اندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A52 (اندرويد 14) متاح للتحميل الآن مع شرح التثبيت

أضافت سامسونج هاتف آخر لقائمة هواتفها المؤهلة على نظام تشغيل اندرويد 14، وهو الهاتف الشهير جالكسي A52 نسخة 5G فقط حتى الآن ومتوقع أن تتلقى النسخة المنتشرة 4G التحديث الجديد خلال الأيام القليلة القادمة حصلت نسخة 4G الآن أيضًا على تحديث النظام المستقر ويُمكنك معرفة كيفية تنزيله من الأسفل.

منذ بداية الشهر الماضي تقريبًا، كانت الشركة الكورية نشيطة جدًا وفي محاولات مستمرة لسرعة إرسال تحديث One UI 6 لجميع الأجهزة المؤهلة له سواء من الفئة المتوسطة أو المنخفضة وآخرهم كان Galaxy A52s وأيضًا Galaxy A33 وقبلهم كان Galaxy A24.

والآن، إن كنت مستخدم حالي لهاتف Galaxy A52 ولا تريد انتظار تحديث اندرويد 14 حتى يصل إليك، لا تقلق إذًا لأننا لدينا طريقة لتنزيل وتثبيته على هاتفك فورًا!

جالكسي A52 (اندرويد 14)

إذا كنت لا تتذكر، أعلنت سامسونج عن هاتف Galaxy A52 في مارس 2021 الماضي (نعم منذ أكثر من عامين) مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق. تلقى الهاتف بعد لك لاحقًا تحديث اندرويد 12، وقد حصل أيضًا على تحديث اندرويد 13، والآن نتحدث عن التحديث الرئيسي الثالث (والأخير) لنظام التشغيل الذي يحصل عليه الهاتف وهو اندرويد 14.

تحديث One UI 6 لهاتف Samsung A52 قد بدأ في الوصول للمستخدمين في أوروبا منذ ساعات، والمستخدمين في البلدان الأخرى ربما ينتظرون عِدة أيام حتى يصل لهم التحديث الرسمي حتى وإن كان نفس الإصدار لأن هذه عادة سامسونج في إرسال مثل هذه التحديثات، تقوم بإطلاقها للمستخدمين تباعًا وليس للجميع في آنٍ واحد.

نظام اندرويد 14 لهاتف سامسونج جالكسي ايه 52

تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy A52 5G قد بدأ في الوصول للمستخدمين بنسخة مستقرة رقم إصدارها A526BXXU5FWL1 – بينما جاء نفس التحديث المستقر لنسخة 4G برقم إصدار A525FXXU6EWL3 كما أنها قد جاءت بحجم 2.2 جيجابايت (تقريبًا)، وقد جاء التحديث أيضًا مع التصحيح الأمني الأخير لشهر ديسمبر 2023.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A52 نسخة 4G

تحميل تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A52

إن كنت مستخدم لهاتف جالكسي A52 وتقيم حاليًا في إحدى البلدان التي تلقّت التحديث، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. حمِّل أداة Odin.
  5. الآن اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. نجحت الطريقة في تفليش ملفات 4 الروم الرسمي برنامج Odin نسخة 3.13.1b الموجه لي دولة روسيا لي هاتف سامسونج A525f 4G
    A525FXXU6EWL3

  2. نجحت الطريقة في تفليش ملفات 4 الروم الرسمي الموجه لي دولة روسيا لي هاتف سامسونج A525f 4G
    A525FXXU6EWL3 اندرويد 14 برنامج Odin 3.13.1b repacked samfw.com
    لي تفليش الروم الرسمي سامسونج 4 ملفات تنويه : انا لم أفعل خيار OEM Unlock
    قم بتفعيل خيارات تصحيح USB فقط.
    التركيب على مسؤوليتك الخاصة
    او انتظر وصول التحديث الهواء Ota ☺️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى