تحميل ثيم باي 9.0 الاسود (Dark EMUI) لأجهزة Huawei بنظام +EMUI 5.0

نظام اندرويد 9 باي أو اندرويد الفطيرة الأخيرة من جوجل يأتي بالعديد من التحسينات والخواص الجديدة لأجهزة هواوي أو هونور الذكية، ولكنه مع ذلك يفتقر إلى وجود الوضع الليلي أو الثيم الاسود، ويُعرف بأنه ذو ألوان برّاقة وواجهة المستخدم باللون الأبيض الساطع. وبينما هناك العديد من المستخدمين الذي يحبون الثيمات البيضاء (وانا منهم بالمناسبة)، هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذي يميليون أكثر إلى الألوان الداكنة أو التطبيقات السوداء أو واجهة المستخدم ذات الألوان الغامقة خصوصًا إذا ما صادف أن شاشة أجهزتهم من نوع AMOLED صديقة اللون الاسود.

ثيم هواوي & هونور الأسود من نظام Pie 9.0

لذلك، اتجهت معظم الشركات مؤخرًا إلى توفير الأوضاع الليلية في تطبيقاتها الرسمية مثلما رأينا مع تطبيق فيسبوك الاسود، تطبيق ماسنجر الاسود، تطبيق يوتيوب الاسود، وأخيرًا تطبيق فايبر الاسود وهو الذي قام باتباع هذه الخطى مؤخرًا. وفي نفس الوقت، هناك العديد من مصنعي الهواتف في الوقت الحالي الذين يقوموا بإنشاء واجهات اندرويد المخصصة وذلك للحصول على نكهه خاصة تميز هواتف كلٍ منهم  مثلما دائمًا ما نرى في Samsung Experience سابقًا والآن One UI وكذلك EMUI من هواوي أو MIUI من شاومي، ولكنهم رغم ذلك في نهاية المطاف يقومون أيضًا بإضافة الثيمات البيضاء الساطعة في معظم الأحيان والتي تزيد الأمر سوءًا.

ثيم Dark EMUI لهواتف Huawei/Honor

ولكنك الآن غير مضطر للتعامل مع هذا الوضع في حالة أنك تمتلك هاتف من هواوي أو هونور وأيضًا محِب للثيمات السوداء، وذلك لأنك يُمكنك الآن الحصول على ثيم اندرويد باي الاسود الرسمي على هاتفك من Huawei/Honor بنظام بإصدار EMUI 5.0 أو أعلى. ثيم Dark EMUI أو ثيم هواوي الاسود الذي نتحدث عنه اليوم يأتي بإسم G-Pix Dark EMUI Theme ومن مميزاته أنه يقوم بتغيير كافة جوانب نظام هواوي الرسمي إلى ثيم اندرويد 9 باي الاسود الداكن أو الوضع الليلي وذلك بدون أن تحتاج حتى إلى تثبيت Android Pie أولًا. من جانبنا قمنا باختيار وتجربة ثيم دارك EMUI الأسود على هاتف Honor 10 وكذلك هاتف Honor View 20، ولكنه ينبغي أن يكون متوافق مع جميع هواتف هواوي بنظام EMUI 5.0 أو أعلى كما ذكرنا سلفًا.

تحميل ثيم G-Pix الاسود لهواتف هواوي

إقرأ أيضًا:

اترك رد