افضل 3 العاب شبكة (Mobile Multiplayer) أقل من 100 ميجا للاندرويد

سنتحدّث اليوم عن افضل 3 العاب مالتي بلاير 2020 للاندرويد (شبكة لعِدة أشخاص) والتي تأتي بحجم صغير أقل من 100 ميجابايت. هذه الألعاب تتميز بأنها متواجدة رسميًا على كافة منصّات الهواتف أو متاجر التطبيقات الرسمية المعتادة بجانب أنها ستستمح لك بتكوين صداقات جديدة أثناء اللعب اون لاين.

أفضل 3 العاب جماعية للاندرويد 2020

العاب اندرويد الجماعية هي طريقة رائعة للإستمتاع بهاتفك وتجربة أشياء جديدة. من خلال العاب الشبكة للاندرويد يُمكنك التعرف كذلك على أصدقاء جديدة بالإضافة إلى إمكانية إنشاء فرق مختلفة للحصول على أفضل تجربة لعب اون لاين على الهاتف. وبسبب وجود مئات الالعاب الجماعية للاندرويد التي حجمها كبير للغاية وواقع أنها تتطلب هاتف اندرويد قوي والتي قد تحدثنا بالفعل عن بعضها من قبل مثل فورت نايت او ببجي موبايل او حتى فري فاير، سيكون من الصعب الإختيار بينها بنفسك. لذلك، جمعنا لك في قائمة اليوم أفضل 3 العاب جماعية للاندرويد 2020 والتي تأتي بحجم أقل من 100 ميجابايت مما يجعلها مناسبة للتشغيل على كافة أجهزة اندرويد حتى الضعيفة أو القديمة منها.

1. لعبة Ludo King

لعبة لودو كينج
افضل 3 العاب شبكة جماعية للاندرويد

لودو كينج هي لعبة شهيرة للغاية والتي قد تم برمجتها بناءًا على لعبة Ludo الكلاسيكية كما أنها تتميز بسهولتها واحتوائها على واجهة مستخدم بسيطة جدًا. في هذه اللعبة تستطيع الدردشة مع أصدقائك أثناء اللعب وكذلك إرسال مختلف الهدايا والأشياء الخاصة باللعبة. لعبة Ludo King تتميز كذلك أنها تحتوي على أشكال وألوان متعددة للإختيار بينها، مما سيجعل اللعبة أكثر متعة وبعيدة عن الملل. والشئ الجيد أن اللعبة متاحة بالفعل على مصنتي اندرويد وأيضًا iOS.

‎Ludo King
‎Ludo King
Developer: Gametion
Price: Free+

2. لعبة Mini Militia

لعبة ميني ميليشيا
افضل 3 العاب شبكة جماعية للاندرويد

لعبة ميني ميليشيا تعتبر من أقدم العاب اندرويد الجماعية على الإطلاق، وعمرها أعتقد قد تعدى الكثير من السنوات. هذه اللعبة تحتوي تقريبًا على 20 خريطة مختلفة للإختيار بينها وما زالت محبوبة من ملايين اللاعبين حول العالم. في Mini Militia بإمكانك دعوة أصدقائك لمشاركتك في اللعبة والحصول على تجربة رائعة من الأكشن والإثارة ضد بعضكم. أكثر عدد في المباراه الواحدة هو 6 لاعبين في فريق واحد.

ميني ميليشيا تتميز أيضًا بأنها تحتوي على إصدار يُمكنك لعبه اوف لاين (بدون إنترنت)، والتي ما زالت بإمكانك تشغيلها أيضًا مع أصدقائك حتى وإن لم يكن لديكم إنترنت بواسطة إتصال الواي فاي. أما عن الطريقة اللعب، فهي بسيطة جدًا والتحكم بها يكون بواسطة زرين على الشاشة فقط للتحرك، وكذلك إصابة الأعداء. اللعبة أيضًا متوفرة مجانًا على متجر جوجل بلاي أو App Store للايفون.


3. لعبة Clash Royale

لعبة كلاش رويال
افضل 3 العاب شبكة جماعية للاندرويد

شبيهة جدًا بلعبة كلاش اوف كلانس، والتي قد تم إنشائها أيضًا بواسطة نفس الشركة المبرمجة لها وهي Supercell، لعبة كلاش رويال تحظى بملايين اللاعبين يوميًا. اللاعبين هنا يحتاجون إلى إلى تشكيل الطوابق النهائية ليستطيعون الفوز في اللعبة، كما أنها تتميز كذلك بالكثير من التحديثات والترقيات في المستويات والشخصيات الرائعة بها. ومثل مثيلاتها في هذه القائمة، لعبة Clash Royale تتميز بأنها متواجدة في متاجر التطبيقات الرسمية بشكل مجاني تمامًا.

Clash Royale
Clash Royale
Developer: Supercell
Price: Free+
‎Clash Royale
‎Clash Royale
Developer: Supercell
Price: Free+
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.