تحديث MIUI 12 بجانب Android 10 يصل لهاتف Redmi Note 8T: شرح التحميل والتثبيت

بعد أن كان تحديثه الرسمي الأخير بجانب واجهة MIUI 11 في نوفمبر 2019 الماضي، وبعد الكثير من الأخبار والتقارير هنا وهناك، بدأ هاتف ريدمي نوت 8T للفئة المتوسطة من شاومي في تلقي تحديث اندرويد 10 بجانب واجهة MIUI 12 وهي الأحدث حتى الآن من شاومي. وكون أن التحديث قد تم إطلاقه بدءًا من اليوم فقط، بالطبع يجب أن تتوقع أنه لن يصل لجميع المستخدمين حول العالم في نفس الوقت. لذا، الشركة الصينية قامت بإرسال النظام الجديد للمستخدمين في روسيا وأوروبا، وقريبًا سيصل لبقية المستخدمين في البلدان الأخرى. ولكن الشئ الجيد أنك غير مضطر إلى الإنتظار كل هذا الوقت وذلك لأن النظام الجديد أصبح متاح للتحميل الآن. لذا، الآن بإمكانك تثبيت تحديث اندرويد 10 لهاتف Redmi Note 8T بنفسك.

ريدمي نوت 8T: اندرويد 10 & MIUI 12

تحديث Android 10 لهاتف ريدمي 8T جاء بجانب واجهة MIUI الأحدث برقم إصدار V12.0.1.0.QCXMIXM كما أنه جاء بحجم تقريبي 2.1 جيجابايت. نتحدّث هنا عن نسخة عالمية مستقرة، ولكنها رغم ذلك لم تصل لجميع المستخدمين حول العالم حتى الآن. ورغم أن هناك بعض المستخدمين على منصات التواصل الإجتماعي الذين قد أشاروا أنهم تلقوا إشعار بوجود تحديث جديد، إلا أن شاومي لم تقم بالتأكيد رسميًا حول وصول النظام الجديد لجميع الأشخاص حتى الآن.

تحديث MIUI 12 ريدمي نوت 8T

تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 8T قد جاء بالترقيع الأمني الأحدث حتى الآن لشهر أكتوبر 2020 الحالي، أما إن كنت تتسائل عن المميزات الجديدة فهي تتضمن تأثيرات جديدة أثناء التنقل بين التطبيقات ووظائف النظام، ميزة مركز التحكم المقتبسة من نظام iOS في الايفون، العديد من خيارات التخصيص الإضافية، خلفيات MIUI 12 بالطبع وخاصةً الخلفيات المتحركة الجديدة للكواكب. بالطبع يجب أن تعلم أيضًا أن النظام الأخير يشمل كذلك كافة الخواص الأساسية لنظام اندرويد 10.

تحميل MIUI 12 لهاتف Redmi Note 8T

لذا، تحديث اندرويد 10 الرسمي لهاتف ريدمي نوت 8 تي يجب أن يصل لجميع المستخدمين حول العالم في الفترة القليلة القادمة وذلك لأننا نتحدث عن تحديث مستقر للنسخة العالمية، ولكنك رغم ذلك غير مضطر إلى إنتظار التحديث الجديد حتى يصلك وذلك لأنه أصبح متوفر رسميًا، لذا بإمكانك تحميله الآن وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك بواسطة إتباع بعض الخطوات المذكورة أسفل رابط التحميل.

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 12 لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم المستقر الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا.
إسم الهاتف Redmi Note 8T – WILLOW
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة V12.0.1.0.QCXMIXM
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.1 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 أكتوبر 2020
تاريخ الإصدار الجمعة 23 أكتوبر 2020

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

miui_WILLOWGlobal_V12.0.1.0.QCXMIXM_10.0.zip

هل تعلم أن هاتف Redmi Note 8T داعم لتثبيت روم Pixys OS بنظام اندرويد 10.

تحذير!

  • النظام المرفق روابط تحميله بالأسفل متاح فقط لأجهزة Redmi Note 8T. لذا، لا تحاول أبدًا تثبيته على أجهزة أخرى.
  • قم باتباع الخطوات بعناية ، وإلا ستنتهي مع هاتف لا يعمل على الإطلاق، نحن لسنا مسئولين عن أي أضرار.
  • رغم أنه تحديث الرسمي، إلا أنه ربما يقوم بمسح بيانات الهاتف. لذا، قم بعمل نسخة إحتياطية لملفاتك.
  • يجب أن تتأكد أن تكون نسبة البطارية 50 أو 60% على الأقل وذلك لتجنب الإغلاق الحادثي أثناء التثبيت.

تثبيت تحديث MIUI 12 (الرسمي من داخل الإعدادات)

يُمكنك الذهاب إلى شرح تثبيت الروم الرسمي على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

تثبيت روم رسمي لهاتف شاومي

تثبيت روم رسمي لهاتف شاومي

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بنظام MIUI 12 الجديد على هاتف Redmi Note 8T. وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.