تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث اندرويد 12 لهاتف Galaxy M51 (إصدار One UI 4.1) شرح التحميل والتثبيت بالصور

خلال شهر ابريل 2022 فقط، أرسلت الشركة الكورية تحديث اندرويد 12 الأخير مع واجهة One UI 4.1 للعديد من أجهزتها المؤهلة والتي تضمنت: جالكسي M21، جالكسي A32، جالكسي M32، جالكسي M62، بالإضافة إلى جالكسي A72. واليوم، انضم فرد جديد من هواتف الشركة المتوسطة من سلسلة Galaxy M لتحديث النظام الأخير وهو سامسونج جالكسي M51. لذا، في حالة أن هاتفك لم يتلقى إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من روابط مباشرة ومعرفة كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك عبر عِدة خطوات مذكورة تفصيليًا بالأسفل.

سامسونج جالكسي M51 (اندرويد 12)

تحديث One UI 4.1 مع نظام تشغيل اندرويد 12 لهاتف Samsung Galaxy M51 قد تم إرساله اليوم للمستخدمين برقم إصدار M515FXXU4DVD1. التحديث حتى الآن قد وصل بنسخة مستقرة لمستخدميه في روسيا فقط، على أن تقوم الشركة الكورية بإرساله لبقية المستخدمين حول العالم أثناء الفترة القليلة القادمة. وإذا كنت لا تتذكر، رأينا هاتف جالكسي ام 51 للمرة الأولى في أغسطس 2020 الماضي مع نظام اندرويد 10 من الصندوق، ثم بعد ذلك لاحقًا تم تحديث الهاتف إلى اندرويد 11 في مارس 2021 الماضي، وأخيرًا بدأ الهاتف في الحصول على تحديثه الرئيسي الثاني والأخير من نظام التشغيل، نظام اندرويد 12.

android 12 Based One UI 4.1

تحديث اندرويد 12 لهاتف Samsung M51 قد جاء مع بعض الخواص المثيرة للاهتمام مثل نظام الودجت الجديد، تأثيرات متحركة جديدة أثناء فتح أو غلق التطبيقات، تصميم جديد لواجهة المهام السريعة، تشغيل الوضع الليلي تلقائيًا اعتمادًا على ألوان الخلفية المستخدمة الآن، تصميمات جديدة للأيقونات والخلفيات، تأثير جديد أثناء شحن الهاتف، بالإضافة إلى الكثير من التحسينات الداخلية وزيادة استقرار النظام وتحسين تجربة المستخدم بالطبع.

تحميل تحديث One UI 4.1 لهاتف Galaxy M51

بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-M515F
واجهة المستخدم One UI 4.1
رقم الإصدار M515FXXU4DVD1
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 5.77 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 ابريل 2022
تاريخ الإصدار 5 ابريل 2022

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 12 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy M51 A515F:
    • تحميل تحديث دولة روسيا:  SamFrewSamMobile
    • أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  SamFirm – Frija ToolSamLoader
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج M51 إلى نظام اندرويد 12 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 4.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى