جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk v8.1 لـ Oppo F19, F19 Pro [رابط GCam مباشر]

هل تبحث عن تطبيق جوجل كاميرا Google Camera v8.1 apk لهاتفي أوبو F19 وF19 Pro؟ إليك إذًا التطبيق هنا بين يديك. في الفئة المتوسطة ميسورة التكلفة، تقدم هواتف Oppo من سلسلة F كاميرات أفضل مقارنة ببقية منافسيها. ولا يختلف أحدث هاتف Oppo F19 و F19 Pro. يحمل F19 ثلاث كاميرات في الخلف، بينما تأتي النسخة الـ Pro منه بأربع كاميرات. أداء الكاميرا مثالي بفضل تطبيق الكاميرا الافتراضي. ومع ذلك، يمكنك تحميل تطبيق كاميرا تابع لجهة خارجية، تطبيق كاميرا هاتف جوجل بيكسل 5 (GCam) على جهازك لتحسين جودة الصورة. في هذا المقال يمكنك تحميل Google Camera apk لـ Oppo F19 و F19 Pro.

لنوضح لك ما الإضافات التي يتيحها لك تطبيق Google Camera إذا كنت لا تعرفها، أو أول مرة لك تستخدمها على هاتفك الأوبو F19أو F19 Pro. يمتاز تطبيق جوجل كاميرا عن التطبيق الأساسي للهاتف بالتقاط صور وفيديو أفضل خاصةً في ظروف الإضاءة الضعيفة، وذلك باستخدام خاصية Night Sight بواسطة تطبيق GCam apk والتي لم تتفوق عليها أي تكنولوجيا للتصوير الليلي حتى الآن، حتى في أفضل الهواتف الذكية. والآن هل أنت متحمس لهذا البرنامج، والاستمتاع بتجربة تصوير أفضل؟ بالأسفل، تم توضيح كيفية تحميل وتثبيت برنامج جوجل كاميرا v8.1 apk لهاتفيّ أوبو إف 19 وإف 19 برو، مع الإعدادات الموصّاة.

أوبو F19 و F19 Pro (جوجل كاميرا 8.1)

إذا تكلمنا من ناحية القطع الداخلية المتعلقة بالتصوير، فيوفر Oppo F19 Pro مستشعرًا رئيسيًا بدقة 48 ميجابكسل رباعي Bayer، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرين 2 ميجابكسل. يأتي الهاتف مع تطبيق الكاميرا نفسه الذي رأيناه في العديد من هواتف Oppo و Realme التي تم إطلاقها مؤخرًا. على الرغم من أنه تطبيق غني بالميزات مع أداء رائع، ولكن فقط في حالة رغبتك في تثبيت تطبيق Google Camera على هاتف من سلسلة Oppo F19، يمكنك الحصول عليه من هنا.

أحدث نسخة من GCam 8.1 والمسحوبة من Pixel 4 متوافقة مع Oppo’s F19 و F19 Pro و F19 Pro+. عند الحديث عن الميزات، تدعم كاميرا جوجل ميزات مثل Astrophotography (التصوير الفلكي) و Night Sight (التصوير الليلي) و SloMo (التصوير البطيء)SloMo (التصوير البطيء) و Beauty Mode (وضع التجميل) و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد. وإليك الآن كيفية تنزيل برنامج Google Camera وتثبيته على تليفونك Oppo F19 أو F19 Pro أو F19 Pro (Plus).

تحميل Google Camera apk لهاتف OPPO F19, F19 Pro

بصرف النظر عن المواصفات، فإن أحد أفضل الأشياء في سلسلة Oppo إف 19 هو أن الهاتف يدعم Camera2 API حتى تتمكن من تثبيت تطبيق GCam بسهولة دون العبث في عملية الترويت. تجد أدناه GCam 7.4 بواسطة Nikita و GCam 8.1 و GCam 8.2 بواسطة BSG. هذه الإصدارات تعمل على Oppo F19 Pro أيضًا. وها هي روابط التحميل.

تحميل جوجل كاميرا إصدار 7.4 | [NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk]
تحميل Google Camera v8.1 | [MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk]
تحميل GCam v8.2 | [MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk]
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت من قبل). هذا ليس إصدارًا مستقرًا من Google Camera، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا على OPPO F19 وF19 Pro

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:شرح تثبيت GCam v7.4

  1. في البداية قم بتحميل GCam من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بتثبيت Google Camera apk على هاتفك.
  3. ثم افتح برنامج جوجل كاميرا وقم بإعطائه الصلاحيات اللازمة المطلوبة مثل الوصول إلى الكاميرا، الميكروفون، الموقع والتخزين.
  4. استمتع الآن بأفضل اللقطات من كاميرا هاتفك المُحسنة.

أفضل الإعدادات لكاميرا جوجل GCam v7.4

هذه الإعدادت لنسخة NGCam_7.4.104-v2.0_eng.apk

  1. أولًا، قم بتحميل ملف الإعدادات من هنا على هاتفك.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد في الذاكرة الداخلية لهاتفك، وسمه GCam.
  3. أنشيء مجلد جديد داخل المجلد السابق الذي قمنا بإنشائه وقم بتسميته configs7.
  4. الآن قم بنقل ملف الإعدادات الذي حملناه، والصقه في المجلد configs7.
  5. افتح تطبيق Google Camera واضغط مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة المتواجدة بجانب زر التقاط الصور مباشرةً.أفضل إعدادات GCam: مكان الضغط لفتح الإعدادات
  6. اضغط على الإعدادات الظاهرة أمامك والمسماة بنفس اسم الملف الذي حملناه مسبقًا وقمنا بنقله، ثم اضغط زر استعادة Restore.
  7. قم بإغلاق التطبيق وإعادة فتحه مجددًا.

بينما إذا كنت ستستخدم أحد الإصدارين الأعلى سواء كان 8.1 أو 8.2، فلا يوجد أي تغييرات مطلوبة لتحسينهم، ولكن يمكنك تغيير بعض الإعدادات التي لا تعجبك حسب احتياجاتك.

سكرين شوت من تطبيق جوجل كاميرا V8.1 Oppo F19 pro أوبو

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف OPPO F19 أو F19 Pro. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل. وإذا كان لديك أي استفسار، فلا تتردد في طرحه علينا، وسنقوم بمد يد المساعدة في أسرع وقت ممكن.

Mohammed Karam

محرر ومراجع تقني بمحمدوفيتش، مُلم بجميع عوالم التقنية وتخصصاتها، ذو خبرة كبيرة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى