هاتف Google Pixel 3 | كل ما نعرفه من توقعات & شائعات وتسريبات!

على الرغم من تلك المشاكل صاخبة الصدى التي واجهها هاتف Google Pixel 2 خصوصًا إصدار XL فيما يخص مشكلة الشاشة، الهاتف كان يُعد من أفضل هواتف أندرويد الذكية التي يُمكنك شرائها على الإطلاق. وبالتالي، مُعظم مستخدمي نظام أندرويد في الوقت الحالي على الأرجح متحمسين وشغوفين لمعرفة ما تنويه Google مع إصدار الثالث من هواتف بيكسل أو هاتف Google Pixel 3 وذلك لأن إصدارات 2017 من هواتف بيكسل 2 قد قامت برفع سقف المنافسة إلى أقصى درجة يُمكنك تخيلها خصوصًا فيما يخص التصوير والآداء.

تصميم تخيلي لهاتف Google Pixel 3 XL

بما أن الحديث عن هاتف Google Pixel 3 في الوقت الحالي لا يزال مبكر جدًا، التسريبات التي سنتحدث عنها بالأسفل تعتبر ضعيفة نوعًا ما. وبالتالي، هناك الكثير من الأشياء التي نستطيع توقعها معًا ولكن كما تعرف، لا شئ مؤكد. سواء كنت تريد معرفة ما هو المُعالج الذي سيحتويه هاتف Pixel 3 من Google، أو حتى تريد معرفة متى يُمكنك وضع يدك على الهاتف وشراءه، حسنًا، بالأسفل بنقوم بتزويدك بالتقرير الكامل وجميع التسريبات والإشاعات التي تتحدث عن البيكسل الثالث من Google.

هاتف Google Pixel 3 | شاشة بدون حواف مع النوتش؟!

نظام أندرويد بينما نتحدث الآن أصبح أوسع، أقوى من ذي مضى خصوصًا إذا ما تحدثنا عن العدد المتزايد من الهواتف الذكية التي تأتي مع ميزة Notch التي تتطابق في الشكل مع هاتف iPhone X. في الوقت الذي Google لم تقدم لنا إي تلميحات أو عن إذا ما كان هاتف Pixel 3 سيأتي مع النوتش أم لا، ولكن كما قال مؤسس OnePlus في حديثه مع جريدة The Verge التقنية أن هناك فرصة قوية جدًا أن يأتي هاتف Google بيكسل 3 مع النوتش.

هاتف Google Pixel 3 مع شاشة ذات حواف ضيقة مع ميزة النوتش من هاتف iPhone X

ومن جهة أخرى، نظام Android 9.0 P والذي يأتي كخليفة لإصدار Oreo 8.0 الحالي، يأتي مع الدعم الكامل لميزة النوتش وذلك لاستخدامها بواسطة مطوري التطبيقات، وذلك على الأرجح لأنها تقوم باحتضان أي توجه عام جديد في مجتمع الأندرويد كما رأينا مثلا مع دعم الأوريو للهواتف مع أبعاد 18:9 الجديدة. في الوقت الذي جميع ما سبق لا يعتبر تأكيد إذا ما كان هاتف Pixel 3 سيأتي مع النوتش أم لا، أن الواضح أن Google تعرف بشأن جميع تصميمات الهواتف الجديدة. ربما في النهاية المطاف ستقوم بالإنضمام إلى مجموعة الهواتف الذكية الجديدة مع النوتش.

نظام تشغيل Android 9.0 P

بينما معظم أجهزة أندرويد الذكية في الوقت الحالي لا تحتوي أساسًا على نظام Android 8.0 Oreo - على الأرجح أن هاتف Google Pixel 3 سيكون الهاتف الذكي الأول الذي سيأتي مع نظام Android 9.0 P، بطبيعة الحال لأنه الهاتف الوحيد بنظام أندرويد من تصنيع Google مطورة النظام خصوصًا أنه قد حصل بالفعل على الإصدار التجريبي من نظام Android 9.0 منذ بعض الوقت. الجدير بالذكر أن Google لم تقم بأي تصريح يخص موعد صدور نظام أندرويد 9.0 على هاتف ذكي الآن، ولكن كما يُمكنك أن تعرف أنه من المنطقي أن تحصل تحديث النظام الجديد هواتفها الذكية أولًا وذلك لأن هواتف بيكسل بالفعل قد حصلت على الإصدار التجريبي للنظام في الوقت الحالي.

المُعالج: كوالكوم Snapdragon 845 | على الأرجح!

هاتف Google Pixel 2 والإصدار الأخير من خطوط إنتاج Pixel يحتوي على مُعالج Snapdragon 835. ولكن في حين أنه يُعد من أقوى المُعالجات على الإطلاق في الوقت الحالي، ولكن إصدار Snapdragon 845 الذي جاء مع هاتف سامسونج Galaxy S9 وكذلك هاتف سوني Xperia XZ2 قد تفوق عليه بالفعل. وبالتالي من المنطقي جدًا أن هاتف Google Pixel 3 سيأتي مع الإصدار الأحدث والأقوى على الساحة من Qualcomm.

هاتف Pixel 3 مع رقاقة SD 845

ولكن من الجدير بالذكر أيضًا أننا تلقينا مؤخرًا بعض التقارير والإشاعات الغامضة التي تشير أن عملاقة التقنية Google سيتقوم بإطلاق أحد إصدارات بيكسل 3 القادمة مع رقاقة من تصنيعها للمرة الأولى. حسنًا، شركة Google لم تقم بالتصريح بأي شئ رسمي فيما يخص موضوع المُعالج حتى الآن، ولكننا نعرف بالفعل أنها تعكف بمساعدة فريق كبير من المطورين على صناعة مُعالجها الخاص آملة بذلك أن تحقق نجاح آبل مع مُعالجها القوي من سلسلة A الموجودة بأجهزتها الذكية، ولكننا رغم ذلك لا نعتقد أن يكون هذا المُعالج جاهز لإطلاقه بهاتف Google Pixel 3 في العام الحالي.

هاتف Google Pixel 3 بثلاثة إصدارات؟!

طبقًا لموقع Droid Life التقني، ربما تقوم Google بصناعة 3 إصدارات من هاتف Google Pixel 3 في العام الحالي، والذين يأتون بأسماء "crosshatch," "albacore" بالإضافة إلى "blueline." هناك إثنان من تلك الإصدارات متوقع إطلاقهم بالفعل ليكونوا الهواتف الأقوى مثل المعتاد مع هاتف Pixel 2 وكذلك Pixel 2 XL.

إصدار الفئة المتوسطة من هاتف Google Pixel 3 بإسم كودي Desire

بينما لا نعتقد أن Google ستقوم بإطلاق إصدارات هواتف Google Pixel 3 & Pixel 3 XL بأسعار منخفضة التكلفة، هناك بعض التقارير التي تشير إلى أن الشركة المُصنعة ستقوم بالكشف عن إصدار ثالث بإسم Google Pixel Desire ربما يكون ضمن هواتف الفئة المتوسطة. وطبقًا لجريدة Economic Times التقنية، تنوي Google على إطلاق هاتف ذكي جديد للأسواق الهندية بحلول نهاية العام الحالي وذلك حتى تستطيع المنافسة مع خطوط إنتاج الهواتف المتوسطة الأخرى في الهند. سواء تم إطلاق هذا الهاتف الجديد تحت إسم Pixel 3 أو حتى أي شئ آخر، هذا شئ لن نعرفه أبدًا في الوقت الحالي.

موعد إطلاق Google Pixel 3 في 18 أكتوبر 2018؟

إصدارات هواتف Pixel 2 السابقة من Google قد تم إطلاقها بالفعل في شهر أكتوبر سواء العام الماضي أو العام الذي قبله مع البيكسل الأول، لذلك من المؤكد أن هاتف بيكسل 3 الرائد من جوجل سيتم إطلاقه في نفس التوقيت. هاتف Google Pixel 1 قد تم إطلاقه يوم 20 أكتوبر 2016 بينما هاتف Google Pixel 2 قد تم إطلاقه يوم 19 أكتوبر 2017. كما يجب أن تعرف أيضًا أن الإصدارات السابقة تم إطلاقها تحديدًا في الخميس الثالث من شهر أكتوبر. وبالتالي، إذا كانت Google تنوي الحفاظ على نفس السياق، هاتف Pixel 3 ربما يتم إطلاقه يوم 18 أكتوبر 2018.

حسنًا، هذا كل ما لدينا عن هاتف Google Pixel 3 حتى هذه اللحظة، سنقوم بتحديث هذا الموضوع بمجرد توفر أي معلومات جديدة عن الهاتف الذكي القادم من Google.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد