ألعاب أندرويد

تحميل ملف 90 فريم ببجي مع شرح التشغيل وتفعيل خيار 90 إطار في الثانية!

الآن أصبح بإمكانك تحميل ملف 90 فريم ببجي وتشغيل ميزة 90 إطار على هاتفك حتى وإن كان غير داعمًا لها. حالياً، إذا تحدثنا عن لعبة PUBG الأفضل في فئة القتال والبقاء على الحياة، لن يقتصر الحديث فقط على أن لا يوجد أحد لم يحظى بتجربتها، بل يمكننا قول أن حتى من لا يلعبها أصبح يعلم ما هي ببجي، نحن نتحدث بالفعل عن أشهر لعبة عالمياً حالياً. تلك اللعبة صاحبة معالج الألعاب الرائع المستخدم إذا تحدثنا عن اللعبة الأفضل في فئة “البقاء على الحياة”، “المعارك” ببجي، لم يقتصر حديثنا فقط أنها أصبحت الأكثر حصولاً على لاعبين عالمياً، بل يمكننا قول أن لا أحد في وقتنا هذا لا يعلم ما هي ببجي! نحن هنا نتحدث عن الأشهر في العالم، والتي حصلت بحلول مارس 2021 على ما يفوق الواحد مليار عملية تحميل (حسب تقارير موقع ويكيبيديا)!

هذه اللعبة رأيناها بالفعل في جميع المنصات المختلفة، فيمكنك تحميلها وبدء اللعب مع اصدقائك سواء على بلاي ستيشن، اندرويد، أي أو إس، Xbox أيضاً، Windows، منصة الألعاب التابعة لجوجل Stadia. ولكن نحن نُحدث اليوم هواة اللعبة من مستخدمي هواتف الاندرويد، دعني بدايةً أوجه لك سؤال كواحد من ضمن تلك الفئة، هل تواجه مشكلة في تفعيل خيار 90 فريم في ببجي؟، أي لا تستطيع الوصول إلي تلك التجربة الرائعة مع معدل إطارات شاشة هاتفك الضعيف؟، انت بالفعل تقوم بقراءة دليل عنوانه ملف 90 فريم ببجي، فإجابتك هنا هي نعم، إذاً، ما رأيك في وسيلة تُمكنك من تفعيل هذا الخيار دون أن تحمل هم مواصفات هاتفك القليلة؟، هذا ما سوف نتحدث عنه بمقالات اليوم، لنبدأ.

تحميل ملف 90 فريم ببجي، طريقة التشغيل

أصبحنا نرى هواتف كثيرة بالفترة الأخيرة تأتي بشاشات داعمة لهذا المُعدل من الإطارات، ومع تطور موصفات الفئات السعرية المختلفة، أصبح الأمر أيضاً منتشر بشكل كبير بين منافسي الفئة المتوسطة، هناك مثلاً Redmi Note 10، كذلك الأمر مع النسخة المُطورة منهُ، تأتي شاشة ريلمي 7 كواحدة من أعضاء تلك القائمة الداعمة لهذا المُعدل. نفس الأمر مع بعض هواتف البوكو التابعة لشاومي مثل Poco X3. مع كثير من هواتف الفئة العليا،  وفوق المتوسطة، ولكن ماذا علي أن أفعل إذا كان هاتفي ليس من ضمن القائمة وأريد خوض تلك التجربة ولكن شاشته لا تسمح بذلك؟

تحميل ملف 90 فريم ببجي

قد قمنا بالفعل في العديد من الدلائل سابقاً بالتحدث عن هذا الأمر، هناك مثلاً دليل “هواتف اندرويد الداعمة لمعدّل 90 إطار (FPS) في لعبة PUBG Mobile؟“، الذي إن كنت لا تعلم يمكنك من خلاله معرفة إن كان هاتفك يدعم هذا المعدل من الإطارات أم لا، إن كان غير داعم، فهناك مقال أخر لنا باسم “تحميل GFX tool apk“، بتنفيذ ما بهِ يمكنك تفعيل هذا الخيار على هاتفك صاحب الشاشة الذي معدل إطارتها أقل من 90 هرتز، ولكن سوف تحتاج بدايةً لتحميل أداة، ضبط إعدادات على حسب نسخة ببجي المُثبتة على الهاتف، تكرار أمر الدخول إلى PUBG من خلال التطبيق في كل مرة تريد اللعب.

طريقتنا اليوم مختلفة تماماً، وتتميز بالسهولة والبساطة من ناحية الخطوات، فقط سوف يكون عليك تحميل ملف 90 فريم ببجي من الرابط المُشار إليه بالأسفل على هاتفك، إتباع بعض الإرشادات التي لم تأخذ من وقتك كثيراً، لمرة واحدة فقط، حتى تستطيع بعدها بشكل دائم الاستمتاع بتجربة اللعبة بهذا المعدل من الإطارات دون أي مشاكل، لذا، قم بتحميل الملف من الأسفل، سوف تجد أيضاً برنامج لفك ضغط الملفات عليك تحميله، فسوف نعتمد عليه بشكل أساسي في الطريقة، ثم اتبع الخطوات المشروحة بالفقرة التالية. هيا لنبدأ! قم أولًا ببدء تحميل ملف 90 فريم ببجي من الرابط التالي:

الملف PUBGUserCustom.ini
رقم الإصدار 1.6.0
وظيفته تشغيل ميزة 90 فريم ببجي
التوافق اندرويد 9 أو أعلى
آخر تحديث 1 أكتوبر 2021

تنزيل ملف 90 فريم ببجي (رابط مباشر): PUBGUserCustom.ini.zip

ملحوظة هامة: الرابط السابق يحتوي على ملف مضغوط بامتداد Zip – لذا ستحتاج إلى تطبيق فك ضغط لتستطيع استخراج محتوياته. 

طريقة تشغيل ملف 90 فريم ببجي

  1. بدايةً، تأكد من أنك قمت بالفعل بتحميل الملف من الأعلى، إلى جانب برنامج فك الضغط.
  2. قم بتشغيل برنامج RAR، ثم قم بالتوجه من واجهة مساحة التخزين التي سوف تظهر أمامك بتحديد ملف 90 فريم ببجي الذي قمت بتحميله من الأعلى.
  3. اضغط على خيار فك الضغط الموجود بالأعلى، وانتظر قليلاً حتى ينتهي التطبيق من العملية.
  4. بعدها، قم بالدخول إلى تطبيق مدير الملفات الخاص بنظام تشغيل هاتفك، قم من داخله بنسخ الملف الناتج عن فك الضغط الموجود باسم Config.
  5. قم بالخروج من مجلد التحميلات، توجه إلى Android، ثم من داخله اضغط على مجلد Data، ثم com.tencent.ig.
    شرح تشغيل ملف 90 فريم ببجي
  6. قم بعدها من داخل أخر مجلد توجهنا إليه بالضغط على Files، ثم ShadowTrackerExtra ⇐ مجلد Saved ⇐ وأخيراً Paks.
    شرح تشغيل ملف 90 فريم ببجي
  7. قم من أخر مجلد قمنا بالدخول إليه في الخطوة السابقة بوضع الملف الذي قمنا بنسخه في البدايةً (الذي قمنا بفك الضغط عنه).

الخاتمة

بالطبع، لا نحتاج توضيح أن هذا الملف سوف يضيف إلى تجربة اللعبة تحسين كبير، فسوف يخلصك من أي “لاج” أو تقطيع يمكن أن يظهر أثناء اللعب، إلى جانب إمكانية تفعيل خيار HDR أيضاً مع خيار 90 هرتز! سوف تلاحظ سرعة استجابة كبيرة عن ما كانت عليه. كل هذا دون الحاجة إلى أي تطبيقات أو خطوات معقدة، فقط بتحميل ملف 90 فريم ببجي.

المصدر
مصدر الملف

Ahmed Mekky

أحمد مكي، مصري، فرد من جماعة محبي التكنولوجيا، ولذلك انا واحد من فريق عمل هذا الموقع. من أربعة أعوام بدأت تقديم المقالات التقنية لكم، وها انا مستمر حتى أكملت عامي العشرين!

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى