رومات رسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 [إصدار One UI 3.1] لهاتف Galaxy A10s: شرح التحميل والتثبيت

بدأت سامسونج منذ أيام بالاهتمام بأجهزتها للفئة المنخفضة وذلك بعد أن انتهت من إرسال تحديث One UI 3.1 لمعظم هواتفها الرائدة والمتوسطة منذ بداية 2021 وحتى الشهر الماضي. وبعد أن قامت الشركة أمس بإرسال التحديث الأخير لهاتف Galaxy A20s ومن قبله لهاتف Galaxy A11 – اليوم بدأ مستخدمي هاتف جالكسي A10s في الحصول على تحديث اندرويد 11 بنسخته المستقرة أيضًا. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فبإمكانك إذًا تحميل النظام الرسمي من الروابط المرفقة هنا، بل وإمكانك أن تتعرف على كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك أيضًا بواسطة بعض الخطوات المفصّلة والتي ستجدها بالأسفل.

سامسونج A10s (اندرويد 11)

إذا كنت شخص محب للتقنيات وتتابع الأخبار أولًا بأول، ستعرف إذًا أن تحديث اندرويد 12 قد بدأ في الوصول للمستخدمين بالفعل “بنسخة تجريبية بالطبع”، بل وأصبح لدينا فكرة جيدة من أي من هواتف سامسونج سيكون داعمًا للنظام القادم. وبمجرد أن تقوم Google بإطلاق النسخة المستقرة منها، ستجده بعد ذلك بفترة قليلة متاح لمعظم المستخدمين الآخرين تباعًا، وهذا تحديدًا ما تفعله معظم الشركات في الوقت الحالي وهو التجهيز لتحديث اندرويد الرئيسي القادم. ولكن مع ذلك، وقبل أن تقوم بإعداد تحديث رسمي جديد، يجب أن تقوم الشركات أولًا أيضًا بإرسال تحديث اندرويد 11 المستقر حاليًا لجميع الهواتف المؤهلة له، وهذا ما تفعله سامسونج الآن.

وبالعودة إلى موضوعنا الأساسي، سامسونج جالكسي A10s هو هاتف للفئة “المنخفضة” من العملاقة الكورية قد تم الإعلان عنه للمرة الأولى في أغسطس 2019 الماضي مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق. حصل الهاتف بعد ذلك لاحقًا في ابريل 2020 من العام الماضي على تحديث اندرويد 10 بجانب واجهة One UI 2.0 وكان تحديثه الرئيسي الأول لنظام التشغيل، ثم بعد ذلك بأكثر من عام حصل الهاتف أخيرًا على تحديث اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 بإصدار رسمي مستقر والذي قد تم إرساله بالفعل للمستخدمين في فيتنام وماليزيا، وقريبًا سيتم إرساله لبقية المستخدمين في الدول الأخرى.

تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج اي 10 اس جاء برقم إصدار A107FXXU8CUG1. وبما أننا نتحدث هنا عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل والذي جاء مصاحبًا لإصدار جديد من الواجهة أيضًا، فتوقع إذًا أن يكون ذو حجم كبير. نعم، التحديث جاء بحجم 3.13 جيجابايت، لذلك أنصحك بشِدة قبل تنفيذ أي خطوات أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع ومستقر، وكذلك سعة تخزينية فارغة أكثر من 5 جيجابايت على الهاتف. وإذا كنت تتساءل، التحديث الجديد جاء كذلك مع التصحيح الأمني الأخير لشهر يوليو 2021 – أعتقد أنه أول هاتف من سامسونج الذي يحصل على هذا الإصدار.

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف Samsung A10s

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A10s قد بدء في الوصول للمستخدمين بدءً من اليوم عبر الهواء (OTA) لمستخدميه في ماليزيا، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A107F
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A107FXXU8CUG1
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 3.13 جيجابايت
التصحيح الأمني يوليو 2021
اسم ملف التحديث XME-A107FXXU8CUG1-20210707170641.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A10s A107F:
    • تحميل تحديث دولة ماليزيا: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية في بلدك بمجرد توفرها:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A10s إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى