تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Galaxy A10: رسمي مستقر، شرح التثبيت!

هواتف Galaxy A10e وأيضًا Galaxy A10s من سامسونج في الفئة المنخفضة قد حصلوا بالفعل على تحديث اندرويد الأخير في شهر يوليو الماضي، والذي كان شيئًا غريبًا كون أن الإصدار الأساسي لهما لم يحصل عليه حتى الآن! ولكن على كلٍ، لم يستغرق وصول تحديث اندرويد 11 لهاتف Galaxy A10 وقتًا طويلًا، لأن مستخدميه قد بدأوا في الحصول عليه اليوم بجانب واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث حتى الآن من الشركة الكورية. ولكنه رغم ذلك، ما زال إصدار محدود لبعض المستخدمين في بعض المناطق بعينها فقط، ولم يتم إرساله لجميع المستخدمين عالميًا حتى الآن.

ساسونج A10 (تحديث One UI 3.1)

إذا كنت لا تعرف، هاتف جالكسي A10 قد تم الإعلان عنه منذ عامين في مارس 2019 الماضي مع نظام Android 9.0 من الصندوق. العام الماضي، حصل الهاتف على تحديثه الأول بنظام اندرويد 10. واليوم، حصل الهاتف على تحديثه الرئيسي الثاني، والأخير والذي جاء بإصدار نظام اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث حتى الآن من سامسونج. التحديث الأخير لهاتف Samsung A10 جاء برقم إصدار A105FDDU6CUH2 “لمستخدميه في الهند” كما أنه قد جاء بحجم 3.59 جيجابايت.

نعم، لا تتعجب من هذه السعة الكبيرة للتحديث كون أنه نظام تشغيل كامل جديد، بجانب إصدار جديد كذلك من واجهة One UI – لذلك أنصحك بشِدة من التأكد أولًا أن لديك اتصال انترنت سريع ومستقر قبل بدء خطوات التحديث.

ما هي مميزات التحديث الأخير

أما إن كنت تتساءل عن التصحيح الأمني، فقد كان يعمل الهاتف مع التصحيح الأمني لشهر ابريل 2021، ومع نظام اندرويد 11 حصل الهاتف على التحديث الأمني الأخير لشهر أغسطس 2021. أما فيما يخص المميزات والخواص الجديدة، فقد حصل هاتف Samsung Galaxy A10 على عِدة خصائص رائعة في تحديث النظام الأخير وتتضمن: خاصية Nearby Share، أدوات أفضل للتحكم بخيارات الخصوصية والأمان، إدارة أفضل للإشعارات، مع بعض الأشياء القليلة الأخرى وكم الخواص الضخم بالطبع في واجهة One UI 3.1.

تحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف Samsung A10

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A10 قد بدء في الوصول للمستخدمين في الهند بدءً من اليوم عبر الهواء (OTA) لمستخدميه في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم.

لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A105
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A105FDDU6CUH2
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 3.59 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 أغسطس 2021
اسم ملف التحديث INS-A105FDDU6CUH2-20210810153028.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A10 A105F:
    • تحميل تحديث دولة الهند: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A10 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى