداف وعدد مرات صناعة الأهداف لكل واحد منهم.

الدوري الإنجليزي الممتاز في Yallakora

أين أنت يا عشاق الريدز والبلوز والسيتزن، وعشاق القمصان البيضاء والحمراء والمانيو. تطبيق يلا كورة 2019 يقدم لكم قسمكم المفضل. إطلعوا يا أصدقائى على كافة إحصاءات فرق الدوري الإنجليزي الممتاز. تستطيعون معرفة ترتيب الفرق في جدول الدوري الممتاز وهدافي الدوري وأفضل صانعي أهداف وغيرها من المعلومات، وأيضا إحصاءات كل فريق على حدى ومبارياته المتبقية ومواجهاته القادمة.

تقييم يلا كورة 2019

تستطيع من خلال هذا القسم إبداء رأيك في التقييم، فبنقرك على الأيقونه الخاصة بالتقييم يصبح لك حرية الإختيار إما الدخول على صفحة جوجل أو جوجل بلاي، وتحدد عدد النجوم التي ترى أن يلاكوره يستحقها. وأيضا يمكنك ترك تعليق تبرز فيه المميزات أو العيوب التي رأيتها من خلال تجربتك.

القائمة الجانبية

القائمة الجانبية في تطبيق يلا كورة
القائمة الجانبية لتطبيق yallakora

ستجد أعلى الشاشة جهة اليمين من يلا كورة ثلاث شرط فوق بعضهم، إنقر عليهم وسيظهر لك قائمة بلون رمادي غامق، بها عالم جديد من المعلومات عن المبارايات والبطولات العالمية والمحلية. كما ستجد أراء حرة لبعض الكتاب في أيقونة (كلام في الكورة)، وستجد قسم خاص بمسابقة التوقعات، ورياضات أخرى غيرها.

عيوب يلا كورة

يعيب التطبيق كثرة ظهور الإعلانات بطريقة قد تسبب الملل بعض الشيء، وأيضا وجود أقسام مكررة مثل الأخبار والرياضات الأخرى والدوري المصري والدوريات العالمية. ولكن هذا لم ينتقص من قدر يلا كورة الذي يعتبر خدمة جيدة لمحبي كرة القدم عبر هواتف الأندرويد.

قدمت لك يا صديقي معظم المعلومات عن تطبيق يلا كورة 2019، التطبيق الذي يضعك في قلب الأحداث الكروية التي تشغل الساحات الرياضية في جميع أنحاء العالم. أنصحك بتجربة Yalla Kora وأنا على ثقة من أنه سينال إعجابك حقا، ولا سيما الشريط أسفل الشاشة الذي يطلعك على كل مستجدات المباراة المباشرة الهامة التي تعرض وقت تصفحك للتطبيق، ويمكنك إظهاره أو إخفاؤه حسب رغبتك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد