تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحديث Android 11 لهاتف Galaxy M31s إصدار One UI 3.0: شرح التحميل والتثبيت

اليوم، شاركنا معكم كيفية تحديث Galaxy M30s إلى نظام اندرويد 11 الأخير من سامسونج، والآن قامت الشركة الكورية بإطلاق تحديث One UI 3.0 لهاتف Galaxy M31s وهو الإصدار الأحدث منه والذي تم الإعلان عنه بمنتصف 2020 الماضي. وبعد أن قامت سامسونج بتحديث كافة أجهزتها الرائدة الأخيرة لعام 2020 (كون أن إصدارات Galaxy S21 جاءت من اندرويد 11 من الصندوق)، في الوقت الحالي تصب الشركة تركيزها على تحديث هواتف الفئة المتوسطة كما رأينا مؤخرًا مع عِدة هواتف مثل Galaxy A51, Galaxy M21 أو Galaxy M31.

لذا، نعم، الآن بإمكانك تحميل Android 11 لهاتف جالكسي M31s. وإذا ما صادف أنك لا تعرف كيفية فعل، حسنًا، لا تقلق، لأن هذا هو المعتاد، وسنقوم بإرشادك تفصيليًا كيف تقوم بتثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

سامسونج M31s (تحديث اندرويد 11)

إذا نظرنا عن قرب على مصنعي الأندرويد في الوقت الحالي وقمنا بعمل مقارنة سريعة بينهم في عملية تحديث أجهزتهم الذكية إلى النظام الأخير، سنجد أن معظم الشرِكات ليست حتى قريبة من العملاقة الكورية في حصول هواتفها على تحديثات اندرويد الجديدة أولًا بأول، وأتحدث هنا عن الهواتف المتوسطة وأيضًا الرائدة. وبخلاف دعم هواتف الشركة بقوة في مجتمعات المطورين بحيث أنك إن لم يكن هاتفك مؤهل لتلقي نظام جديد ستجد أنك قادر على تجربته بشكل مختلف، الشركة لديها واجهة مخصصة بقوة وهي One UI والتي قامت مؤخرًا بدعم بعض هواتفها بهذه التحديثات لمدة قد تصل إلى ثلاثة سنوات، لذا، غالبًا أن هاتفك من عام 2019 أو 2020 سيتم تحديثه إلى One UI 3.0.

سامسونج M31s تحديث اندرويد 11

وعودةً مرة أخرى إلى موضوعنا الأساسي، تحديث اندرويد 11 لهاتف Samsung M31s متوفر في الوقت الحالي لمستخدميه في دولتي أوكرانيا وروسيا، وغالبًا سيكون متوفر لجميع المناطق الأخرى في الأيام القليلة القادمة. تحديث One UI 3.0 لهاتف جالكسي M31s جاء برقم إصدار M317FXXU2CUB1 كما أنه قد جاء بحجم 2 جيجابايت (بالنسبةِ لتحديث OTA وليس النظام كاملًا)، كما أنه جاء أيضًا مع التحديث الأمني لشهر فبراير 2021 مثل أشقّائه من الفئة المتوسطة الذين تم تحديثهم مؤخرًا لنفس الإصدار.

تحميل تحديث One UI 3.0 لهاتف Galaxy M31s

نظام اندرويد 11 لهاتف سامسونج M31s قد بدء في الوصول للمستخدمين في صباح اليوم عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في الهند، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنك قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-M317F
واجهة المستخدم One UI 3.0
رقم الإصدار M317FXXU2CUB1
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 4.95 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 فبراير 2021
تاريخ الإصدار 3 فبراير 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل (الموجه لدولة روسيا) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy M31s M317F | تحميل:  SamFirm – Frija Tool ـ SamFrewSamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج M31s إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.0. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى