بعض أجهزة Samsung Galaxy S8 تعاني من "تلون أحمر غريب" في الشاشة!

لون أحمر غريب في بعض وحدات Samsung Galaxy S8

في حين أن بعض مستخدمين جهاز سامسونج الأخير Samsung Galaxy S8 كانوا غاضبين بسبب وجود "هاله حمراء" في شاشة أجهزتهم ، وكان تصريح سامسونج عن هذه المشكلة أنها ماهي إلا مشكلة إعدادات!


بعض مسئولي الشبكات في أمريكا الجنوبية قد بدأوا شحن وحدات Samsung Galaxy S8 المسبق حجزها ، ولكن الشركات الكورية كانت بطبيعة الحال متقدمة عنهم بخطوة ، سامسونج أنهت بشكل رسمي الطلبات المسبقة لأجهزة Galaxy S8 , Galaxy S8 Plus بالأمس وبدأت اليوم شحن الوحدات المسبق حجزها في كوريا الجنوبية . ومن غير المفاجئ ان عيب شاشة جهاز سامسونج الأخير Samsung Galaxy S8 Naver أكثر الكلمات بحث في موقع Google كوريا وللأسف كله من أجل أسباب خاطئة!

حسب بعض المشاركات على المواقع المختلفة والمنتديات التقنية لملاك أجهزة Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus أن بعض وحدات الجهاز توجد بها بعض "الصبغات أو الهالات الحمراء" حول الشاشة ، ويبدو أنه عيب عشوائي في بعض الأجهزة وليست كلها حسب اختلاف بلد الصناعة أو الموديل ، كما ترون في الصورة أعلاه أن الإضاءة على مضبوطة إلى أقصى حد ، هناك فرق واحد بين الثلاث أجهزة Galaxy S8 في الصورة!

وهذه صورة أخلى مختلفة لنفس العيب :

Samsung Galaxy S8 Display bizarre red discoloration

هل كل أجهزة Samsung Galaxy S8 مصابة بعيب اللون الأحمر ؟!

كما تعرفون أن شاشات Galaxy S8 بتقنية Deep Red OLED تم تصميمها وصنعها بواسطة شركة سامسونج لأجهزتها الجديدة لعام 2017 وذلك لقوة ووضوح ألوان أجهزتها الرائدة القادمة ، ولكن حتى هذه اللحظة غير معروف مصدر هذا الخطأ! ، سامسونج نوهت أن قوة وألوان ودرجة حرارة الشاشة تعتمد جزئياً على درجة حرارة البيئة المحيطة وان بسبب الحرارة العالية ألوان الشاشة قد تظهر "محرفة" أو غير متناسقة! ، وأضافة أيضاً أن هذا ليس عيب بشاشة أجهزة Galaxy S8 ولكنه يعتمد أيضاً على الإعدادات الخاصة بها وأنه شئ يمكن تغييره بواسطة المستخدم . وطبقاً لموقع anonymous الرسمي أنه يمكن أن سامسونج لم تمتلك الوقت الكافي لاختبارات الشاشة وعمق الألوان في البيئات المختلفة وذلك لكثرة الطلبات المسبقة على الجهاز .

في الوقت الحالي إذا كنت تمتلك أحد وحدات أجهزة Samsung Galaxy S8 يمكنك طلب رقم *#15987# وسوف تكون قادر على تغيير عمق وإعدادات الألوان بنفسك .

ما يثير قلق بعض المستخدمين أن عيب "الهاله الحمراء" لأجهزة Samsung Galaxy S8 يمكن أن يكون أسوأ بدرجة كبيرة في بعض مواضع الشاشة خاصة أعلاها وأسفلها وتم تسمية هذه الأجهزة بإسم "أصدار أزهار الكرز"! ، بعض مستخدمين الجهاز الغاضبين قد ادعوا على المدونات الكورية أنهم حصلوا على أجهزة بديلة في مراكز صيانة سامسونج الرسمية ، وليس واضح صدق هذا الإدعاء من كذبه ، لأنه لو كان صادق بطبيعة الحال فإنه إعتراف ضمني من سامسونج بوجود مشكلة بشاشة أجهزة Samsung Galaxy S8 ، ومن غير الواضح أيضا إن كانت هذه الشكلة في بعض الوحدات فقط أو عيب صناعة في الأجهزة كلها ، نتمنى أن تكون بعض الوحدات المحدودة فقط .

يمكنك طلب *#15987# إذا كانت تمتلك جهاز Galaxy S8 وتريد التأكد والإطمئنان إذا كان يوجد به هذا العيب من عدمه واختيار خيار TSP Dot Mode واختبار الشاشة للتأكد

هل استلمت جهازك Galaxy S8 حتى الآن ؟ هل هو مصاب بمشكلة الهالة الحمراء ؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات

المصدر : Naver

تعليق 1
  1. […] بعض أجهزة Samsung Galaxy S8 تعاني من “تلون أحمر غريب” في ا… […]

اترك رد