جوجل كاميرا

تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk آخر إصدار v8.2 فيفو Vivo V21 5G


شرح كيفية تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk آخر إصدار v8.2 فيفو Vivo V21 5G. أطلقت Vivo هاتفها الجديد تحت سلسلة V والمسمى Vivo V21 5G، والذي يأتي في الفئة متوسطة السعر، حيث عُرفت فيفو بتقديم أفضل كاميرات في فئتها، وڤيڤو ڤي 21 كذلك، حيث يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، الأساسية دقتها 64 ميجا بيكسل، وأبرز مميزاته هي الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 44MP.

وبصرف النظر عن الهاردوير، فإن Vivo تهتم بتحسين السوفتوير الخاص بها، وأضافت ميزات عدّة منها خاصية Super Stable Selfie video وهي الثبات أثناء تصوير الفيديو باستخدام كاميرا السيلفي، وأيضًا التسجيل بدقة 4K، وأوتو فوكس للعينين، والمزيد من هذه الخواص التي أضافتها فيفو. وإذا أردت الاستفادة المثالية بكاميرا الهاتف، فيمكنك استخدام تطبيق جوجل كاميرا لالتقاط صور أكثر أناقة. في هذا المقال سنوضح كيفية تحميل Google Camera لهاتف Vivo V21 5G بروابط مباشرة مع شرح الخطوات بالتفصيل كعادتنا.

فيفو V21 5G (جوجل كاميرا apk)

تقدم Vivo نفس تطبيق الكاميرا الذي رأيناه بالفعل في سلسلة Vivo X60. لا يوجد مثل هذا التغيير في واجهة المستخدم لتطبيق الكاميرا. لذلك، يمكن للمستخدمين استخدام أوضاع مثل Night Mode و Portrait و Bokeh و Super Macro و Pro Mode وأوضاع كاميرا الصور الشخصية والمزيد. يلتقط Vivo V21 5G صورًا جميلة في ضوء النهار، لكن الأمور تختلف مع الوضع الليلي. لذا، إذا كنت ترغب في التقاط بعض اللقطات المذهلة في الإضاءة المنخفضة، فيمكنك تحميل كاميرا Google على الهاتف الذكي Vivo V21.

يضم Vivo V21 5G شريحة MediaTek Dimensity 800U. نظرًا لأنه معالج جديد ، لا يوجد سوى عدد قليل من GCam لمعالجات MediaTek Dimensity. أحدث بورت لجوجل كاميرا من Pixel 5 متوافق مع الهاتف Vivo V21 5G. إصدار GCam 8.2 apk الذي ستتمكن من تحميله بالأسفل هو من تعديل المطور BSG وجاء داعمًا لهاتف Vivo V21 5G.

أما بالحديث عمّا ستحصل عليه إذا قررت تثبيت الكاميرا، فكما ذكرنا أن الهاتف داعمًا لتصوير القمر والنجوم والسماء ليلًا إذا قمت بتشغيل الوضع الفلكي، وضعية Night Sight للتصوير الليلي بالطبع، تصوير الفيديو البطيء، وضع الجمال “Beauty Mode”، التصوير بوضع HDR المحسّن، خاصية Lens Blur لعزل الخلفية، خاصية PhotoSphere، خاصية Playground لإضافة رسومات الواقع الافتراضي المتحركة أثناء التصوير، دعم تصوير الصور بامتداد RAW والتعديل عليها لاحقًا، ميزة Google Lens الحصرية لهواتف بيكسل. لذا، بعد معرفة هذه المميزات الرائعة، هل أنت متحمس لتجربة الكاميرا؟ دعنا إذًا نلقي نظرة على الخطوات الخاصة بطريقة تحميل تطبيق Google Camera وتثبيته على Vivo V21 5G.

تحميل جوجل كاميرا Google Camera apk آخر إصدار v8.2 فيفو Vivo V21 5G

يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Google Camera على أحدث هاتف Vivo من سلسلة V. بعد إجراء بعض البحث، وجدنا أفضل بورت GCam يعمل لـ Vivo V21 5G. قمنا بإتاحة GCam 8.2 بواسطة المطور BSG و GCam 7.3 بواسطة المطور Burial، وكلاهما متوافق مع Vivo V21.

تحميل إصدار V7.3 (أكثر استقرارًا) GCam_7.3_Burial_release_beta_16.apk
تحميل إصدار V8.2 (الأخير ولكنها نسخة بيتا)MGC_8.2.400_A10_V-alpha2_MGC.apk

إصدار جوجل كاميرا رقم V8.2 لا يتطلب أي تعديلات، ولكن إذا كنت تستخدم الإصدار 7.3 على هاتفك Vivo V21 5G، فيمكنك تطبيق الإعدادات الموجودة بالأسفل لأفضل نتائج.

كيفية تثبيت جوجل كاميرا على Vivo V21 5G

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:شرح تثبيت GCam v7.3 على فيفو Vivo V21

  1. في البداية قم بتحميل GCam من الرابط المرفق بالأعلى.
  2. بعد انتهاء التحميل، قم بتثبيت Google Camera apk على هاتفك Vivo v21 5g.
  3. ثم افتح برنامج الكاميرا وقم بإعطائه الصلاحيات اللازمة المطلوبة مثل الوصول إلى الكاميرا، الميكروفون، الموقع والتخزين.
  4. استمتع الآن بأفضل اللقطات من كاميرا هاتفك الرائعة.

أفضل الإعدادات لكاميرا جوجل GCam v7.3

هذه الإعدادت لنسخة GCam_7.3_Burial_release_beta_16.apk

  1. افتح تطبيق Google Camera، ثم اسحب من الأسفل على الواجهة الرئيسية للتطبيق، وفعّل خيار AWB.
  2. توجه إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق، ثم قم بفتح خيار lib patcher، وتفعيل خيار Enable lib patcher.
    • قم بتغيير lib patcher عن طريق الضغط على خيار custom lib option، ثم اختر  Odin by And_rjy.
    • الآن قم بالتوجه إلى خيار Back Camera، وضبط إعدادت السطوع والتباين، وتشبع الألوان وخلافه.
    • يمكنك أيضًا ضبط الإعدادات في باقي المستشعرات مثل الـ Telephoto، Wide Angle، و Front Camera.
  3. قم بالرجوع إلى صفحة الإعدادات الرئيسية وافتح خيار Exposure Compensation، وحدد قيمة الكاميرا الأمامية والخلفية إلى +0.2
  4. يمكنك التغيير في الإعدادات الأخرى حسب حاجتك.أفضل إعدادات كاميرا جوجل على فيفو Vivo V21

الخاتمة

الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera على هاتف Vivo V21 5G. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت اختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا فيفو الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى