تحميل Oppo PC Suite 2021 .EXE: أداة أوبو الرسمية لإدارة هواتف Oppo [آخر إصدار]

برنامج Oppo PC Suite هو عبارة عن أداة رسمية للكمبيوتر تسمح للمستخدمين بإدارة هواتف أوبو، رينو الذكية. أوبو بي سي سيوت هو برنامج مفيد إذا ما صادف أنك مستخدم لأحد هواتف الشركة لأنه سيسمح بنقل الملفات بين هاتفك الذكي والكمبيوتر، وكذلك بين أجهزة أوبو الذكية نفسها. بواسطة هذه الأداة بإمكانك إدارة جهات الإتصال الخاصة بك، عمل نسخ احتياطي لكافة محتويات الذاكرة وكذلك التطبيقات المثبّتة على الهاتف. لذا، بالأسفل يُمكنك تنزيل Oppo PC Suite للويندوز ومعرفة كيفية الإستخدام.

برنامج Oppo PC Suite

هناك عِدة أسباب من أجلها ستقوم باختيار هذه الأداة بدلًا من الأدوات “الغير رسمية” الأخرى. أوبو تعتبر شركة ضخمة، لذلك هناك عدد كبير من أجهزتها الذكية كذلك قاعدة ضخمة جدًا من مستخدميها، والشئ المميز أن هذه الأداة داعمة لجميع هواتفها تقريبًا. والميزة التي ستحتاجها فعلًا في هذه الأداة هي خاصية النسخ الإحتياطي الكامل للهاتف وإمكانية استرجاعه مرة أخرى.

في بادئ الأمر ومع الظهول الأولي للهواتف كانت هذه الأدوات تعتبر شئ ضروري ولابد من وجودها مع جميع المستخدمين، والآن كل شئ تقريبًا أصبح على الإنترنت. ولكن رغم ذلك، أدوات PC Suite بشكل عام مثل تلك الخاصة بأجهزة لينوفو، هواوي، أو حتى LG وأيضًا سامسونج بالإضافة إلى شاومي ما زالت فعّالة في بعض المهام بعينها والتي لن تستطيع فعلها على الإنترنت مثل إمكانية النسخ الإحتياطي والإسترجاع مرة أخرى لمحتويات الهاتف بالكامل مثلا، أعتقد أن الكمبيوتر على الأرجح سيكون أسهل.

إصدارات النظام الداعمة

تنزيل Oppo PC Suite

برنامج Oppo PC Suite

برنامج أوبو بي سي سيوت 2021 الذي يُمكنك تحميله من الأسفل هو ملف EXE قابل للتثبيت على إصدارات مايكروسوفت ويندوز فقط. لذا، بعد تحميله، ببساطة قم بتثبيته ثم اتبع التعليمات التي ستظهر على الشاشة. الإصدار المتوفر بالأسفل أيضًا داعمًا للتثبيت على كلا معماريتي 32-بت أو 64-بت.

الأداة Oppo PC Suite
الحجم 56.7 ميجابايت
نوع الملف EXE
الإصدار أحدث إصدار 2021
السعر مجاني
المبرمج MobileGo

DOWNLOAD – MEGA NZ

شرح استخدام برنامج Oppo PC Suite

بمجرد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، الآن أنت جاهز لاستخدام أداة Oppo PC Suite بواسطة اتباع الخطوات التالية:

  1. لتشغيل الأداة على الكمبيوتر ستحتاج أولًا لتثبيت تعريفات USB لهواتف Oppo.
  2. الآن على الهاتف ستحتاج تفعيل خيار USB Debugging Mode.
    تفعيل وضع تصحيح USB
  3. الآن قم بتشغيل أداة MobileGo، وبعد تشغيل الأداة قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر بواسطة كابل USB.
  4. البرنامج سيقوم تلقائيًا باكتشاف الهاتف بمجرد توصيله، لذا وافق على الصلاحيات التي يطلبها على الهاتف.
    توصيل جوال أوبو بالكمبيوتر
  5. أولًا سيقوم البرنامج بتجهيز الهاتف، ثم بعد ذلك ستجد أنك أمام القائمة الرئيسية له. وإذا ما صادف أنه لم يتعرف على الهاتف، تأكد إذًا أنك قمت بتثبيت تعريفات USB، أو ببساطة قم بالتوصيل عبر إتصال Wi-Fi.
  6. في القائمة الجانبية في الركن الأيسر بإمكانك التنقل بين خيارات الأداة للولوج إلى محتويات الهاتف. من هنا بإمكانك الدخول إلى جهات الإتصال، التطبيقات، الرسائل، ملفات الموسيقى، الصور والفيديو.
  7. أما في الجهة اليُمنى من الأداة فستجد بعض الأدوات المفيدة الأخرى مثل إمكانية عمل الروت بنقرة واحدة، حذف جهات الإتصال المكررة، وكذلك إمكانية إرسال الرسائل النصية من خلاله.
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.