هناك أربعة العاب مثل لعبة PUBG Mobile لعام 2020، تعرَّف عليهِم!

إذا كنت ضمن قاعدة اللاعبين العريضة المحبين للعبة ببجي موبايل، يُسعدني إذًا أن أخبرك أن هناك العديد من الألعاب الأخرى التي تعتبر "شبيهة" نوعًا ما للعبة PUBG على للاندرويد والايفون. في الواقع أن معظم العاب باتل رويال تُعد متطابقة بالفعل مع نفس اللعبة كون أنها تعتمد بشكل عام على الناجي الأخير أو بطل المعركة، ولكن رغم ذلك كل لعبة منهم تتسِم بالطابع الخاص بها وما يميز كل منها عن الألعاب الأخرى. لذا، في مقالة اليوم سنتحدّث سريعًا، وباختصار عن أفضل 4 العاب مثل ببجي للاندرويد مع ذكر نبذة سريعة عن كلٍ منهم.

العاب مثل ببجي

لعبة ببجي تعتبر واحدة من أفضل العاب باتل رويال المتواجدة على جميع المنصّات في الوقت الحالي، نعم أنا أتحدث أيضًا على الكمبيوتر وأيضًا الأجهزة المخصصة للألعاب وليس الهواتف الذكية فقط وذلك كون أن اللعبة تحظى بعِدة ملايين من اللاعبين بشكل يومي من أجزاء مختلفة حول العالم. ورغم ذلك، إذا ما صادف أنك قد تمللك الملل من تشغيل اللعبة مرة بعد أخرى، بإمكانك إذًا إلقاء نظرة سريعة على الألعاب التي سنستعرضها عليك اليوم، لربما تقوم إحداها بشدّ إنتباهك وتجربتها، علمًا أن جميعهم يعتبروا متشابهين جدًا في طريقة لعب ببجي.

1. لعبة Black Survival

بلاك سيرفايفل
لعبة Black Survival (مصدر الصورة: YouTube)

كما ربما تكون فهمت من إسم اللعبة، لعبة بلاك سرفايفل معتمدة على النجاة، أو الناجي الأخير في المعركة والتي ستقوم بضخ الأدينالين إليك طالما تقوم بلعبها. اللعبة قد تمت برمجتها بواسطة شركة كورية تُسمى Archbears كما أنها تعتبر بديل ممتاز للعبة ببجي الشهيرة. وإذا ما صادف أنك تحب مشاهدة الانمي، أعتقد إذًا أنك لن تقوم بإزالة هذه اللعبة من هاتفك أبدًا. ورغم أننا لا نستطيع تصنيف لعبة Black Survival ضمن ألعاب battle royale، إلا أنها ستظل المفضلة لك بينهم لفترة طويلة.

Black Survival
Black Survival
Developer: 님블뉴런
Price: Free+
Black Survival / 黑色幸存者
Black Survival / 黑色幸存者
Developer: Nimble Neuron
Price: 0

2. لعبة Fortnite

فورتنايت
لعبة Fortnite Battle Royale (مصدر الصورة: The Indian Wire)

لعبة فورت نايت تعتبر شهيرة جدًا في الوقت الحالي، كما أنها متواجدة كذلك على جميع المنصّات، لذا أعتقد أنها لا تحتاج إلى تعريف لأنك على الأرجح تعرفها بالفعل، أو على الأقل سمِعت عنها من قبل. تصميم الشخصيات الرائعة بداخل اللعبة هي واحدة من الخواص الرئيسية التي تميزها عن بقية العاب باتل رويال والتي من الأشياء الأساسية التي تجذب اللاعبين إليها.

ورغم ذلك، ستحتاج إلى وقتٍ كبير أولًا للتعوّد على اللعبة وطريقة إدارتها قبل أن تفكر في الفوز بمعاركها الطاحنة. لذا، لا تذهب إلى الفوز مباشرةً بعد تحميل اللعبة، خذ وقتك أولًا وتعلّم اللعبة بتأني.

Fortnite
Fortnite
Developer: Epic Games, Inc
Price: Free+
‎Fortnite
‎Fortnite
Developer: Epic Games
Price: Free+

3. لعبة Call of Duty Mobile

كول اوف ديوتي موبايل
لعبة Call of Duty Mobile (مصدر الصورة: Firstpost)

بينما تمتلك لعبة كول اوف ديوتي عالمها الخاص وذلك بخلاف أنها لا تاريخ كلعبة حربية قتالية من قديم الأزل وقبل ظهور الهواتف الذكية حتى، إلا أن نسخة الموبايل الخاصة بها بإمكانك منحك نفس شعور اللعبة الرائع التي قمنا بتجربتها قديمًا على الكمبيوتر. تم برمجتها بواسطة Tencent، وهم نفس الأشخاص الذي قاموا بتطوير نسخة الموبايل من لعبة PUBG أيضًا. اللعبة تتميز بخلاف كافة المنافسين الآخرين بالرسوميات القوية والمشاهد الأقرب إلى الحقيقة من أنها مجرد لعبة، كما أنها تحتوي على الكثير من أوضاع اللعب والأسلحة المتنوعة.

Call of Duty®
Call of Duty®
Developer: Infinity Ward
Price: $ 9.99

4. لعبة Rules of Survival

رولز اوف سرفايفل

مع لعبة رولز أوف سرفيفال، شركة NetEase Games تقوم بدعوة اللاعبين المختلفين حول العالم لإعادة كتابة وابتكار قوانين النجاة التي نعرفها اليوم. لعبة Rules of Survival تعتبر الإصدار المطور والأقوى من ببجي في قوة الرسوميات. مُبرمجي اللعبة قد قاموا بإضافة العديد من التفاصيل في خريطة كبيرة بحجم 8×8 كيلومتر. وبخلاف لعبة PUBG، لعبة Rules of Survival  تسمح بعدد لاعبين يصل إلى 300 في نفس الوقت. مما يسمح لك بإمكانية بزيادة فرص الحصول على الجوائز والنقاط بالإضافة إلى مساعدتك على النجاة قدر الإمكان.

RULES OF SURVIVAL
RULES OF SURVIVAL
Developer: NetEase Games
Price: Free+
Rules Of Survival
Rules Of Survival
Developer: Netease Games
Price: $ 2.99
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.