تحديث Android 10 إصدار One UI 2.0 لهاتف Galaxy A9 2018 (شرح التثبيت)

قامت سامسونج بإطلاق تحديث One UI 2.1 وحتى تحديث One UI 2.5 للعديد من اجهزتها الذكية منذ فترة وتتضمن إصداراتها المتوسطة للعام الماضي مثل Galaxy S10, Note 10. نسخة 2.1 هنا قد جائت مثبتة مسبقًا على إصدارات S20 وأيضًا Z Flip من الصندوق، ومفترض الآن أن يتم إطلاقها إلى أجهزة سامسونج للفئة المتوسطة. حتى ذلك الوقت، سامسونج A9 2018 كان مفترض أن يتلقى إصدار One UI 2.0 وهي النسخة الأقدم من الحالية، ولكنها مع ذلك تأتي بناءًا على نظام اندرويد 10. هناك العديد من أجهزة سامسونج التي قد تلقت بالفعل إصدار One UI 2 بجانب النظام الجديد وهي كالتالي:

سامسونج A9 2018 (اندرويد 10)

بينما أقوم بكتابة هذه الكلمات، تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy A9 2018 قد وصل للمستخدمين بالفعل في المملكة العربية السعودية. التحديث الجديد قد جاء برقم إصدار A920FXXU3CTCD وذلك بجانب الترقيع الأمني لشهر مارس 2020 وهو الشئ الغريب جدًا كون أن تحديث يونيو قد أصبح متاح منذ فترة كبيرة، كما أن النظام الجديد جاء بحجم 3.89 جيجابايت تقريبًا (بالنسبة لملف الروم الكامل).

تحديث اندرويد 10 جالكسي A9 2018
المصدر: Samsung Community

التحديث كما ذكرنا جاء بالطبع مع واجهة سامسونج المخصصة One UI 2.0 والتي تأتي بالعديد من المميزات والخواص الجديدة مثل إمكانية تغيير النظام إلى الوضع الليلي من الإعدادات السريعة، إضافة الكثير من خيارات التحكم بالخصوصية ومعلومات الموقع التي تطلبها التطبيقات، خواص التقل الجديدة بالسحب والإيماءات من كافة جوانب الشاشة وليس من الأسفل فقط، والكثير من الأشياء الأخرى التي بإمكانك استكشافها بنفسك إذا قررت تثبيت النظام الجديد.

تحميل نظام Android 10 لهاتف Galaxy A9 2018

التحديث الجديد لهاتف جالكسي A9 2018 قد تم إطلاقه بالفعل للعديد من المناطق حول العالم ومنها السعودية، ولكنه رغم ذلك كأي تحديث رسمي من سامسونج لا يتم إطلاقه لجميع المستخدمين في نفس الوقت. لذلك لديك ثلاثة خيارات، إما أن تنتظر وصوله رسميًا لهاتفك، أو تذهب بنفسك إلى إعدادات الهاتف > تحديثات النظام وتبحث عنها يدويًا، أما الخيار الثالث والأخير هو أن تقوم بتحميله من الروابط المرفقة بالأسفل أو بواسطة أداة Frija، ثم بعد ذلك تقوم باتباع خطوات تثبيته بنفسك بواسطة برنامج Odin عبر تنفيذ بعض التعليمات البسيطة.

وتذكر! قبل تحميل النظام الأسفل أن تقوم أولًا بالذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام للتأكد من وجود تحديث جديد، وفي حالة أنك لم تجده وما زلت تريد تثبيت النظام يدويًا، قم إذًا بالذهاب للروابط القادمة.
الهاتف SM-A920F/FX
واجهة المستخدم One UI 2.0
رقم الإصدار A920FXXU3CTCD
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 3.17 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2020
تاريخ الإصدار الإثنين 16 مارس 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل من الروابط التالية:

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.