ألعاب أندرويد

موعد إطلاق تحديث فري فاير الجديد “Free Fire OB36”

تعد التحديثات جزءا مهما من لعبة فري فاير. حيث تتلقى اللعبة تحديثا جديدا كل شهرين تقريبا، ويعمل هذا التحديث على تحسين الكثير من عناصر اللعبة. فمثلا، نجد أنه تم إطلاق تحديث فري فاير OB35 في شهر يوليو الماضي. حيث استمتع اللاعبين من خلال هذا التحديث بالكثير من المميزات المختلفة، بالإضافة إلى المميزات التي تمت إضافتها بفضل احتفالات مطوري اللعبة بعيد ميلادها الخامس. والآن، ينتظر اللاعبون التحديث الجديد، وهو تحديث Free Fire OB36.

وقبل إطلاق التحديث الجديد، سوف تقوم شركة جارينا المطورة للعبة بتدشين السيرفر المتقدم من أجل تجريب مميزات التحديث قبل انطلاقه.

تحديث هام 1 سبتمبر 2022: الآن بإمكانك تنزيل Free Fire OB36 “النسخة التجريبية Advance Server” والاستمتاع بتجربة مميزات التحديث القادم قبل الجميع.

التاريخ المتوقع لتحديث Free Fire OB36

تتبع شركة جارينا مواعيد محددة عندما تطلق تحديثات فري فاير. وبالتالي يستطيع لاعبي اللعبة وعشاقها توقع موعد وتاريخ التحديث الجديد وكذلك إطلاق السيرفر المتقدم الخاص به الذي يتم إطلاقه قبلها بفترة.

في العادة، يتم إطلاق التحديث الجديد في فري فاير قبل اختتام موسم الكلاش سكواد الجديد بيوم واحد. ومن المتوقع أن يتبع التحديث الجديد نفس النمط.

Free Fire OB36
تحديث فري فاير الجديد

سينتهي الموسم 12 من الكلاش سكواد في يوم 22 سبتمبر 2022. ويعني ذلك أن إتاحة تحديث Free Fire OB36 قبله بيوم، وهو يوم 21 سبتمبر 2022. وكالعادة أيضا سيتم إيقاف العمل على خادم اللعبة قبل تنزيل التحديث بيوم من أجل إعداد الخادم لهذا التحديث وإدخال كامل المحتوى الخاص به على الخادم. وبعد ذلك، يتمكن اللاعبين من استئناف اللعب على اللعبة، ولكن أثناء الإصلاح لن يتمكن اللاعبين من اللعب.

وقبل إطلاق التحديث الجديد، سوف يتم إتاحة الخادم المتقدم الذي يمكنك من تجربة كافة المحتوى الخاص باللعبة بعد نزول هذا التحديث. وفي الغالب يتم إطلاق هذا السيرفر قبل تنزيل التحديث باسبوعين. وعلى حسب التواريخ التي تم ذكرها في الفقرة السابقة، فمن المتوقع أنه يتم اتاحة السيرفر المتقدم يوم 7 سبتمبر المقبل. وقبل هذا الموعد بأيام قليلة سوف يتم اتاحة التسجيل على السيرفر.

Free Fire OB36
إتاحة الخادم المتقدم

يتاح للاعبين الذي يقومون بالتسجيل على السيرفر المتقدم الوصول إلى رموز التنشيط، وهي عبارة عن مجموعة من الرموز محددة العدد لا يصل إليها إلا اللاعبين الذين يقومون بالتسجيل على السيرفر المتقدم كما ذكرنا. وبمجرد فتح باب التسجيل على السيرفر المتقدم، يمكنك اتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى: ادخل على الموقع الرسمي الخاص بالسيرفر المتقدم للعبة فري فاير من هنا. ولن تتمكن من التسجيل عليه إلا إذا تم فتح باب التسجيل. فتابع على الموقع باستمرار.

Free Fire OB36
الموقع الرسمي الخاص بالسيرفر المتقدم للعبة فري فاير

الخطوة الثانية: قم بعمل حساب شخصي لك عن طريق ربط الحساب بحسابك الشخصي على جوجل او على فيسبوك. ولابد أن يرتبط حسابك على اللعبة بأي حساب من الحسابيين الذين تم ذكرهما.

الخطوة الثالثة: لكي تكمل خطوات التسجيل على السيرفر المتقدم، عليك أن تدخل عنوان بريد إلكتروني، بشرط أن يكون بريد إلكتروني نشط.

Free Fire OB36
عليك أن تدخل عنوان بريد إلكتروني

بمجرد قبول التسجيل على السيرفر من خلال اتباع الخطوات السابقة، سوف تستلم كود التنشيط الذي يعتبر هو المفتاح للدخول على هذا السيرفر. وكن على علم يا صديقي أن التواريخ التي تم ذكرها في السابقة هي تواريخ تقديرية من الممكن أن تتغير فيما بعد. وذلك لأنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا التحديث من قبل شركة جارينا المطورة لإصدارات فري فاير.

ملحوظة: تم حظر لعبة فري فاير من بعض الدول، ومنها دولة الهند، فإذا تم حظر اللعبة في الدولة التي أنت بها فلن تتمكن من الوصول إلى التحديث الجديد. ولكن يمكنك بدلا من ذلك أن تلعب فري فاير ماكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى