تحميل تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف Redmi 6, 7 وأيضًا ريدمي 8 [الإعدادات]

تطبيق Pixel Camera يعد واحدًا من أفضل تطبيقات الكاميرا أداءًا وتصويرًا بين جميع تطبيقات نظام اندرويد على الإطلاق، وذلك إن لم يكن أفضلهم وذلك في أي سيناريو. لذلك، دائمًا ما يحاول المطورين توفير إصدار معدل من تطبيق الكاميرا (وذلك لأني حصري لهواتف Google Pixel فقط) ليعمل على هواتف اندرويد الأخرى. معظم هواتف شاومي وأيضًا ريدمي قد تلقّوا تحديث اندرويد 9.0 في الوقت الحالي وذلك بجانب دعم خواص Camera2 API. لذا، الآن يُمكنك تحميل تطبيق جوجل كاميرا وتثبيته على هواتف ريدمي 6، ريدمي 7، بالإضافة إلى ريدمي 8.

تطبيق كاميرا جوجل لهواتف شاومي ريدمي 6 & 7 & 8

في الواقع أن هذه الهواتف ليست داعمة لتثبيت Google Camera v6.1 فقط، ولكنها داعمة كذلك لتثبيت تطبيق Pixel 4 Camera (الإصدار الذي جاء مع هاتف Google Pixel 4) لمعظم هواتف شاومي في الوقت الحالي (التي تحتوي على معالجات كوالكوم فقط). تطبيق الكاميرا الرسمي في معظم هواتف اندرويد وشاومي خصوصًا غالبًا ما يؤدي وظيفته بامتياز، ولكنه مع ذلك لان يقوى على منافسة تطبيق جوجل كاميرا بالطبع، خصوصًا عندما نتحدّث عن بعض الخواص الحصرية مثل وضع Night Sight، خاصية HDR، بالإضافة إلى إمكانية خاصية تصوير النجوم من كاميرا الهاتف.

وبما أن معظم هواتف ريدمي وكذلك Mi  يأتون بمعالج من كوالكوم، ربما يجب عليك إذًا الذهاب وتجربة تطبيق Google Camera v7.0 والذي تم سحبه وتعديله من هاتف Google Pixel 4 لترى إن كان داعمًا للتثبيت على هاتفك، وأنصحك إذًا في هذه الحالة أن تقوم باستخدامه كون أنه الأحدث، والأفضل حتى الآن خصوصًا مع تحسين وتطوير وضعية Night Sight للتصوير الليلي، بجانب واقع إمكانية تصوير النجوم بواسطة كاميرا الهاتف، علمًا أنه يعمل فقط على رقاقات Qualcomm حتى الآن كما ذكرنا سابقًا.


تحميل Google Camera لهواتف Redmi 6, 7, 8

هاتف ريدمي 6، وأيضًا ريدمي 7 قد حصلوا مؤخرًا على نظام Android Pie، بينما هاتف ريدمي 8 قد جاء بنظام اندرويد 9.0 من الصندوق. وواحدة من أهم الأشياء في هذا الإصدار من النظام هو دعمه لخواص Camera2 API لعتاد الكاميرا الداخلي. تطبيق GCam 6.1 لهواتف ريدمي والذي تم تعديله بواسطة المبرمج fu24 يعمل بشكل جيد على هواتف ريدمي السابقة وكذلك ريدمي 8، بينما إصدار GCam 7.0 داعم فقط للتثبيت على هواتف ريدمي 7، وريدمي 8. وتاليًا يُمكنك تحميل الإصدار الملائم لهاتفك:

بعد تحميل جوجل كاميرا، قم باتباع خطوات التثبيت من الأسفل، ثم تأكد أن تذهب إلى قسم الإعدادات بعد ذلك لتستطيع الحصول على أفضل تجربة تصوير ممكنة بواسطة التطبيق.


خطوات تثبيت جوجل كاميرا لهواتف Xiaomi/Redmi

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف شاومي تعتبرغاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

تثبيت تطبيق جوجل بيكسل 3 كاميرا على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف TlnNeun_4lens_V1.3.030119.0645-02d.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.
الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هواتف Redmi 6, 7, 8. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا ريدمي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

الإعدادات التي يُنصح بها للتطبيق

بالنسبةِ إلى إصدار: MGC_6.1.021_BSG_Arnova_TlnNeun_4lens_V1.3.030119.0645-02d.apk

  1. قم بتحميل ملف الإعدادات التالي، والذي يقوم بدوره بتطبيق أفضل إعدادات للكاميرا بدون تدخل منك.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم باستخراج محتويات ملف Zip بواسطة تطبيق مدير الملفات، أو تطبيق Solid Explorer.
  3. الآن قم بإنشاء مجلد جديد بإسم GCam في مسار الذاكرة الداخلية الرئيسي، ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs.
  4. الآن، قم بنسخ ملف الإعدادات (Redmi7Setting.xml) إلى مسار /Internal Storage/GCam/Configs.
  5. الآن إذهب إلى تطبيق جوجل كاميرا، واضغط ضغطتين متتاليتين على المساحة السوداء بجانب زر إلتقاط الصورة.
  6. الآن إضغط على الإعدادات التي ستظهر بواسطة ملف Redmi7Setting.xml، واضغط على زر restore.
  7. الآن قم بإغلاق الكاميرا، ثم قم بتشغيلها مرة أخرى.
  8. إستمتع بأفضل تجربة تصوير على الهاتف.

تطبيق Google Camera لهواتف شاومي، ريدمي الأخرى

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.