تحميل برنامج البرلنقو 2021: Palringo WOLF .APK v10.7 للاندرويد والايفون

كان يسمى هذا البرنامج قديما باسم palringo. ومؤخرا تم تسميته باسم ولف أو wolf. فهو برنامج فريد من نوعه تتمكن فيه من التواصل مع الأصدقاء بشكل مختلف. وهذا ما دفعني إلى تقديم تحميل برنامج البرلنقو بنسخة الثلاثة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وقم الأن بعمل بث مباشر للألعاب التي تلعبها وتتفوق فيها على غرمائك التقليديين. تماما مثلما يتم عمله على برنامج  تانجو لايف، فهذه نقطة تشابه أصيلة بين التطبيقين. ولكن يظل تحميل برنامج البرلنقو الاسود يتمتع بأشياء أخرى سنتعرف عليها في السطور القادمة.

وأنا هنا لا أتحدث معك عن برنامج لعمل المكالمات المحلية والدولية المجاني مثل تيكست ناو، ولكن تحميل برنامج البرلنقو يتيح لك التواصل مع الأصدقاء ولكن في سياق معين. ويتمحور هذا السياق حول موضوع معين تتحدثون فيه عن طريق الرسائل الصوتية أو رسائل الفيديو. ويكون في سياق التحدث عن أدائك في اللعبة التي قمت بعمل بث مباشر لك فيها عن طريق البرنامج. أو يمكنك إجراء تلك المكالمات والدردشة بغرض التسلية والمرح فقط. فهو برنامج ترفيهي في المقام الأول.

برنامج البرلنقو
لوجو برنامج البرلنقو

تحميل برنامج البرلنقو 2021

إسم التطبيق palringo wolf
رقم الإصدار V10.7
آخر تحديث 23 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 56 ميجابايت
المبرمج Palringo
نظام التشغيل Android 6.0 or up
‎WOLF
‎WOLF
Developer: Palringo Limited
Price: Free+

تنزيل palringo wolf v10.7 ملف APK

Download palringo wolf

شرح برنامج البرلنقو

تابع اقوى الفيديوهات اللايف عند تحميل برنامج البرلنقو (الدردشة الصوتية)

تابع اقوى الفيديوهات اللايف عند تحميل برنامج البرلنقو
الفيديوهات اللايف عند تحميل برنامج البرلنقو

من أهم الأشياء التي تنظرها في هذا البرنامج، هو العنصر الذي ذكرته لك في بداية سطور هذا المقال. وهي فكرة الدردشة التي تجدها على  سبيل المثال في برامج دردشة أخرى مثل برنامج وي شات. ولكن يتميز برنامج palringo wolf بإمكانية عمل الدردشة الصوتية مع الأصدقاء او مع أي شخص حول العالم بشكل مجاني. فيمكنك استغلال هذه الميزة في التحدث مع الآخرين حول فيديو اللايف أو حول فيديوهات بالدردشة الصوتية وارسال المقاطع الصوتية بصوتك واستقبال مقاطعهم الصوتية كذلك.

انشيء مجموعتك الخاصة عند تحميل برنامج البرلنقو الاسود

انشيء مجموعتك الخاصة عند تحميل برنامج البرلنقو الاسود
مجموعتك الخاصة عند تحميل برنامج البرلنقو الاسود

تستطيع عزيزي القارئ من خلال هذا البرنامج ان تقوم بإنشاء مجموعة من الأصدقاء. وهي مجموعة تضم أصدقائك على البرنامج سواء الذي تعرفت عليهم من خلاله، او الأصدقاء الموجودين عليه منذ البداية. وفي هذه المجموعة تتجاذبون اطراف الحديث الترفيهي والمسلي حول الأغاني والعروض التليفزيونية أو الفيديوهات اللايف الخاصة بالألعاب التي تلعبها وتريد مشاركتها مع أفراد المجموعة وتكون هي محور حديثكم اليومي. ففي الغالب تصبح هذه الموضوعات هي الموضوعات المشتركة بين كل أعضاء المجموعة.

اكتشف مجتمعات جديدة تهتم بشغفك على برنامج palringo wolf

اكتشف مجتمعات جديدة تهتم بشغفك على برنامج palringo wolf
مجتمعات جديدة تهتم بشغفك على برنامج palringo wolf

ما هو الشغف الحقيقي الذي تجري ورائه يا صديقي؟ فهل تهتم بالألعاب على سبيل المثال؟ فإن كنت كذلك، فلا تتردد لحظة في تحميل برنامج البرلنقو على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الأندرويد أو الايفون، وستجده باسم ولف، وهو الاسم الجديد للبرنامج كما ذكرت لك في بداية سطور هذا المقال. وفي هذا البرنامج يمكنك الانضمام إلى العديد من المجموعات والمجتمعات التي تهتم بنفس المجال الذي تهتم به لكي تفيد وتستفيد. فسوف تجد مجتمعات تهتم بالبث المباشر للألعاب (مجتمع اللاعبين)، او من يهتمون بالأفلام والمسلسلات، او من يهتمون بالعديد بالمجالات الأخرى تستطيع أن تكتشفها بنفسك داخل البرنامج عندما تقوم بتحميله وتثبيته على جهازك.

تعرف على أصدقاء جدد عند تحميل برنامج البرلنقو

تعرف على أصدقاء جدد عند تحميل برنامج البرلنقو
أصدقاء جدد عند تحميل برنامج البرلنقو

فمن أجمل اللحظات التي تعيشها في الحياة هو أن تتمكن من التعرف على أصدقاء جدد. فقد سهل عليها عصر الإنترنت التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، حتى وإن لم يكونوا يتكلمون نفس اللغة التي نتحدث بها. فقط إن وجدت الأفراد الذين لديهم نفس اهتماماتك أو نفس شغفك، فإنه وبمنتهى السهولة تتمكن من تكوين صداقات معهم. وليس هناك افضل من هذا البرنامج لكي تقوم بهذا الأمر بسهولة. وستجد الكثير من المواضيع المشتركة التي تتحدثون فيها طالما أن الشغف واحد. وخاصة وان طريقة التواصل بينك وبينهم ستكون سهلة، فسوف تتمكن من التواصل معهم من خلال الرسائل الصوتية كما أوضحت لك في السطور السابقة.

ابن لنفسك أفضل حساب على برنامج palringo wolf

ابن لنفسك أفضل حساب على برنامج palringo wolf
أفضل حساب على برنامج palringo wolf

من خلال العناصر التي تم ذكرها في النقاط السابقة من شرح برنامج البرلنقو، يمكنك عمل حساب شخصي رائع خاص بك على البرنامج وفريد من نوعه أيضا. حيث يمكنك جمع كل المعلومات والإنجازات التي قمت بها على هذا البرنامج من خلال هذا الحساب أو ما يعرف بالبروفايل. وتمثل هذه الإنجازات بالفيديوهات اللايف التي قمت بها والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن فعلها عند تحميل برنامج البرلنقو. ومن هنا نستنتج ان هذا البروفايل يعتبر بطاقة تعريف خاصة بك لكي يتعرف الآخرين عليك من خلالها. وأيضا تعتبر بطاقات التعريف للأشخاص الآخرين هي تلك الحسابات التي تتعرف على شغفهم واهتماماتهم من خلالها أيضا.

ملحوظة: كما يمكنك عزيزي القارئ ان تضع الثيم الخاص بك على البروفايل التابع لك. فهذا الثيم يعتبر بمثابة العلامة المميزة بالنسبة لك التي تحدد الكثير من هويتك أمام الآخرين بناءا على اللون الذي سوف تقوم باختياره. وإن كنت قد أسست جرب خاص بك وبمجموعة من الأصدقاء الجدد والقدامى. فيمكنك تحديد ثيم بلون مميز خاص بتلك المجموعة. ويفيد هذا الأمر في أنه إذا كان لديك أكثر من مجموعة على هذا البرنامج، فإنه يمكنك عند تحميل البرلنقو ان تميز كل مجموعة من هؤلاء بالثيم الخاص بها.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.