تحميل أفضل 10 العاب حرب للاندرويد 2021: قتالية، إستراتيجية، مليئة بالأدرينالين!

اليوم لدينا قائمة تضم أفضل 10 العاب حرب للاندرويد. سطعت لعبتي PUBG وأيضًا Fortnite في سماء افضل العاب للاندرويد. حيث يقدّر لاعبي اللعبتين بالملايين حول العالم. وهما اللعبتين الرائدتين في هذا المجال، وأول من بدأ هذا النوع من الألعاب القتالية على منصات الهواتف الذكية. وهما افضل لعبتين في العاب القتال من منظور الشخص الأول. ولكن حان الآن أن تجرب العاب جديدة من نفس النوع. لذلك، نقدم لك قائمة افضل الألعاب القتالية الاستراتيجية على الأندرويد.

1. لعبة Battlelands Royale

باتل لاند رويال

لعبة باتل لاند رويال، هي لعبة القتال من منظور الشخص الثالث. وتتميز بحجمها الصغير مقارنة بألعاب نفس النوع. حيث تدخل فيها في معارك على ارض مفتوحة ويتنافس في هذه المعارك عدد من اللاعبين يصل إلى 32 لاعب. ومعظم الجولات قصيرة ومدتها تتراوح ما بين 3 إلى 5 دقائق. وهي مناسبة لهؤلاء الذين يحبون تجريب احد العاب حرب ولكن بمدة اقصر من المعتاد.

وتجد في اللعبة الكثير من العناصر التي تستخدمها للتخلص من اعدائك ولتبقى أخر لاعب في الجولة على قيد الحياة. كما يمكنك ترقية الشخصية التي تلعب بها، مع وجود خاصية تقلص المنطقة الامنة مع الوقت، وعناصر أخرى كثيرة. ويعيبها وجود بعض المشاكل أثناء اللعب. واللعبة في المجمل جيدة، ولكنها تختلف إلى حد كبير من حيث الكفاءة عن ببجي أو فورت نايت. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

Battlelands Royale
Battlelands Royale
Developer: Futureplay
Price: Free+

2. لعبة Creative Destruction

كريتف ديستراكشن

لعبة كريتف ديستريكشن تشبه كثيرا لعبة فورت نايت. والبعض يعتبرها نسخة منها. وإن اعتبرتها كذلك، فاعتبرها نسخة رائعة من اشهر العاب القتال على منصة الأندرويد والايفون. وهي تحتوى على خريطة كبيرة بها العديد من المناظر الطبيعية ويلعب بها حتى 100 لاعب. ويمكنك صناعة أشياء وتدميرها. بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تلعب من منظور الشخص الثالث. وهذا يعتبر ممتع بالنسبة للكثير من اللاعبين. واللعبة تسير بشكل سيء نوعا ما مع الهواتف الضعيفة أو المتوسطة. ومن هنا تتوقع ظهور بعض المشكلات. ولكن في النهاية تجد أن تجربة اللعبة جيدة. ولتحميل Creative Destruction للاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Creative Destruction
Creative Destruction
Developer: NetEase Games
Price: Free+

3. لعبة Fortnite

تحميل فورت نايت موبايل 2020

فورت نايت هي اللعبة التي أحدث ضجة واثارة للجدل على مجال واسع بين جمهور جميع المنصات عندما تم اطلاقها. وذلك، لأنها تعتبر أفضل لعبة من العاب battle royale. ومن ضمن مميزاتها، وجود وضع اللعب في معركة تضم حتى 100 لاعب. فأنت هنا تهبط من الطائرة عن طريق الباراشوت على الجزيرة، وتبدأ في تسليح نفسك، وبناء الأسلحة الخاصة بك.

ثم تبدأ في التخلص من اعدائك. وهناك العديد من المشكلات التي تواجهها في اللعبة مع اصداراتها القديمة، ولكن تسعى شركة ايبيك جيم المنتجة للعبة أن تعالج هذه المشاكل في الإصدارات والتحديثات المتوالية على اللعبة، وتحاول أن تجعلها مناسبة لأكبر عدد من الأجهزة. ونقدم لك أدناه النسخة المفتوحة التي لا زالت قيد التطوير (Open Beta). وطالع قائمة الأجهزة المناسبة للعبة. ثم تعلم كيفية التثبيت، واللعبة غير موجودة على متجر جوجل بلاي.

download from epic games


4. لعبة Garena Free Fire

تحديث قارينا فري فاير كوبرا

فري فاير تعتبر من أشهر العاب بطل المعركة أو باتل رويال. والغريب في الأمر أنه تم تحميل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة على جوجل بلاي، ورغم ذلك لم تحظى بشهر لعبتي ببجي وفورت نايت. وتحتوى اللعبة على وضع التنافس بين 50 لاعب خلال عشرة دقائق. وتطلق فيها الرصاص مثل أي لعبة أخرى من نفس النوع.

كما يمكنك عمل مجموعة مكونة من 4 لاعبين في فريق مع توفر خاصية الدردشة الصوتية بينهم. وستجد أن اللعبة سلسة على جهازك والجرافيك مرضي. ولكن كن على علم أن النسخة المجانية المتوفرة من فري فاير هي نسخة تجريبية، وستجد أن تحميلها يتم بشكل سريع. ولتحميلها انقر على الرابط التالي.


5. لعبة AXE.IO – Brutal Survival Battleground

افضل لعبة اركيد للاندرويد

لعبة بروتال سيرفايفل هي إحدى الألعاب العديدة من شركة IO games والتي عادةً ما تحمل صفات العاب حرب. ومن ضمن هذه الألعاب تجد لعبة Axe.io. حيث يتم وضعك في هذه اللعبة على ارض مفتوحة وسط معركة شرسة والضربات تأتيك من كل اتجاه. كما تنافس فيها لاعبين من أنحاء متفرقة حول العالم. وفي لعبة بوتال سيرفايفل تستخدم الفأس في مواجهة الأعداء. فأنت تواجه به الأعداء في معارك تحاول فيها البقاء على قيد الحياة قدر المستطاع.

ستجد في اللعبة بعض المشاكل المتعلقة بالاتصال بالإنترنت. والنسخة المقدمة إليك هي نسخة مجانية تجريبية. وعلى اية حال، فتعتبر هذه اللعبة نموذج مبسط من العاب الحرب للاندرويد. ولتحميلها انقر على الرابط التالي.


6. لعبة Knives Out

تحميل نايفز اوت 2020 للاندرويد

نايفز اوت هي لعبة أخرى من العاب حرب المشهورة على الهواتف الذكية. وهي تقدم العديد من المميزات التي تجدها في العاب هذا النوع. حيث تهبط على ارض مصورة من خلال خريطة مصغرة، وتحاول البقاء على قيد الحياة وتتنافس مع الأعداء. وتقدم اللعبة أسلوب مبسط في القتال، واللعب من خلال الفريق، وخريطة متنوعة، وتنوع كبير في الأسلحة. وهي تجربة نموذجية حقا لحرب الأرض المفتوحة.

سوف تواجه مشكلة مع اللاعبين الذين يكسرون القواعد، بالإضافة إلى بعض المشاكل المتعلقة بالاتصال بالنت. وقد تم اصدار الكثير من الشكاوى فيما يخص تلك العبة. لذلك، نحن لا ننصحك بها في المرتبة الأولى بالنسبة لألعاب هذا المقال. وعلى اية حال، هي تمثل تجربة جيدة نوعا ما، ولتحميلها انقر على الرابط التالي.


7. لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground

بيكسل باتل جراوند ببجي كارتون

بيكسل باتل جراوند هي النسخة الكارتونية من لعبة ببجي. وعلى رغم من الجرافيك الخاص بها الذي يتخذ شكل البيكسلات، والذي يشبه بشكل كبير لعبة ماين كرافت، إلا أنها تحتفظ بكل مميزات العاب حرب المعروفة. فهنا تهبط على ارض المعركة، وتجمع الأسلحة لتقاتل المنافسين محاولا البقاء على قيد الحياة قدر المستطاع. كما تقدم لعبة خاصية الدردشة والتحدث مع اللاعبين الأخرين، وخاصية اطلاق الرصاص التلقائي.

كما يمكنك أن يمكنك ضبط جودة الجرافيك بما يتناسب مع الهواتف الضعيفة نوعا ما. وربما تواجه بعض المشاكل المتعلقة باستقرار اللعبة. ولكنها افضل نسخة من نسخ لعبة ببجي الشهيرة. ولتحميلها، انقر على الرابط التالي.


8. لعبة Rules of Survival

رولز اوف سرفايفل

رولز اوف سرفايفل هي لعبة أخرى من الألعاب التي تم استنساخها من لعبة ببجي. وهي اللعبة التي تم اطلاقها في تاريخ بين اعلان ببجي واطلاقها. حيث تهبط من الطائرة وتبحث عن الأسلحة التي تقتل بها المنافسين وفقا للقاعدة المتعارف عليها. وستجد بها أيضا الكثير من الأسلحة والمركبات وتدخل في معارك يصل عدد اللاعبين فيها إلى 120 لاعب.

وهي اقل تنظيما من العاب حرب المعروفة، وقد تعطيها الصبغة الفوضوية التي تتمتع بها ميزة أو عيب على حسب وجهة نظر كل لاعب. وهي كمعظم الألعاب تواجه بعض المشكلات التي تتعلق باستقرارها. وسوف تجد بعض الأوضاع بها افضل من الاخرين. وهي أيضا نسخة تجريبية كغيرها. ولتحميلها انقر على الرابط التالي.

RULES OF SURVIVAL
RULES OF SURVIVAL
Developer: NetEase Games
Price: Free+

10. لعبة PUBG Mobile

تحديث ببجي موبايل

ببجي موبايل تعتبر ثاني اشهر العاب حرب على الموبايل بعد لعبة فورت نايت على مستوى العالم. وكل الألعاب الأخرى المذكورة في هذا المقال ما هي إلا نسخ من هاتين اللعبتين. وفي ببجي تهبط على ارض المعركة بالباراشوت وتقاتل اللاعبين الاخرين في معارك تضم حتى 100 لاعب. وتتقلص ارض المعركة مع مرور الوقت مما يجبر اللاعبين على حتمية المواجهة وعدم الاختباء طول فترة الجولة. وهنا تجد تنوعا كبيرا في الأسلحة والمعدات والمركبات خاصةً إذا كنت بتجربة ببجي موبايل كوريا.

وكل هذا يساعدك في تدمير المنافسين أو العكس. وإذا استطعت ضبط اللعبة على جودة الجرافيك المناسب لجهازك، فإن لعبة ببجي ستبهرك باستقرارها وسلاستها على جهازك مهما طالت فترة لعبك عليها. كما يوجد أيضا ببجي موبايل لايت لهؤلاء الذين لديهم هواتف ضعيفة بجانب واقع أن هناك نسخة ببجي لايت أيضًا والمتوفرة للكمبيوتر الضعيف. ولكنها تختلف عن الإصدار الأصلي في أنك تلعب في معارك تضم 50 لاعب بدلا من 100، وتختلف في جودة الجرافيك أيضا وبعض العناصر الأخرى. ولتحميل ببجي موبايل 2021، انقر على الرابط التالي.


11. لعبة Zombs Royale IO

زومبي رويال

زومبي رويال تعتبر في الأساس لعبة اركيد، ولكنها تتمتع بالكثير من عناصر العاب حرب. حيث تهبط على ارض المعركة وتواجه عدد من المنافسين. وبالطبع يكون الهدف الأساسي من اللعبة هو أن تبقى حتى نهاية الجولة على قيد الحياة. وهي تعتمد على جرافيك بسيط ثنائي الابعاد. وباقي العناصر بسيطة أيضا مثل التحكم وميكانيكية اللعب. ولن تحتاج الكثير من الوقت لتتعلمها.

كما يمكنك أن تلعب ضمن فريق مع توفير ايقونة خاصة بالعناصر التجميلية. ومع وجود احداث أسبوعية وعناصر أخرى كثيرة. وهنا ستشعر حقا أنك تلعب لعبة موبايل بدائية عن تلك الألعاب التي كانت على أجهزة الكونسول وانتقلت إلى الموبايل. وهي نسخة مجانية تجريبية تلك المقدمة في هذا المقال. وسوف تواجه بعض المشاكل بالنسبة إلى الاستقرار في بعض الأحيان. ولكن فيما عدا ذلك، فهي لعبة يمكنك تجربتها وتراها بنفسك وتحكم عليها حكمك الخاص. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى