أخبار التقنيةاندرويد 12.0

ما هي هواتف سامسونج التي تلقت تحديث اندرويد 12 مع One UI 4 حتى الآن؟

إذا كنت لا تعرف، بدأت سامسونج برنامج One UI 4 التجريبي منذ ثمانية أشهر تقريبًا مع هواتفها الرائدة الأخيرة في سبتمبر 2022 الماضي، ثم بعد ذلك أطلقت الشركة الكورية تحديث اندرويد 12 المستقر لهواتف Galaxy S21 في منتصف نوفمبر. ثم بعد ذلك لاحقًا قامت الشركة بإرسال التحديث الرسمي لهواتف  Galaxy Z Fold 3 وأيضًا Galaxy Z Flip 3 – ثم بعد ذلك بعام 2022 حدَّثت الشركة هواتفها الرائدة من عام 2020 سلسلة جالكسي S20 وكذلك جالكسي نوت 20.

في الواقع أن الشركة الكورية قد قامت بتحديث معظم أجهزتها المؤهلة لنظام اندرويد 12 في وقتٍ قياسي، منافسة بذلك جميع مصنعي الهواتف الآخرين وبالتالي أصبحت مقياسًا لكيفية تحديث الشركات لأجهزتها الذكية، كما أننا نتوقع أن تتبع الشركة نفس النهج بأن تقوم بتحديث بقية هواتف المؤهلة لواجهة One UI 4 في الأيام القليلة القادمة. وبما أن عملية متابعة تحديثات النظام الأخيرة لهواتف سامسونج تعتبر صعبة جدًا وذلك بسبب القاعدة الضخمة لهواتف الشركة الذكية في الأسواق حاليًا، رأينا أن فكرة عمل قائمة تتضمن هواتف سامسونج التي تم تحديثها إلى اندرويد 12 حتى الآن ستكون جيدة جدًا إذا كنت متابع لمثل هذه الأشياء.

سنقوم أيضًا بتحديث هذه القائمة أولًا بأول بشكل مستمر كلما تم تحديث هاتف جديد من سامسونج إلى One UI 4 أو One UI 4.1. يجب أن تعلم أيضًا أن القائمة المذكورة بالأسفل ستحتوي وكذلك سيتم تحديثها بإضافة الهواتف التي حصلت على تحديث اندرويد 12 المستقر فقط، بمعنى أن الأجهزة المؤهلة للبرنامج التجريبي حاليًا لن يتم ذِكرها هنا. بشكل عام، بإمكانك دائمًا الذهاب إلى وسم تحديث One UI 4 أو One UI 4.1 لدينا للتأكد إذا ما كان هاتفك مؤهلًا للتحديث المستقر أو حتى يحظى حاليًا بالنسخة التجريبية من النظام. وإذا ما صادف أن هاتفك قد حصل بالفعل على تحديث اندرويد 12، ربما تريد إذًا التأكد إذا ما كان هاتفك مؤهلًا لواجهة One UI 5 بجانب نظام تشغيل اندرويد 13 أم لا.

لذا، وبدون أي حديث إضافي، إليك هواتف سامسونج التي حصلت على اندرويد 12 مع One UI 4/4.1 حتى الآن.

هواتف سامسونج المُحدَّثة إلى اندرويد 12 حتى الآن (متجدد)

android 12 Based One UI 4.1

هل تعلم أنك تستطيع الاستمتاع بنظام اندرويد 12 لهواتف جالكسي S9 & نوت 9 الآن بواسطة روم اندرويد معدّلة!

لذا، هذه كانت هواتف سامسونج التي حصلت على تحديث One UI 4 أو One UI 4.1 المستقر حتى الآن من جميع الفئات. هل كان هاتفك بينهم؟ ربما لم تجد أن هاتفك لأنه لم يتم تحديثه إلى النسخة المستقرة حتى الآن! لذلك حتى تتأكد إن كان مؤهلًا للحصول على التحديث الأخير أم لا، ربما تريد إذًا الذهاب إلى قائمة هواتف سامسونج المؤهلة لنظام اندرويد 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى