تحديث Android 10 (إصدار ColorOS 7.0) لهاتف Oppo A9 [تجريبي، شرح التثبيت]

رغم أن جوجل منذ بعض الوقت قد أزاحت الستار عن تحديث إصدار اندرويد 11 للمطورين، إلا أن هناك الكثير من الشركات ما زالت لم تقم بإطلاق تحديث اندرويد 10 لهواتف حتى الآن، وبالتالي هناك الآلاف من المستخدمين الذي ما زالوا ينتظرون الإصدار السابق من النظام حتى الآن. شركة أوبو قد قامت بإعادة تصميم واجهتها المخصصة ColorOS والتي جائت بإسم ColorOS 7 والتي تم بنائها على نظام اندرويد الرسمي الأخير. الشِركة صرّحت رسميًا بقائمة الهواتف التي ستُحدّث إلى النظام الجديد سابقًا، وبالأمس فقط على حساب الشركة على تويتر قالت أوبو أنها قد بدأت إطلاق تحديث اندرويد 10 الرسمي لهاتف اوبو A9 بشكل تجريبي.

تحديث اندرويد 10 التجريبي لهواتف اوبو

اوبو A9 | اندرويد 10

القائمة الرسمية لهواتف اوبو التي تنتظر تحديث ColorOS 7 كانت تحتوي بالفعل على هاتف اوبو A9 ضمنها مع موعِد محدد لإطلاق التحديث وهو الربع الثاني من عام 2020 الحالي، أي بدايةً من مارس وحتى يونيو القادم. واليوم، الشركة الصينية قد صرّحت بذلك رسميًا عبر حسابها الرسمي على تويتر أنها ستقوم بإطلاق نظام اندرويد 10 لهاتف Oppo A9 عبر برنامج تجريبي مخصص لمستخدمين الهاتف على أن يتم إطلاق التحديث التجريبي بعد ثلاثة أيام من التسجيل.

تحديث ColorOS 7 تجريبي
المصدر

وكما ترى بالصورة السابقة من خلال تغريدة من حساب أوبو الرسمي على تويتر، أن التحديث التجريبي سيدأ إطلاق بعد ثلاثة أيام من التسجيل في البرنامج التجريبي من الشركة لمستخدمي الهاتف بدءًا من دولة الهند، على أن يتم الموافقة على إنضمام 5,000 مستخدم فقط لتجربة النظام الجديد كدفعة أولى، مما يعني أنك يجب أن تكون ضمن هذه الدفعة الأولى لتحصل على نظام اندرويد 10 من اوبو بعد ثلاثة أيام من الآن. لذا، أنصحك بشِدة أن تتخذ قرارك سريعًا.

الإنضمام برنامج ColorOS 7 التجريبي

لذا، إذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف Oppo A9، حتى تستطيع الإنضمام لبرنامج اندرويد 10 التجريبي المتاح لهاتفك حتى تكون ضمن أول 5,000 مستخدم يحصلون على النظام الجديد، ليس عليك ملئ إستمارةٍ ما أو حتى الذهاب لأي روابط خارجية. كل ما عليك فقط هو التوجّه إلى الإعدادات (Settings)>> ثم تحديثات النظام (Software Update).

اندرويد 10 تجريبي Oppo F9
المصدر

من هنا ستحتاج إلى النقر على أيقونة التِرس بالأعلى (الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف المستخدم حاليًا) ثم الضغط على كلمة البرنامج التجريبي أو  Trial Version. بمجرد الإنتهاء من هذه الخطوة، ستحتاج فقط للموافقة على شروط وسياسة الإستخدام الخاصة بالنظام، ثم النقر على زر Apply Now وتكون قد انضممت لبرنامج ColorOS 7 التجريبي لهاتفك.

تحديث ColorOS التجريبي

وتاليًا يُمكنك رؤية فيديو من حساب أوبو الرسمي على تويتر لكيفية تنفيذ كافة الخطوات السابقة.

بعد أن تقوم بتنفيذ جميع الخطوات السابقة، توقع وصول اندرويد 10 بجانب ColorOS 7.0 لهاتف Oppo A9 خلال ثلاثة أيام.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.