تحميل خلفيات اوبو Oppo A72 5G الرسمية (صور عالية الجودة بدقة +FHD)

منذ فترة، قامت الشركة الصينية أوبو بالكشف عن هاتفها الأول للفئة المتوسطة بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس (5G) في الصين، والذي جاء بإسم Oppo A72 5G. بالطبع واحدة من أهم الخصائص التي تميز هاتف اوبو الأخير هو كونه هاتف للفئة المتوسطة ولكن داعم لشبكات الجيل الخامس، كما أنه جاء أيضًا مع رقاقة ميدياتك Dimensity 720 بدلًا من رقاقة كوالكوم Snapdragon 665 في الإصدار الأساسي منه. الهاتف جاء بتصميم جيد من الأمام والفضل هنا يعود إلى خلفيات أوبو الأصلية المرفقة معه. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات اوبو A72 5G بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Oppo A72 5G

إذا كنت تتابع خلفيات محمدوفيتش منذ بعض الوقت، ستعرف على الأرجح أن كل هاتف ذكي يأتي بعض الخلفيات الرسمية بتصميم فريد، ومخصص له فقط خاصةً إذا كنا نتحدث عن هاتف الرائد. شخصيًا أحب جدًا متابعة خلفيات اوبو دائمًا لأنها عادةً ما تحتوي على ألوان قوية، وتصميمات جديدة بخلاف الكثير من الهواتف الأخرى التي عادةً ما تأتي مع خلفيات وتصميمات متشابهة. لذا، هواتف Oppo A الجديدة تحتوي كذلك على بعض الخلفيات الرائعة.

أوبو A72 5G الجديد يأتي مع 3 خلفيات رسمية جديدة من الشركة غير تلك التي رأيناها مع الإصدار السابق منه، جميعها عالية الجودة بدقة Full HD Plus وأبعاد 1080×2400 بيكسل. بإمكانك استعراض الخلفيات من ألبوم الصور التالي، ولكنك مع ذلك لاستخدامهم يجب عليك تحميلهم من رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لأن هذه الأخيرة ليست بالدقة الكاملة، ولكنها لغرض رؤيتها فقط.

إسم الهاتف Oppo A72 5G
عدد الخلفيات 3
الدقة +FHD
الأبعاد 1080×2400 بيكسل
الحجم 9 ميجابايت

تحميل خلفيات أوبو الأصلية

  1. خلفيات Oppo ACE 2
  2. خلفيات Oppo Find X2 Pro
  3. خلفيات Oppo Reno 3 Pro
  4. خلفيات Oppo Reno A
  5. خلفيات Oppo A5 2020
  6. خلفيات Oppo K5

مواصفات اوبو A72 5G

قامت الشركة الصينية بإزاحة الستار عن هاتفها الأحدث A72 بدعم شبكات الجيل الخامس والذي تم الإعلان عنه هو نفسه في الصين ولكن بإسم Oppo K7. وتاليًا سنقوم بإلقاء نظرة سريعة عما يحتويه هاتف اوبو الأخير للفئة المتوسطة.

وبدءًا من الشاشة، اوبو A72 5G  جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع دعم تردد 90Hz لعدد إطارات الشاشة. أما عن المعالج، فستحصل تحت الغطاء كما ذكرنا على معالج Dimensity 720 للفئة المتوسطة من ميدياتك. بالطبع ستحصل على إصدار واجهة ColorOS 7.2 وهو الأحدث من اوبو بجانب نظام تشغيل اندرويد 10. أما عن خيارات الذاكرة، فهو خيار وحيد مع 8 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، إصدار 5G من هاتف اوبو A72 جاء مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات، بخلاف هاتف  Oppo A72 الأساسي والذي جاء مع أربعة عدسات من الخلف. نسخة 5G هنا تأتي مع مستشعر أساسي بدقة 16 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth بدقة 2 ميجابيكسل لعزل الخلفية وتصوير بورتريه. مع فتحة عدسة f/2.4. أما من الأمام فهنالك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل موضوعة بداخل ثقب الشاشة.

بطارية جيدة، وشحن سريع

اوبو A72 نسخة الجيل الخامس جاء مع بطارية جيدة جدًا سعتها 4,040 مللي أمبير، كما أنها داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من اوبو بقدرة 18 وات. أما عن خيارات الألوان، فهاتف Oppo الأخير متاح باللون الأسود، البنفسجي، ولون ممزوج بين الأحمر والأزرق. أما إذا كنت تتسائل عن السعر، فبإمكانك إذًا شراء هاتف A72 5G بسعر يبدأ من 270 دولار (أي 4,300 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.