كيفية تحميل تطبيقات & خلفيات (Google Pixel 4 (XL لجميع اجهزة اندرويد!

تم الإعلان عن أحدث أجهزة شركة Google الأمريكية من سلسلتها الخاصة  Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL لعام 2019، ونجحت الشركة المستحوذة على نظام تشغيل الأندرويد في صناعة هواتف رائدة وذكية جلبت بها أنظار العالم في سرعتها وكفائتها العالية في الإستخدام وهذا بسبب النظام الخام للأندرويد على هواتفها الخاصة بدون أي تعديلات على السوفت مثل الشركات الأخرى، خاصة جودة الكاميرات الرائعة.

في هذا الموضوع تستطيع إستخدام تشكيلة التطبيقات مأخوذة من أحدث هواتف الشركة جوجل بكسل 4 من التطبيقات والخلفيات الرائعة للهواتف وبرنامج الكاميرا الشهير Google Camera  الخاص بهواتف Google Pixel المتميز كالعادة، وبرنامج التسجيل Google Recorder وأيضاً اللانشر الخاص بالهاتف Google Pixel Launcher.

تطبيقات هاتف Google Pixel 4 جوجل بكسل 4 الجديدة

خلفيات جوجل بيكسل 4

تتميز تطبيقات أجهزة Google Pixel بالتصميم الفريد الخاص بها والسرعة في تنفيذ الأوامر وفتح التطبيقات بسلاسة لتكون لها الأولوية للإستخدام على هاتفك حملها الان. جميع تطبيقات هاتف Google Pixel 4 الأصلية تستطيع تحميلها وتثبيتها والاستمتاع بها الآن مستخرجة من الهاتف ومشاركتها لجميع أجهزة الأندرويد والعمل بها بشكل أساسي في هاتفك الخاص، ويمكن تثبيت هذه التطبيقات على جميع أجهزة الأندرويد العاملة بإصدار Android 9 Pie و Android 10 Q. في هذا الموضوع نقدم لك تطبيقات أجهزة Pixel 4 XL ومعلومات حول المميزات الجديدة في هذة الإصدارت وروابط التحميل.

تطبيق Google Pixel Launcher v10

لانشر اندرويد 10

الإصدار رقم 10 أحدث إصدار من تطبيق Pixel Launcher متاح الآن لجهاز (Google Pixel 3 (XL وأجهزة الأندرويد الحديثة بالرغم من أن التطبيق يعمل بنفس الطريقة ومشابة للإصدار القديم ولكن توجد ميزة جديدة تم إضافتها في الإصدار الجديد، وهي أنة يمكنك الآن السحب من أي جزء في الشاشة الرئيسية لنزول ستارة الإشعارات وإظهارها دون الحاجة إلى السحب من أعلى شاشة الهاتف لعرض الإشعارت ولكن لا يوجد خيار للتمكين أو تعطيل هذة الميزة في الهاتف من الإعدادات.

هذة الميزة موجودة بالفعل في واجهات أخرى كثيرة الآن مثل Nova Launcher وكانت هذة الميزة موجودة في النسخة التجريبية في Android 10 Beta ولكن تمت إزالتها لاحقاً، ربما لأن شركة Google أرادت الحفاظ على هذة الميزة حصرياً لأجهزة جوجل بكسل 4 الجديدة.

ولكن المختلف هنا هو تمييز واجهة سلسلة جوجل بكسل عموماً بالخفة والسلاسة عن أي واجهة أخرى من شركات الأندرويد لأنهم يضيفون إليها اكثير من التعديلات في التصميم وزيادة مميزات إضافية في الواجهة لتكون بشكل مختلف وتتميز عن الواجهة الخام ولكن كل هذة الأشياء تصبح الواجهة ثقيلة بها عن واجهة الأندرويد الخام Google Pixel.

حمل الآن أحدث إصدارمن واجهة شركة Google الخاصة.

Download Google Pixel 4 Launcher

رابط من APKMirror: ملف  com.google.android.apps.nexuslauncher_10-701


خلفيات Google Pixel 4

خلفيات جوجل بيكسل 4

تم لاحقاً تسريب الخلفيات الميزة والفريدة والخاصة بأجهزة جوجل بكسل 4 الرسمية المدمجة بهذا الهاتف فقط فهذة الصور تمتاز بدقة وبجودة عالية HD، ولكن لا يمكن تثبيتها أو عرضها مثل التطبيقات فهذة الحزمة الرسمية  موجودة بداخل جهاز Google Pixel 4 ولا يمكن مشاركتها! ولكن في عصرنا هذا كل شيء ممكن الوصول إلية، لقد تمكن فريق المطورين بموقع XDA من سحب هذة الحزمة من الخلفيات الرسمية من داخل أجهزة Google Pixel 4 وعرضها للتحميل مباشرة ونقلها للإستمتاع بها جميع أجهزة الأندرويد الأخرى.

تستطيع تثبيت حزمة الخلفيات الرسمية لهاتف جوجل بكسل 4 إذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat فما فوق. تتضمن الحزمة خلفيات جديدة ومثيرة وممتعة من الرسومات المبتكرة فتوجد صورة متحركة من مجموعة الكواكب الخاصة في الفضاء تستطيع تحريك الخلفية والمرور بإصبعك لترى جميع الكواكب في منظر رائع طبيعي وجميل وبها حركات كثيرة تجعلها مميزة عن الإصدارات السابقة.

خلفيات google pixl 4

Download Google Pixel 4 Wallpapers

Download APKMirror


تطبيق Google Camera 7.2 الخاص بهاتف Google Pixel 4

تطبيق جوجل كاميرا v7

تشتهر سلسلة Google Pixel بالكاميرا فائقة الوضوح وعالية الجودة ودقة التفاصيل وهذا بسبب تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتف، والذي هو أًيضاً مطور بدرجة عالية عن أي تطبيق كاميرا آخر في أي جهاز يعمل بنظام تشغيل الأندرويد وكأنه كالسحر! فهذا التطبيق عندما تستطيع تثبيتة على جهاز آخر يحول جودة الصور بدرجة كبيرة إلى أكثر وضوحاً وأدق في التفاصيل عن تطبيق الكاميرا الموجودة في الجهاز، غير أن هذا الإصدار الأحدث الوجود في جهاز جوجل بكسل 4 به عدة مميزات جديدة.

تم إلغاء الشريط العلوي الآن من التطبيق وإستبدالة بقائمة منسدلة تمرر بإصبعك على الشاشة للوصول إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق Google Camera، كما تم إعادة تصميم شكل تبديل الكاميرا الخلفية والأمامية أيضاً وتم تغييرشكل تكبير وقرب الصورة Zoom أصبح جديد ومختلف عن سابقه.

google pixl 4
كاميرا google pixel 4

الخاصية المميزة وضعية التصوير الليلي Night Sight مضافة في التطبيق أيضاً مع تحسينات كبيرة واضحة في الكاميرا يظهر ألوان الصور في الظلام وتشبع التفاصيل أكثر عن الوضع العادي في التطبيق تجعل هذة الخاصية فريدة ومثيرة لتجربتها في أي هاتف آخر.

تستطيع الآن تجربة تطبيق Google Camera الخاص بجهاز Google Pixel 4.

Download Google Pixel 4 Camera

إصدارت مختلفة من APKMirror:


تطبيق Google Recorder الخاص بهاتف Google Pixel 4

مسجل الصوت الخاص بجوجل Google recorder
Google recorder

تطبيق آخر من تطبيقات هاتف Google Pixel 4 تم سحبه هو تطبيق Google Recorder الرسمي هذا التطبيق هو المسجل الصوتي الخاص بأجهزة جوجل بكسل 4 وأفضل ما يميزة أنه بسيط جداً في واجهة الإستخدام وفي إستخدامة أيضاً!

أهم ما يميز هذا التطبيق أيضاً عن غيره من تطبيقات الشركات الأخرى هو عندما تضغط على زر التسجيل تظهر أمامك صورة متحركة خاصة بطبقة الصوت المسموعة على هيئة خطوط منخفضة ومرتفعة بحسب الصوت العالي والمنخفض أثناء التسجيل، غير أنه أهم ما يميز هذا التطبيق هو أنه يستطيع التمييز بين صوت الضحك وصوت الموسيقى الهادئة أو الصاخبة المرتفعة أو الكلام العادي!

google pixl 4
تطبيق تسجيل المكالمات من google pixel 4

ويستطيع التطبيق نسخ الكلام الذي تم تسجيلة، ويمكنك مشاركتة على مذكراتك الخاصة للطلاب ويفيد الصحفيين أيضاً فهذة ميزة غير مسبوقة على أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية عموماً مما يجعل التطبيق أكثر إبتكار وإستخدام أكثر روعة. ويمكنك حفظ الملف على هيئة نص مكتوب أو صوت مسجل أو حفظه ومشاركتة كملف، غير أن وضع Dark Theme موجود بداخل التطبيق تستطيع تشغيلة وتبديل سمة اللون من خلال إعدادت التطبيق.

google pixl 4
تسجيل المكالمات في جوجل بيكسل 4

كل هذة المميزات تجعل التطبيق فريد من نوعة عن أي تطبيق تسجيل صوتي آخر. ستعمل جميع مميزات تطبيق Google Recorder على أي هاتف آخر يعمل بسهولة وببساطة دون مشاكل ودون الإتصال بالإنترنت ولكن لابد من هاتفك أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد محدث ليتوافق مع الإصدار الجديد للتطبيق.

Recorder
Price: Free


كانت هذه جميع حزمة تطبيقات هاتف Google Pixel 4 أحدث إصدارات، يمكنك تحميلها وتثبيتها على جهازك الخاص بسهولة.

المصدر XDA-Developers
بواسطة Customdroid
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.