تطبيقات أندرويد

تحميل Aymane TV .APK 1.0 “للبث المباشر” مباريات كأس العالم قطر 2022 لايف

هنا روابط تنزيل تطبيق ايمن تيفي Aymane TV .APK أحدث إصدار بحجم 9.42 ميجابايت لبث مباريات كأس العالم 2022 على الموبايل. فإذا قارنت حجم هذا البرنامج مع برامج أخرى تقدم خدمة البث المباشر لمباريات كأس العالم مثل برنامج Telegorda TV لوجدت أن حجم البرنامج الذي نقدمه لك في هذا المقال يعتبر من أفضل الأحجام من حيث صغرها بالرغم من أن الفارق بين كل هذه النوعية من البرامج ليس بالكثير. ولكن قد يفرق مع بعض المستخدمين هذه النقطة على وجه التحديد.

هناك الكثير من تطبيقات البث المباشر لكأس العالم التي تبث تلك المباريات الهامة بجودة عالية ومنها من لا يعمل بكفاءة مرضية للمستخدم. ولكن برنامج ايمن تيفي يعتبر من البرامج التي سوف ترضى عن أدائها بمجرد أن تبدأ في استخدامه من الوهلة الأولى. وذلك لأن Aymane TV يعتبر واحد من البرامج القليلة ذات الحجم الصغير التي تقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى.

Aymane TV apk
Aymane TV

تنزيل ايمن تيفي

التطبيق Aymane TV
آخر تحديث 1.0 (20 نوفمبر 2022)
الحجم 9.42 ميجابايت
الحِزمة ayman.tv7

حمِل الأن تحميل برنامج ايمن تيفي apk (ميديافاير) ayman.tv7-1.0.apk بحجم 9.42 ميجابايت. 

شرح تشغيل البث المباشر

إن البرنامج المقدم إليك الآن في هذا المقال يعتبر من البرامج المميزة في مجال البث المباشر. وهو من البرامج المباشرة والصريحة أيضا. أي أنه بمجرد أن تقوم بتحميله وتثبيته على الجهاز الذي يعمل بنظام الاندرويد، فسوف تتمكن من مطالعة القنوات التي يحتويها. وليس هنا تكمن فكرة الصراحة التي نتحدث عنها فيما يخص هذا البرنامج، بل تكمن تلك الفكرة في أنه يعرض لك كل القنوات التي تتعلق بكأس العالم، أي القنوات التي تقوم بعرض كأس العالم، وهي قنوات بين سبورت ماكس. حيث يقوم بعرضها في بداية قائمة القنوات لديه كما هو واضح من الصورة التالية.

برنامج Aymane TV
مجموعات القنوات على البرنامج

في هذه الصورة، يمكنك استعراض لقنوات بين سبورت ماكس بالجودة العالية، أو يمكنك تشغيلها بالجودة أقل. ويتوقف ذلك على جودة وسرعة الإنترنت التي تعتمد عليها في الوقت الحالي. كما يمكنك استخدام الرابط الاحتياطي الذي قوم بتشغيل قنوات بين سبورت ماكس لكي تتمكن من تشغيل المباريات بث مباشر في حالة حدوث أي عطل فني في الروابط الأساسية التي تجدها في بداية قائمة القنوات التي يحتويها البرنامج.

تلك القائمة التي تحتوي أيضا على مجموعات أخرى من القنوات التي لا تتخصص في كرة القدم، مثل القنوات الرياضية التي تقوم بعمل بث مباشر لفعاليات الرياضات الأخرى، وأيضا القنوات التي تقوم بعرض العروض الترفيهية التي تخص الأطفال والكبار على حد سواء.

على الجانب السفلي من الصفحة الرئيسية التي تخص البرنامج يوجد شيء مهم لابد من التحدث عنه. ففي كثير من الأحيان لا تكون على دراية كافية بالقناة الناقلة التي تقوم ببث المباراة بث مباشر في الوقت الحالي، وهنا في تلك الحالة لن تحتاج إلى البحث على محرك البحث عن القناة الناقلة للمباراة. بل كل ما عليه هو أن تدخل على قسم Events المتواجد في أسفل الشاشة الرئيسية للتعرض إلى الجدول الخاص بأهم المباريات التي تعرض اليوم.

وعلى الفور سوف تتمكن من النقر على المباراة التي يتم عرضها في الوقت الحالي لتنتقل مباشرة إلى البث المباشر الخاص بالمباراة. وفي حالة أنك قمت بالنقر على مجموعة قنوات بين سبورت ماكس التي توجد في الخيار الأول أو الثاني في مجموعة القنوات المتاحة على البرنامج، فسوف تنتقل مباشرة إلى الصورة التالية.

برنامج Aymane TV للاندرويد
مجموعة قنوات بين سبورت ماكس

في الصورة السابقة المعروضة أمامك سوف تجد مجموعة قنوات بين سبورت ماكس كلها وهي عبارة عن مجموعة من القنوات مكونة من ستة قنوات، ولا يتم فتحها إلا في مناسبات معينة، مثل مناسبة بطولة كأس العالم التي تلعب في الوقت الحالي أو بطولة أمم أفريقيا أو أمم أوروبا. أي أنها لا تعمل إلا في المناسبات الكروية الخاصة جدا. وللعلم، فإن مباريات كأس العالم يتم عرضها على أول قناتين فقط. وهذا لعلمك يا صديقي حتى لا تحتار بين الستة قنوات على غير فائدة. وعندما تنقر على القناة التي تعرض المباراة في الوقت الحالي فهكذا تكون النتيجة.

برنامج Aymane TV بث مبشر
البث المباشر على البرنامج

كما ترى عزيزي القارئ في الصورة السابقة، فإن الصورة تكون رائعة ومستقرة بشكل كبير. فقد قمت بتجربتها على مباراة كاملة، أي قمت بتشغيل الرابط لحوالي ساعتين متواصلتين ولم يحدث معي أي عطل فني أو أي شيء من هذا القبيل.

مميزات التطبيق

  • يمكنك من خلال برنامج Aymane TV أن تقوم بعرض البث المباشر الخاص بمباريات كأس العالم التي تعرض في دولة قطر في الأيام الحالية.
  • يتم عرض البث المباشر لمباريات كرة القدم والكثير من القنوات الترفيهية بدقة عالية واستقرار وبدون تقطيع.
Aymane TV
تيفي 5

في أيمن TV يمكنك استعراض لقنوات بين سبورت ماكس بالجودة العالية، أو يمكنك تشغيلها بالجودة أقل. ويتوقف ذلك على جودة وسرعة الإنترنت التي تعتمد عليها في الوقت الحالي. كما يمكنك استخدام الرابط الاحتياطي الذي قوم بتشغيل قنوات بين سبورت ماكس لكي تتمكن من تشغيل المباريات بث مباشر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى