تحديث MIUI 12 رسميًا لهاتف Redmi Note 8, 8T: إليك ما نعرفه حتى الآن!

موعِد نزول تحديث MIUI 12 لأجهزة Redmi Note 8 & Note 8T. هواتف ريدمي نوت 8 وأيضًا ريدمي نوت 8T حاليًا ينتظرون دورهما للحصول على تحديث MIUI 12 الأحدث من شاومي. كلا الهاتفان جائوا مع نظام اندرويد 9.0 باي من الصندوق بجانب MIUI 11 وأيضًا MIUI 10 بالترتيب، كما أن كلاهما أيضًا لم يحصلون حتى الآن على تحديث اندرويد 10 للإصدارات العالمية ولا حتى تحديث الواجهة الأخير، وذلك لأن الإصدار الصيني من هاتف Note 8 قد حصل على إصدار النظام الأخير بالفعل.

ريدمي نوت 8 & 8T: تحديث MIUI 12

إعتمادًا على ما سبق، كلا هاتفي النوت 8 يعملون حاليًا بنظام Android Pie بجانب واجهة MIUI 11، نعم بإمكانك تثبيت نظام اندرويد 10 على كلاهما أيضًا ولكنه مجرد نظام معدل وليس رسمي في حالة أنك معتاد على مثل هذه الأشياء. منذ اسبوعين تقريبًا، وردتنا بعض التقارير التي أشارت أن تحديث MIUI 12 والمبني على نظام اندرويد 10 لهواتف 8 & 8T سيكون أثناء شهر يوليو 2020، ولكن كما يبدو أن هذا لم يحدث.

الجدير بالذكر أن الشركة الصينية قد قامت بالفعل بإطلاق تحديث MIUI 12 وأيضًا تحديث نظام Android 10 لعدد كبير جدًا من هواتفها الذكية في الوقت الحالي. ولكن مثل هواتف Redmi Note 8, 8T ما زال هناك عدد قليل من هواتف شاومي أيضًا التي لم تتلقى أي من هذه التحديثات حتى الآن.

متى موعِد نزول MIUI 12 لهواتف Redmi Note 8, 8T

هواتف ريدمي نوت 8 التي نتحدّث عنها اليوم قد جائت مع نظام اندرويد 9 من الصندوق، لذلك العديد من مستخدمي الهاتفين في الوقت الحالي يتسائلون متى سيتم إطلاق تحديث MIUI 12 لأجهزتهم. إذا كنت لا تعرف، هاتف ريدمي نوت 8 قد تلقى بالفعل تحديث MIUI 12 رسميًا في الصين، ولكنه رغم ذلك متاح للمستخدمين الذين قاموا بالإنضمام إلى برنامج Mi Pilot التجريبي فقط، لذلك يُمكنك أن تتأكد أن الإصدار المستقر للهاتف لم يتم إطلاقه في أي منطقة حتى الآن.

وردنا تقرير منذ أيام أيضًا أن شاومي ربما تقوم بإتاحة تحديث MIUI 12 المستقر لهاتف ريدمي نوت 8 وكذلك 8T أثناء شهر أغسطس الحالي، ورغم أن الشركة قد قامت بتحديث ريدمي نوت 8 برو إلى النسخة المستقرة، إلا أنه إخوته من نفس السلسلة لم يتم تحديثهم حتى الآن. ولكن رغم ذلك، شهر أغسطس قد قارب على نهايته، ولا يوجد حتى الآن أي تأكيدات جديدة بشأن التجديث أثناء الشهر الحالي.

لا يوجد أي موعِد محدد من شاومي!

وأضِف لما سبق أيضًا أن أحد أعضاء المطورين المختصين بهذه الهواتف في منتدى دعم MIUI قد صرّح أنه بمجرد أن ينتهي المطورين بالعمل على التحديث سيتم إطلاقه، لذلك المستخدمين الذين يبحثون عن موعِد تقريبي أو حتى تحديث تجريبي قبل ذلك المستقر سيكونون خائبين الأمل للأسف. حتى أن شاومي في صفحة التحديث الرسمي لم تذكر أي موعِد لوصول التحديث للمستخدمين، ذكرت فقط أن هذه الإصدارات ستتلقى النظام الجديد ولكن بدون تحديد مواعيد.

ريدمي نوت 8 8T تحديث MIUI 12

كما يُمكنك أن ترى في الصورة السابقة، هذا الجدول يحتوي على موعِد وصول التحديث لجميع أجهزة Xiaomi, Redmi ولكن رغم ذلك الشركة فشلت في تحديد وقت محدد لوصول النظام الجديد لهواتف ريدمي نوت 8 تحديدًا وذلك لسبب غير مفهوم. وأضِف لما سبق أيضًا أنه لا يوجد أي معلومات مؤكدة عن وصول اندرويد 10 للهاتفين أيضًا. ورغم أن تحديثات MIUI تكون عادةً الأكثر إهتمامًا واحتواءًا على المميزات والخواص الجديدة لهواتف شاومي، إلا أن المستخدمين يتسائلون عن كلاهما الآن.

التحديث سيصل للهاتفين قريبًا، على الأرجح!

على كل حال، من المرجّح أن تقوم شاومي بإطلاق التحديثين معًا بنفس الوقت، أقصد نظام اندرويد 10 بجانب MIUI 12. وأضِف لذلك أيضًا أن الشركة الصينية قامت منذ فترة ليست بالطويلة بتحديث هواتف Redmi Note 7/7S إلى MIUI 12 بنسخة مستقرة. لذلك مستخدمي هواتف ريدمي نوت 8 أو 8T غالبًا لن ينتظروا طويلًا، ولكن رغم ذلك كما ذكرنا أن كلها مجرد تخمينات، ولا يوجد أي شئ رسمي.

وكما نعتاد دائمًا، سنظل نتابع الموقع عن كثب، وسنقوم أيضًا بتحديث هذه الصفحة في حالة توفر أي معلومات جديدة بشان التحديث. وبينما تنتظر وصول تحديث MIUI 12 لهاتفك، ربما تود ان تلقي نظرة على قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث اندرويد 11 بعد إطلاقه رسميًا بعِدة أشهر من الآن.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.